تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد

تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد

تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد لعبة المغامرات المميزة للغاية والتي تتحدث عن شخصية كرتونية مميزة للغاية نعشقها جميعا وهي شخصية النمر الوردي الذي يقوم بالعديد من المغامرات المتنوعة، وتمتلك اللعبة شعبية كبيرة للغاية نظرا لما تقدمه للمستخدمين من مميزات فريدة من نوعها، منها المهام البسيطة وغير المعقدة والتي يمكن للصغار ممارستها بكل سهولة بالاضافة الى تنوع الشخصيات الموجودة في اللعبة.

و لعبة النمر الوردي للهاتف مستوحاة بصورة كاملة من المسلسل الكرتوني الذي يحمل نفس الاسم والذي يقوم بالعديد من المغامرات الشيقة التي عشقناها جميعا، فما هي القصة الخاصة باللعبة وما هي المميزات التي تتمتع بها؟ وكيف يمكن تحميل لعبة Pink Panther للاندرويد والايفون على جهازك هذا ما سنتعرف عليه سويا.

لعبة Pink Panther للاندرويد
لعبة Pink Panther للاندرويد

فكرة لعبة النمر الوردي للاندرويد

تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد اللعبة التي تحاكي بصورة كبيرة احداث المسلسل الكرتوني التي تحمل نفس الاسم، ففكرة اللعبة تدور حول القيام بالعديد من المغامرات المتنوعة من خلال تقمص شخصية النمر الوردي، ومن خلال اللعبة يمكنك جمع العديد من العناصر الموجودة في العديد من المناطق المختلفة داخل لعبة Pink Panther للاندرويد والايفون. 

وهناك العديد من الاعداء الموجودين في ساحات اللعب المختلفة ويجب عليك التغلب عليهم حتي تتمكن من اكمال المهام في اللعبة، ففكرة اللعبة تجميع ما بين الاثارة والمتعة والمغامرة بصورة كبيرة للغاية، وهي من الالعاب القديمة التي يحرص العديد من المستخدمين على ممارستها حتي هذه اللحظة.

تحميل لعبة نمر الوردي
تحميل لعبة نمر الوردي

مميزات تحميل لعبة Pink Panther للاندرويد

تمتلك اللعبة العديد من المميزات الرائعة وهو ما جعلها تتفوق على العديد من الالعاب المماثلة، وعلى الرغم من كون اللعبة من الالعاب القديمة الا انها قدمت لنا مميزات من الصعب ان نجدها في بعض العاب المغامرات، ومن ضمن المميزات التي تمتلكها اللعبة:-

  • من ابرز المميزات التي تمتلكها لعبة Pink Panther للاندرويد والايفون انها تضم العديد من الشخصيات بداخلها، فسوف تجد العديد من الشخصيات الرئيسية والشخصيات الثانوية داخل اللعبة.
  • وايضا من ضمن المميزات التي تمتلكها اللعبة انها تضم العديد من المراحل المتنوعة والمختلفة، ولكن هذه المراحل مترابطة للغاية وهو ما يعني الاستمتاع باللعبة وبصورة كبيرة للغاية.
  • كما يمكنك من خلال تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد خوض العديد من المغامرات على العديد من ساحات اللعب المختلفة والتي تحاكي الواقع بصورة كبيرة للغاية.
  • ومن المميز في لعبة النمر الوردي للهاتف انها تتيح لك العديد من التعليمات والإرشادات التي تمكنك من فهم العديد من المهام المختلفة الموجودة في اللعبة.
  • وايضا من ضمن المميزات التي تتمتع بها لعبة بينك بانثر انه يمكنك ممارستها دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت، وهو ما يعني أنك ستتمكن من لعب اللعبة في أي وقت وفي أي مكان.
  • كما ان اللعبة يوجد بها العديد من المستويات المختلفة المتدرجة في الصعوبة من الاسهل الى الاصعب وهو ما يزيد من الاثارة والمتعة في اللعبة.
لعبة النمر الوردي للايفون
لعبة النمر الوردي للايفون

الشخصيات في لعبة النمر الوردي للايفون

كما ذكرنا انك عند تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد والايفون ستجد ان الشخصيات في اللعبة متنوعة بصورة كبيرة للغاية، فلا يقتصر الأمر على شخصية بينك بانثر فقط، بل يمكنك مشاهدة العديد من الشخصيات في اللعبة، وجميع الشخصيات الموجودة في اللعبة مستوحاة من المسلسل الكرتوني، فيمكنك من خلال اللعبة مقابلة العديد من اصدقائك، كما يمكنك ان تقابل العديد من الاعداء والوحوش الذي يتربصون بك من اجل التخلص منك عبر العديد من المخططات الشريرة.

لعبة بينك بانثر 
لعبة بينك بانثر

المهام في لعبة بينك بانثر

تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد يمنحك فرصة خوض العديد من المغامرات المتنوعة عبر القيام بالعديد من المهام المتنوعة في اللعبة، ففي بداية اللعبة سوف يكون مطلوبا من البطل العثور على العديد من العناصر والكنوز المفقودة مثل العثور على المفاتيح والذي سوف يتمكن من خلال استخدامها من فتح الابواب المغلقة الموجودة في اللعبة، وهناك العديد من العوائق التي ستواجهك اثناء رحلتك في البحث عن العناصر المفقودة مثل العديد من الكائنات الحية التي تسعي للقضاء عليك.

ومن المهم ان تتمكن من التخلص من مثل هذا النوع من الكائنات والقضاء عليها حتي يزول الخطر من حياتك، وخلال السير في الميادين المختلفة سوف تصادف العديد من الحيوانات المفترسة التي سوف تنقض عليك فور مشاهدتك من أجل القضاء عليك، وهنا لابد لك من استخدام القدرات القتالية التي تمتلكها.

والمميز ان لعبة Pink Panther للاندرويد تتيح لك العديد من المعلومات والإرشادات التي تمكنك من فهم الأمور المطلوبة منك في اللعبة، فسوف تجد العديد من التلميحات التي تظهر امامك على الشاشة، وايضا سوف تجد العديد من الأمور التي تظهر امامك على الشاشة والتي تساعدك بصورة كبيرة مثل عدد المفاتيح التي تمتلكها وكذلك عدد المحاولات التي ما زالت باقية لك وايضا المساعدات التي يمكنك استخدامها والعديد من الأمور الأخرى.

تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية
تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية
العقبات والأعداء في لعبة بينك بانثر

عند تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد سوف تجد العديد من العقبات في اللعبة والتي ينبغي عليك تجاوزها حتي تتمكن من إتمام المهام المختلفة، ومن ضمن العقبات الموجودة في اللعبة الاسلاك الشائكة والصناديق الخشبية، وكذلك وجود العديد من الممرات المغلقة، وهنا لابد لك من العثور على احد القنابل المتفجرة والبدء في وضعها بجوار هذه الصناديق حتي تتمكن من تدميرها واستكمال السير لإتمام المهام الموجودة في اللعبة، وهناك بعض العوائق الاخرى التي يمكنك تجاوزها من خلال القفز من فوقها أو المرور أسفل منها.

وبالنسبة للاعداء الموجودين في لعبة Pink Panther للاندرويد فهم متنوعين بصورة كبيرة للغاية، فمن الممكن ان يكون العدو الخاص بك احد الحراس، ومن الممكن ان يكون احد العاملين وايضا من الممكن ان يكون العدو هو احد الحيوانات، وينبغي ان تقوم بتجاوز مثل هذا النوع من الاعداء دون ان تقوم بلمسهم وهناك بعض الاعداء الذين لا يمكن لك تجاوزهم مثل القرود وحتي تتمكن من التغلب عليه ينبغي ان تقوم بإعطائه بعض الموز حتي يدعك تمر من امامه، ويمكنك ايجاد الموز في بعض مناطق اللعب داخل اللعبة.

وبيئات اللعب الموجودة في لعبة بينك بانثر  مميزة للغاية، ففي المستوي الاول من اللعبة سوف يتم لعب المستوي على متن سفينة سياحية عملاقة متعددة الطوابق، واما في المستوي الثاني من اللعبة فسوف تجد ان الأمر مختلف تماما حيث تدور احداث هذا المستوي في منطقة عمل قيد تحت التجهيز والتي تكون مليئة بالعمال، وهناك العديد من المستويات الاخرى التي تتم في اعماق البحار او تتم في المناطق الثلجية، وهناك بعض المستويات التي تتم في محطات القطار او تتم في الأهرامات، والحقيقة ان بيئات اللعب تم تصميمها بصورة مميزة للغاية.

وتستطيع التحرك في بيئات اللعب المختلفة بحرية تامة للغاية حتي تتمكن من البحث عن المفاتيح، كما يمكنك ان تعود لنقطة البداية حتي تتمكن من العثور على مسار جديد، وهو ما يمكنك من الوصول الى الباب الصحيح للدخول الى المستوي التالي.

تنزيل لعبة النمر الوردي
تنزيل لعبة النمر الوردي
تنزيل لعبة النمر الوردي للاندرويد والايفون

لعبة النمر الوردي للاندرويد هي من الالعاب الخفيفة للغاية التي تمتاز بالحجم الصغير للغاية ولا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة، ولا تقوم باستهلاك الموارد الخاصة بالجهاز، وتتوافق اللعبة مع جميع انواع الهواتف المحمولة مهما كانت الامكانيات الخاصة بها حتي الاجهزة الضعيفة منها فهي لا تحتاج إلى متطلبات خاصة، واللعبة مجانية بصورة تامة، ويمكنك تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد برابط مباشر من الرابط في الاعلى.
تنزيل ياسين تيفي