تحميل لعبة god of war chains of olympus للاندرويد

تحميل لعبة god of war chains of olympus للاندرويد
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

تحميل لعبة god of war chains of olympus للاندرويد

تحميل لعبة god of war chains of olympus للاندرويد هي لعبة الاكشن والمغامرات المثيرة التي نالت إعجاب المستخدمين بشدة وهو ما جعل مصممي اللعبة يطلقون العديد من الاجزاء منها، فاللعبة تدور الاحداث الخاصة بها في عالم الاساطير اليونانية القديمة وهو ما يعني وجود الوحوش الاسطورية والكائنات الغريبة التي تجذبك اليها بشدة

والشخصية الرئيسية في لعبة اله الحرب سلاسل الاولمب هو كراتوس، وهو عبارة عن محارب مثقف يسعي لتدمير الآلهة اليونانية، فاللعبة مليئة بالاثارة والمتعة، كما تمتلك اللعبة العديد من المميزات الرائعة مثل جودة الرسومات وتنوع الاسلحة والعديد من المميزات الاخرى الفريدة من نوعها والتي سنتعرف عليها سويا فدعونا نبدأ رحلتنا بسرعة.

god of war chains of olympus APK
god of war chains of olympus APK

قصة لعبة god of war chains of olympus للاندرويد

تحميل لعبة god of war chains of olympus للاندرويد يمنحك خوض قصة مثيرة للغاية تجعلك تشعر بالمتعة الكبيرة والاثارة اثناء تنفيذ المهمات في هذه اللعبة، فقد مل البشر من العبودية للآلهة التي تسكن الاوليمبك وتم تكليف كراتوس بإنقاذ اوليمبوس من غضب اله الحرب الشرير آريس ويقوم بمساعدته العديد من الشخصيات في اللعبة ومن ضمنهم اثينا.

وحتي يتمكن كراتوس من إتمام عملية الإنقاذ لابد ان يسافر عبر العالم السفلي ويتمكن من هزيمة هاديس سيد الموتي قبل ان يتمكن اله الحرب آريس بالمطالبة بمدينة اوليمبوس، ويمكن للبطل في اللعبة استخدام العديد من انواع الاسلحة المختلفة من العصور اليونانية القديمة، واغلب هذه الاسلحة اسطورية تمتلك العديد من القدرات الخاصة التي تمكن البطل من هزيمة اعدائه بكل سهولة.

تنزيل God of War Chains of Olympus
تنزيل God of War Chains of Olympus

مميزات تنزيل God of War Chains of Olympus للاندرويد

تمتلك لعبة god of war chains of olympus للاندرويد العديد من المميزات الفريدة من نوعها وهو ما جعل اللعبة تنال شعبية كبيرة للغاية، فاللعبة تشعرك بالحماس منذ الوهلة الاولي وهو الأمر الذي نادرا ما نجده في العديد من العاب الأكشن والمغامرة، ومن ابرز المميزات التي تمتلكها اللعبة:

  • جودة الرسومات الخاصة باللعبة، فرسومات اللعبة ثلاثية الابعاد بدقة مرتفعة للغاية تجعلك تشعر انك تعيش مغامرة في العالم الحقيقي، فسوف تجد ادق التفاصيل الخاصة بك شخصية في اللعبة.
  • بالإضافة الى انك سوف تلاحظ دقة تفاصيل الاماكن التي يتم تنفيذ المهمات بها وكأنك تعيش في زمن الأساطير الرومانية القديمة.
  • كما ان اللعبة تضم العديد من المشاهد السينمائية المميزة التي تأخذ الانفاس وتجعلك تشعر انك بالفعل في داخل اللعبة.
  • وتضم اللعبة العديد من المؤثرات الصوتية المميزة التي تجعلك تشعر بالحماس اثناء اللعب، ومن المميز ان المؤثرات الصوتية والموسيقي تتناسب مع احداث اللعبة بصورة مميزة وهو ما يجعلك تشعر بالحماس طوال فترة اللعب.
  • كذلك من ضمن مميزات اللعبة الفريدة من نوعها انه يمكن لعبها بدون الحاجة للاتصال بالانترنت وهو ما يعني أنه يمكنك ممارسة اللعبة في اى وقت وفي اى مكان بدون وجود اى عوائق.
  • بالاضافة الى ان اللعبة تمتلك واجهة مستخدم أنيقة وسلسلة في نفس الوقت، وتتيح لك العديد من ادوات التحكم التي يمكنك من خلالها التحكم في جميع عناصر اللعبة بسهولة تامة للغاية دون وجود اى صعوبات.
  • كما ان اللعبة تضم العديد من الشخصيات التي يمكنك قتالها، فهناك العديد من الوحوش في داخل اللعبة، ولكل مجموعة من الوحوش لها زعيم يمتاز بالقوة والمهارة القتالية الكبيرة.
  • وكذلك من ضمن مميزات التى ستجدها عند تحميل لعبة god of war chains of olympus للاندرويد ان بها العديد من انواع الاسلحة المختلفة التي يمكنك استخدامها، وجميع هذه الاسلحة من الاسلحة الأسطورية الخاصة بالعصور الرومانية، وكلما تقدمت في المستوي كلما تمكنت من فتح العديد من انواع الاسلحة الجديدة.
  • كما تتنوع المهام داخل اللعبة بصورة كبيرة للغاية، فبجانب المهام الرئيسية يوجد العديد من المهام الفرعية التي يمكنك القيام بها والحصول على المكافآت التي يمكنك من خلالها تطوير مستواك.
  •  وايضا تضم اللعبة العديد من المراحل المختلفة، حيث تبدأ اللعبة بالمراحل البسيطة وبعدها تبدأ المراحل في الصعوبة بصورة كبيرة للغاية، ولا يتم الانتقال إلى المرحلة التالية إلا بعد ان تتم جميع المهام المطلوبة منك في هذه المرحلة.
لعبة اله الحرب سلاسل الاولمب
لعبة اله الحرب سلاسل الاولمب

القوي السحرية في لعبة اله الحرب سلاسل الاولمب

لا يتوقف الأمر في لعبة god of war chains of olympus للاندرويد على استخدام الاسلحة فائقة القوة فقط، وانما توجد العديد من القوي السحرية التي يمكنك استخدامها من هزيمة جميع اعدائك بكل سهولة، ومن ابرز القوي السحرية الموجودة في اللعبة زلزال اطلس، وزلزال اطلس هو عبارة عن قصف ارضي واسع النطاق يمكن من خلاله للبطل كراتوس ان يستدعي الزلازل القوية والحطام الصخري والذي يمكنه من خلاله هزيمة مجموعة كبيرة من الأعداء بسهولة تامة للغاية.

ولا ننسي بالطبع غضب كرونوس وهو عبارة عن هجوم باستخدام الكهرباء يتم به ضرب اهداف متعددة حيث يتم الضرب من السماء بواسطة البرق، وهناك العديد من القوي السحرية الاخرى التي تساعد في اتمام المهمات بكل سهولة.

لعبة god of war chains of olympus
لعبة god of war chains of olympus

 

تنوع الاعداء في لعبة اله الحرب سلاسل الاولمب

من المميز عند تحميل لعبة god of war chains of olympus للاندرويد انك ستتمكن من مواجهة العديد من الأعداء والذين تتفاوت القدرات الخاصة بهم بصورة كبيرة للغاية، فهناك محاربو الحربة الذين يمكنهم الطيران، كما سوف تجد اعداء قادرين على القاء العديد من التعاويذ السحرية مثل الكاهن الاكبر والذي يمكنه من خلال استخدام التعاويذ السحرية استدعاء العديد من قوات الأعداء بأعداد كبيرة للغاية.

وكذلك سوف تواجه العديد من الوحوش العملاقة التي لابد من استخدام التعاويذ السحرية حتي تتمكن من القضاء عليها بسهولة، كما يمكنك مواجهة العديد من الوحوش التي تمتلك القدرة على التنكر في ساحات القتال، كما ان هناك وحوش حجرية خطيرة للغاية تتميز بضخامة الجسم والقدرة على تحمل العديد من الضربات المختلفة والعديد من انواع الوحوش الاخرى التي تمتلك قدرات قتالية فريدة من نوعها.

تحميل لعبة God of War Chains of Olympus من ميديا فاير
تحميل لعبة God of War Chains of Olympus من ميديا فاير
تنزيل لعبة god of war chains of olympus للاندرويد

لعبة اله الحرب سلاسل الاولمب من الالعاب صغيرة الحجم للغاية بحيث لا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة، كما ان اللعبة لا تحتاج الى متطلبات خاصة بل يمكنها التوافق مع جميع انواع الهواتف المحمولة حتي الاجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة منها.

وايضا من ضمن مميزات اللعبة انها سهلة الاستخدام، وهي من الالعاب المجانية تماما بحيث يمكنك تحميلها والاستمتاع بكافة المميزات التي تقدمها دون الحاجة لدفع اي رسوم تو اشتراكات، فيمكنك القول ان اللعبة من افضل العاب الاكشن والمغامرة التي يمكنك لعبها ويمكنك تحميل لعبة god of war chains of olympus للاندرويد برابط مباشر من الرابط في الاعلى.

ياسين تيفي