كيبورد السراب البعيد

كيبورد السراب البعيد
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

كيبورد السراب البعيد

كيبورد السراب البعيد لوحة المفاتيح المذهلة التي تمنح المستخدمين العديد من المميزات المذهلة التي تجعل من تجربة الدردشة مع الاصدقاء شيئا ممتعا للغاية، فيمكن من خلال هذه اللوحة إرسال العديد من النصوص الزخرفية، بالاضافة الى انه يضم العديد من الملصقات الحديثة التي تشبه إلى حد كبير الملصقات الخاصة بالواتس اب، كما ان التطبيق يوفر العديد من الاختصارات المميزة التي تسهل عملية الكتابة بصورة كبيرة للغاية.

كما ان التطبيق يوفر العديد من ادوات النسخ المختلفة والعديد من المميزات الاخرى التي نالت ةعجاب المستخدمين بصورة كبيرة للغاية، فما هي المميزات التي تقدمها لوحة مفاتيح alsarab albaid keyboard 2024 وكيف يمكن استخدامها هذا ما سنتعرف عليه سويا من خلال موقعنا.

تحميل كيبورد السراب البعيد من ميديا فاير
تحميل كيبورد السراب البعيد من ميديا فاير

مميزات تحميل كيبورد السراب البعيد آخر اصدار 2024

alsarab albaid keyboard  هي من لوحات المفاتيح الزخرفية التي نالت ثقة المستخدمين بصورة كبيرة للغاية، فالتطبيق يوفر العديد من المميزات الفريدة من نوعها والتي من النادر ان نجدها في لوحات المفاتيح المماثلة، ومن ايرز المميزات التي يتمتع بها البرنامج:-

  • البرنامج يوفر العديد من ادوات النسخ المختلفة التي تساعدك في نسخ النصوص بسرعة تامة، فيمكنك تحديد جزء من النص والقيام بنسخه، كما يمكن ان تقوم بتحديد خيار نسخ سطر واحد فقط من النص، والعديد من خيارات النسخ المختلفة.
  • كما ان البرنامج يوفر العديد من الاختصارات المفيدة التي تجعل من عملية الكتابة امرا بسيطا للغاية دون ان تبذل اي وقت اة جهد، فالبرنامج يمكنه حفظ العديد من الجمل والعبارات في الحافظة الخاصة به.
  • وكذلك يوفر تطبيق كيبورد السراب البعيد العديد من الاختصارات التي توفر والوقت والجهد بصورة كبيرة، حيث يمكنك الوصول إلى النصوص التي قمت بحفظها في الحافظة من خلالها، بالإضافة إلى العديد من الاختصارات المميزة الأخرى.
  • ومن ضمن المميزات التي يتمتع بها البرنامج انه يضم عدد كبير من الملصقات المميزة، والتي تشبه بصورة كبيرة الملصقات الموجودة في تطبيق الواتس اب.
  • كما يوفر التطبيق العديد من الملصقات التي تشبه الملصقات الموجودة بهواتف البلاك بيري وهواتف السامسونج والتي يمكنك استخدامها في العديد من منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتليجرام وغيرها.
  • بالاضافة الى البرنامج يضم العديد من الكتابة الزخرفية من حيث المد والتشكيل لبعض الحروف، ومن المميز انه يمكنك تشكيل الحروف بنفسك بصورة يدوية او يمكنك ان تقوم بتفعيل ميزة التشكيل التلقائي من اجل زخرفة جميع النصوص.
  • كما ان البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة وهو ما جعل البرنامج ينتشر بصورة كبيرة في جميع انحاء العالم، ومن ضمن اللغات التي يدعمها التطبيق اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة العربية، والعديد من اللغات الأخرى.
  • وكذلك من ضمن المميزات غنه لا يحتاج إلى الاتصال بشبكة الانترنت، فكل ما عليك فعله تحميل البرنامج والاستمتاع بجميع المميزات التي يقدمها حتى في حالة عدم الاتصال بالانترنت.
كيبورد السراب البعيد APK
كيبورد السراب البعيد APK

اختصارات لوحة مفاتيح alsarab albaid keyboard 2024

لوحة alsarab albaid keyboard من لوحات المفاتيح التي توفر العديد من الاختصارات الهامة التي توفر الوقت والجهد بصورة كبيرة للغاية، ومن ابرز الاختصارات التي يوفرها البرنامج:-

  1. زر 123 وعندما تقوم بالنقر بشكل مطول على هذا الزر سوف تتمكن من الدخول الى الاعدادات الخاصة بالبرنامج، وضبط هذه الاعدادات وفق ما تراه مناسب لاحتياجاتك.
  2. وهناك اختصار حرف ل فعندما تقوم بالنقر مطولا سوف تتمكن من تغيير الزخرفة للحرف الواحد وكذلك للجمل بأكثر من طريقة مختلفة.
  3. وكذلك سوف تجد اختصار حرف ت في تطبيق كيبورد السراب البعيد apk والذي يقوم بتوفير العديد من ادوات النسخ، حيث يمكنك نسخ النص بشكل كامل او نسخ الجزء الذي قمت بتحديده، كما يمكنك من خلاله عمل قص ولصق للنصوص.
  4. وايضا اختصار حرف ذ والذي يمكنك من خلاله الوصول الى عدد كبير من الملصقات والرموز التعبيرية الخاصة بهاتف بلاك بيري والتي يمكنك استخدامها في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  5. بالاضافة الى اختصار زر النقطة والذي يمكنك من الوصول إلى الملصقات والرموز التعبيرية الخاصة بهواتف سامسونج وتطبيق الواتس اب والتي يمكنك ان تقوم ايضا باستخدامها في الفيس بوك والتليجرام وغيرها من التطبيقات.
alsarab albaid keyboard 2024
alsarab albaid keyboard 2024

طريقة استخدام لوحة مفاتيح alsarab albaid keyboard 2024

لوحة مفاتيح السراب البعيد من لوحات المفاتيح سهلة الاستخدام للغاية بحيث يمكن للجميع التعامل معها دون الحاجة لأي خبرات تقنية مسبقة، وحتي تتمكن من التعامل مع البرنامج بكل سهولة يمكنك اتباع الخطوات التالية:-

  • بعد ان تقوم بتحميل التطبيق سوف تقوم بفتحه حتي تظهر امامك الشاشة الرئيسية والتي يمكنك من خلالها ضبط لوحة المفاتيح والتحكم فيها بشكل كامل.
  • فسوف تجد في الواجهة الرئيسية للبرنامج 4 اقسام رئيسية بحيث يمكنك الدخول الى كل قسم والقيام بضبط الاعدادات الخاصة به.
  • ومن اهم الاثسام الموجودة في الواجهة الرئيسية تمكين لوحة المفاتيح، ويمكنك من هنا اختيار لوحة مفاتيح السراب البعيد كلوحة افتراضية للهاتف الخاص بك.
  • وبعد ان تقوم بضبط كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم البعيد كلوحة افتراضية يمكنك اختيار لغة الاخال التي تود الكتابة بها.
  • كما يمكنك القيام بالدخول الى القسم الخاص بالثيمات واختيار الثيم الذي يتناسب مع اهتماماتك، حيث يوفر البرنامج العديد من الثيمات المميزة والتي يمكنك تغييرها والتبديل بينها في اي وقت تريده بسهولة تامة للغاية وهو الأمر الذي لا يجعلك تمل من استخدام لوحة المفاتيح.
  • وكذلك يمكنك ضبط الخلفية الخاصة بلوحة مفاتيح كيبورد السراب البعيد مهكر وكذلك الخلفية الخاصة بالثيمات، كما يمكنك اختيار خلفية من بين الخلفيات المختلفة التي يتحها لك البرنامج أو اختيار خلفية من الاستوديو الخاص بك.
  • كما يمكنك الدخول اى الإعدادات الخاصة باللوحة واختيار اللغة التي ترغب فيها بسهولة تامة للغاية والتبديل بين اللغات المختلفة في اي وقت تريده، وبهذه الطريقة تكون قد تمكنت من ضبط الاعدادات الخاصة بالبرنامج بسهولة تامة للغاية.
تنزيل كيبورد السراب البعيد
تنزيل كيبورد السراب البعيد

تنزيل كيبورد السراب البعيد للاندرويد والايفون 

لوحة مفاتيح السراب البعيد من التطبيقات صغيرة الحجم بصورة كبيرة للغاية، فهي لا تحتاج الى مساحة تخزينية كبيرة، وهو ما يعني انه لن يمثل لك اي مشكلة اثناء التحميل حيث يمكنك تحميله من خلال بيانات الهاتف الخاصة بك. كما ان البرنامج لا يؤثر على أداء الجهاز، ويتوافق البرنامج مع جميع اجهزة الاندرويد والايفون المتاحة فهو لا يحتاج إلى متطلبات خاصة بل يمكنه التوافق مع الاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة.

والتطبيق من التطبيقات المجانية بصورة تامة بحيث يمكنك تحميل البرنامج والاستمتاع بكافة المميزات التي يقدمها دون الحاجة لدفع اي رسوم او مبالغ نقدية، ويمكنك تحميل برنامج كيبورد السراب البعيد للاندرويد والايفون التحديث الأخير برابط مباشر من الرابط في الاعلى