تحميل لعبة spider man miles morales للاندرويد ppsspp

تحميل لعبة spider man miles morales للاندرويد ppsspp
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

تحميل لعبة spider man miles morales للاندرويد ppsspp

تحميل لعبة spider man miles morales للاندرويد ppsspp لعبة المغامرات والحركة التي كانت تلعب في البداية على اجهزة البلايستيشن والآن يمكن لعبها بكل سهولة من خلال اجهزة الموبايل، فلعبة سبايدر مان من الالعاب المشهورة للغاية المأخوذة من المسلسل الكرتوني الرجل العنكبوت الذي يمكنه تسلق الجدران والقفز لمسافات كبيرة.

وتمتلك اللعبة العديد من المميزات الرائعة الفريدة من نوعها، وهو ما جعل اللعبة تحوذ اهتمام المستخدمين بصورة كبيرة للغاية، فاللعبة تمتلك رسومات جرافيك مميزة للغاية تجعلك تشعر انك تخوض مغامرات في العالم الحقيقي، فدعونا نذهب في جولة سريعة للتعرف على اهم المميزات التي تمتع بها لعبة spider man miles morales للاندرويد ppsspp وطريقة التحميل.

لعبة spider man miles morales للاندرويد ppsspp
لعبة spider man miles morales للاندرويد ppsspp

قصة لعبة الرجل العنكبوت

عند تحميل لعبة spider man miles morales للاندرويد ppsspp سوف تلاحظ ان اللعبة تمتلك قصة مميزة للغاية تأخذك لبعد اخر من الاثارة والتشويق، فاللعبة تتحدث عن مايلز المراهق الذي يحاول التأقلم مع القوي الجديدة التي حصل عليها ويحاول ان يتتبع خطوات معلمه بيتر باركر الذي يسعي جاهدا إلى التخلص من الاشخاص الذين يحاولون تخريب المدينة في سلسلة من المغامرات الشيقة، ولكن هذه الشخصية تمتلك العديد من المميزات عن شخصية المعلم الخاص به،  فبفضل القوي المتفجرة التي يمتلكها يمكنه استخدام تقنيات جديدة في الهجوم، فيمكنه الهجوم باستخدام السلم الكهربي كما أنه يمتلك قوي تمويه سرية والعديد من القوي الفريدة من نوعها.

تنزيل لعبة Spider Man Miles Morales للجوال
تنزيل لعبة Spider Man Miles Morales للجوال

مميزات تحميل سبايدر مان مايلز موراليس للاندرويد PSP

تحميل لعبة spider man miles morales للاندرويد ppsspp يمنح المستخدمين العديد من المميزات الفريدة من نوعها وهو ما جعل اللعبة تنال شعبية كبيرة للغاية، ومن اهم المميزات التي تتمتع بها اللعبة:-

  • تمتلك لعبة الرجل العنكبوت رسومات جرافيك عالية الجودة، حيث يمكنك معرفة جميع تفاصيل الشخصيات بصورة واضحة مقارنة بالإصدارات الاخرى من اللعبة.
  • كما ان اللعبة تضم العديد من الشخصيات الرئيسية والفرعية، فيمكن للاعب اختيار الشخصية التي يرغب في تجسيدها.
  • ومن ضمن مميزات اللعبة انها تتيح لك العديد من اوضاع اللعب المختلفة، ومن ضمن هذه الاوضاع الوضع الجماعي الذي يمكنك من الاستمتاع باللعبة مع اصدقائك.
  • فيمكن للاعبين تكوين فريق من الشخصيات المختلفة والبدء في تنفيذ المهام الصعبة معا.
  • كما تتيح لك اللعبة معرفة حياة الرجل العنكبوت بصورة اوضح من خلال الخط الزمني الخاص باللعبة والذي يمكنك من معرفة ادق التفاصيل عن حياة سبايدر مان.
  • وسوف تجد ان احداث اللعبة تدور في مدينة نيويورك،  والحقيقة ان مصممي اللعبة ابدعوا في تصميم المدينة وهو ما يجعلك تشعر انك تعيش المغامرة في المدينة الحقيقية.
  • وكذلك من ضمن مميزات اللعبة انها تضم العديد من المهام المختلفة، فاللعبة من العاب العالم المفتوح وهو ما يمكنك من تنفيذ العديد من المهام المختلفة في العديد من الاماكن في المدينة.
  • بالاضافة الى ان اللعبة تمتلك واجهة مستخدم جذابة وبسيطة في نفس الوقت بحيث يمكنك التحكم في جميع العناصر الموجودة في اللعبة بسهولة تامة للغاية.
  • ومن المميزات التى ستجدها عند تحميل لعبة spider man miles morales للاندرويد ppsspp تمنح اللاعبين العديد من المكافآت المميزة التي يمكنهم من خلالها تطوير المستوي الخاص بهم، ففور الانتهاء من كل مهمة سوف تتمكن من الحصول على المكافأة الخاصة بها.
  • كما يتنوع الاعداء داخل اللعبة بصورة كبيرة للغاية، ففي كل مستوي من اللعبة سوف تجد عدو جديد يمتلك قدرات اكبر من قدرات سابقيه وهو ما يزيد من المتعة والإثارة في اللعبة.
  • ولا يتوقف الامر فقط عند حد جودة الرسومات بل سوف تجد العديد من المؤثرات الصوتية المميزة التي تزيد من المتعة والحماس في اللعبة بصورة ملحوظة.
  • كما ان اللعبة تمتلك وضع قصة مميز للغاية تجعلك تعيش كالرجل العنكبوت بداية من التعلم حتي يصبح محترفا في استخدام جميع المهارات القتالية التي يمتلكها.
  • وبالنسبة للمهام الموجودة في اللعبة فتعتبر تقليدية بعض الشيء ومشابهة للمهام الموجودة في النسخ السابقة، فيكون مطلوب منك القضاء على بعض الاعداء اثناء القيام بعملية السطو وغيرها العديد من المهام التقليدية.
  • كما ان لعبة سبايدر مان مايلز موراليس ppsspp تتوافق مع جميع الاجهزة المتاحة بحيث يمكن لعبها من خلال اى جهاز تمتلكه.
تحميل سبايدر مان مايلز موراليس للاندرويد PSP 
تحميل سبايدر مان مايلز موراليس للاندرويد PSP

نظام اللعب في لعبة سبايدر مان APK

عند تحميل لعبة spider man miles morales للاندرويد ppsspp سوف تلاحظ ان نظام اللعب لا يختلف كثير ا عن النسخة السابقة من اللعبة من حيث طريقة القتال والتنقل داخل المدينة ولكن ما يميز هذه النسخة من اللعبة هي القدرات التي يمتلكها مايلز.

فباستطاعة مايلز توجيه ضربة تستخدم الطاقة الكهربائية وهو ما يمكنه من احداث ضرر اكبر للخصوم، فيمكن استخدام مثل هذا النوع من الضربات مع الاعداء ذوي الحجم الكبير، وكذلك الاعداء الذين يمتلكون قدرات دفاعية كبيرة، كما يمكن استخدام هذا النوع من الضربات عندما يتجمع حولك عدد كبير من الاعداء، بالاضافة الى الضربات المتتالية والتي تعرف باسم الكومبو والتي يجب عليك ان تقوم بتطويرها اثناء اللعب.

وفي اللعبة يجب عليك ان تتجول في المدينة حتي تجد اجهزة الحاسب الآلي التي تركها لك بيتر باركر حتي تتعلم منها القتال الافتراضي وتبدأ في تطوير المهارات الخاصة بك، ولا تنسي بالطبع ان هناك العديد من المهام الجانبية التي يجب عليك اتمامها حتي تتمكن من تجميع النقاط اللازمة لتطوير شجرة المهارات الخاصة بك، كما تضم اللعبة العديد من الازياء المتنوعة الخاصة بالرجل العنكبوت والتي يمكنك تجميعها من خلال المهام التي تقوم بها داخل اللعبة.

لعبة سبايدر مان APK
لعبة سبايدر مان APK

تنزيل لعبة spider man miles morales للاندرويد ppsspp

 لعبة سبايدر مان مايلز موراليس PSP تمتلك العديد من المميزات الرائعة، ومن ضمن هذه المميزات انها تدعم العديد من اللغات المختلفة، ومن ضمن اللغات التي تدعمها اللغة العربية وهو ما يعني انك سوف تتمكن من الاستمتاع بجميع عناصر اللعبة دون ان تكون اللغة عائقا امامك، بالاضافة الى ان اللعبة لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل خاصة، فيمكن للعبة التوافق حتي مع الاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة، كما انه يسهل التحكم بجميع عناصر اللعبة من خلال مجموعة الازرار الموجودة امامك على الشاشة.

ومن ضمن مميزات اللعبة انها تأتي بحجم صغير للغاية فاللعبة لا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة، كما انها لا تقوم باستهلاك الموارد الخاصة بالجهاز وخاصة البطارية، كما ان اللعبة يمكن تحميلها والاستمتاع بكافة المميزات التي تقدمها دون ان تكون هناك حاجة لدفع أي رسوم او اشتراكات فاللعبة مجانية تماما، ويمكنك تحميل لعبة spider man miles morales للاندرويد ppsspp برابط مباشر من الرابط في الاعلى.
ياسين tv