تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد psp

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد psp
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد psp

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد psp لعبة الاكشن والمغامرة المثيرة التي نالت إعجاب المستخدمين بشدة كبيرة للغاية، فاللعبة محببة للغاية للصغار والمراهقين وذلك لان اللعبة مرتبطة بصورة كبيرة للغاية بمسلس الانمي الشهير الذي تحمل اللعبة نفس اسمه، فالشخصيات بداخل اللعبة تحاكي نفس الشخصيات الموجودة في المسلسل الكرتوني وتمتلك نفس القدرات القتالية التي تمتلكها نفس الشخصية.

وتمتلك اللعبة العديد من المميزات الرائعة التي جعلت اللعبة تتفوق على العديد من الالعاب المماثلة، فاللعبة بها العديد من المراحل المختلفة المتدرجة في الصعوبة والتي تأخذكم إلى بعد اخر من التشويق والإثارة، فدعونا نذهب في جولة سريعة للتعرف على قصة لعبة naruto storm 4 ppsspp، وأهم المميزات التي تتمتع بها.

تحميل لعبة Naruto Strom 4 PPSSPP للاندرويد
تحميل لعبة Naruto Strom 4 PPSSPP للاندرويد

قصة لعبة ناروتو ستورم 4 psp

عند تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد psp سوف تجد نفسك امام قصة مثيرة للغاية ومميزة بصورة كبيرة، حيث تبدأ القصة في وسط حرب النينجا العظمي الرابعة بقوات النينجا التي تقوم بالتحالف مع بعضها من مختلف القري.

ويبدأ النينجا ناروتو بالكشف عن هوية الشرير توبي، وفي المقايل يتمكن اوبيتو وشريكه مادارا من ايقاظ الوحش الأسطوري الذي يملك عشرة ذيول، ويمكننا القول ان اللعبة تتسم بنفس نظام اللاعب الموجود في الاصدارات السابقة منها، حيث يمكن للاعبين محاربة بعضهم البعض في حلبات ثلاثية الابعاد، كما يمكن للاعبين الركض على الجدار والقدرة على التبديل بين الشخصيات القتالية المختلفة الموجودة في اللعبة.

لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد psp
لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد psp

مميزات تحميل لعبة ناروتو 4 على محاكي ppsspp بحجم صغير

تمتلك لعبة naruto storm 4 ppsspp العديد من المميزات الفريدة من نوعها، وهو ما جعلها واحدة من افضل الألعاب القتالية التي يمكنك ممارستها، ومن ابرز المميزات التي تتمتع بها اللعبة:-

  • تمتلك اللعبة واجهة مستخدم بسيطة للغاية وجذابة في نفس الوقت بحيث يمكن للجميع ممارسة اللعبة بكل سهولة دون الحاجة لأي خبرات تقنية مسبقة.
  • بالاضافة الى تنوع الشخصيات القتالية في اللعبة بصورة كبيرة للغاية، فيمكنك اختيار الشخصية المناسبة لك من بين 30 شخصية موجودين في اللعبة، ولكل شخصية المهارات القتالية الخاصة بها التي تميزها عن غيرها، ويمكنك التبديل بين هذه الشخصيات بكل سهولة.
  • كما تمتلك اللعبة جرافيك مميز للغاية بجودة عالية يجعلك تشعر ان جميع الشخصيات في اللعبة والعناصر حقيقية بصورة كبيرة.
  • وكذلك تتنوع المهام الموجودة في اللعبة بصورة كبيرة للغاية وهو ما يزيد من المتعة والاثارة داخل اللعبة بصورة كبيرة للغاية.
  • كما أن اللعبة تتيح العديد من اوضاع اللعب المختلفة، فيمكنك اختيار وضع القصة او وضع ترغب فيه، وكل وضع له العديد من المهام التي يمكنك القيام بها.
  • ايضا من ضمن المميزات التى ستجدها عند تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد psp انها تضم مناطق لعب متسعة بصورة كبيرة للغاية وهو ما يمكنك من خوض العديد من المغامرات المثيرة في هذه المناطق.
  • كما انك سوف تلاحظ العديد من التغييرات في حالة الطقس والجو.
  • وكذلك لا ننسي ان اللعبة تتيح لك العديد من المعلومات التي يمكنك من خلالها التحكم في اللعبة بصورة كاملة.
  • بالاضافة الى انه يمكنك الاستمتاع باللعب بدون الحاجة للاتصال بالانترنت، كما يمكنك ان تقوم بضبط تفضيلات المعارك والعديد من الأمور الأخرى.
  • كما ان اللعبة لا تحتاج الى اجهزة ذات امكانيات كبيرة، فيمكنها العمل من خلال الهواتف متوسطة الإمكانيات دون حدوث اي مشكلة اثناء اللعب.
  • بالإضافة الى ان اللعبة تمتلك العديد من المؤثرات الصوتية المميزة التي تزيد من الحماس اثناء اللعب بصورة ملحوظة للغاية.
تحميل لعبة ناروتو 4 على محاكي ppsspp بحجم صغير
تحميل لعبة ناروتو 4 على محاكي ppsspp بحجم صغير

المغامرات في لعبة ناروتو ستورم 4

بعد تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد psp ستجد انها من الالعاب التي تمتلك العديد من الانماط، ومن ضمن هذه الأنماط نمط المغامرات، ومن خلال هذا النمط يمكنك لعب دور البطل ناروتو الذي يتجول في العديد من الاماكن والمساحات الشاسعة وهو ما يوفر لك أكبر قدر ممكن من حرية الحركة، واثناء التجول سوف تواجه العديد من الاعداء الراغبين في القضاء عليك، فكلما تقدمت في الطريق الخاص بك سوف تواجه المزيد من الأعداء.

ويمكنك الدفاع عن نفسك بالعديد من الطرق المختلفة، حيث يمكنك ان توجه اللكمات والركلات إلى الاعداء او يمكنك استخدام العديد من الحركات القتالية الأخرى، كما يمكنك استخدام العديد من الاسلحة الحادة المتاحة في اللعبة ومنها السيوف وغيرها.

لعبة ناروتو ستورم 4 ppsspp
لعبة ناروتو ستورم 4 ppsspp

الشخصيات القتالية في ناروتو ستورم 4

عند تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد psp سوف تتمكن من اختيار الشخصية القتالية الخاصة بك من بين 30 شخصية قتالية موجودة في اللعبة، وكل مقاتل في اللعبة يمتلك المهارات القتالية الخاصة به التي تميزه عن غيره من الشخصيات الأخرى، حيث يمكنك اختيار المقاتل الخاص بك واختيار الشخصية التي ترغب في خوض القتال معها، ويمكنك لعب المباريات ضد اللاعبين الاخرين الموجودين في اللعبة.

او يمكنك اختيار اللعب ضد الذكاء الاصطناعي الخاص باللعبة، كما يمكنك تحديد درجة الصعوبة المناسبة التي ترغب في اللعب ضدها، كما يمكنك تحديد عدد الجولات الخاصة بكل مباراة، فيمكنك تحديد المباراة بداية من جولة واحدة وحتي خمس جولات، كما يمكنك إلغاء عامل الوقت بحيث تنتهي المباراة عندما يقوم احد اللاعبين بالقضاء على اللاعب الأخر مهما استمرت مدة الجولة.

والمميز في الأمر ان مباريات لاعب ضد لاعب انها تقام على حلبات قتال تمتلك خلفيات وتصميمات ارضيات متنوعة بصورة كبيرة، كما يمكنك بعد نهاية كل مباراة ان تقوم بتبديل الشخصية التي تلعب بها واختيار شخصية أخرى بسهولة تامة للغاية.

naruto storm 4 ppsspp
naruto storm 4 ppsspp
تنزيل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد psp

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد psp من الالعاب التي تحظي بشعبية كبيرة للغاية، والمميز في الأمر ان الشخصيات الموجودة في اللعبة تشبه إلى حد كبير الشخصيات الموجودة في مسلسل الانمي، وهو ما جعل اللعبة تمتلك هذه الشعبية الكبيرة، كما ان اللعبة تأتي بحجم صغير للغاية مقارنة بالإمكانيات التي تقدمها لنا، فاللعبة لا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة، كما انها لا تقوم باستهلاك الموارد الخاصة بالجهاز وخاصة البطارية، فلن تؤثر اللعبة على باقي التطبيقات الأخرى الموجودة في الهاتف.

بالاضافة الى ان اللاعب تأتي بصورة مجانية تماما دون الحاجة إلى دفع اى رسوم او اشتراكات، فيمكنك الاستمتاع بتحميل اللعبة والمميزات التي تقدمها بصورة مجانية تماما، والمميز ان اللعبة يمكن للجميع لعبها والتحكم في جميع العناصر بها بسهولة تامة للغاية من خلال مجموعة من الازرار البسيطة التي يمكنك تعديل اماكنها حسب ما تراه مناسبا لك، ويمكنك تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد psp برابط مباشر من الرابط في الاعلى.

ياسين تيفي