بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp

بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

لعبة بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp

بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp هي لعبة الاكشن والمغامرات الشهيرة التي يعشقها الكبار والصغار، فمن خلال هذه اللعبة يمكنك تقمص العديد من الشخصيات الفضائية من خلال القيام بدور البطل بن الذي يقوم بحماية الارض من الاشرار، فقصة اللعبة مستوحاة من مسلسل الكرتون الشهير بن تن الذي حقق شهرة عالمية واسعة، وتمتلك اللعبة العديد من المميزات الفريدة من نوعها وهو ما جعل اللعبة تنتشر بسرعة كبيرة وتحقق النجاح حتي وقتنا الحالي.

فاللعبة تمتلك جرافيك مميز للغاية بالاضافة إلى المؤثرات الصوتية الرائعة والعديد من المميزات الاخرى، فما هي قصة لعبة Ben 10 Protector of Earth للاندرويد ppsspp، وما هي مميزاتها، وكيف يمكن تحميلها هذا ما سنتعرف عليه سويا من خلال موقعنا.

Ben 10 protector of earth ppsspp APK
Ben 10 protector of earth ppsspp APK

قصة بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp

بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp تمتلك قصة مميزة للغاية، فتدور قصة اللعبة حول شخصية بن البطل الصغير الذي عثر على ساعة الاونلي تريكس التي نزلت او سقطت عليه من الفضاء عندما كان يتجول في احد الايام، وعندما ارتدي بن الساعة لم يتمكن من خلعها مرة اخرى.

فالساعة امدته بقوة هائلة للغاية حيث يمكنه من خلالها التحول إلى 10 شخصيات فضائية، ومن هنا قام بن باستخدام الساعة في مساعدة الاخرين والتخلص من التهديدات التي تحاول تدمير الارض، ففكرة اللعبة والتحول إلى العديد من الشخصيات الغريبة مميزة للغاية وهو ما جعل اللعبة مفضلة لجميع الفئات العمرية.

لعبة بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp
لعبة بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp

مميزات تحميل لعبة Ben 10 protector of earth لمحاكي PSP

لعبة بن 10 حامي الأرض من الالعاب التي تمتلك العديد من المميزات الفريدة من نوعها وهو ما جعل اللعبة تنتشر بسرعة كبيرة للغاية وما زالت تمتلك شعبية كبيرة للغاية، ومن افضل المميزات التي تمتلكها اللعبة:-

  •  اللعبة مستوحاة من مسلسل كرتوني وهو ما يجعلها تمتلك قصة خيالية مميزة وبالتالي فهي من العاب الاكشن المفضلة لدي الصغار.
  •  تنوع المهارات القتالية التي يمكنك القيام بها في اللعبة، فيمكنك استخدام الهجمات المباشرة او يمكنك استخدام الهجمات الخاصة من اجل تدمير الاعداء.
  • بالإضافة الى ان مستويات اللعبة متنوعة بصورة كبيرة للغاية، كما تضم العديد من الالغاز المسلية وهو ما يخلق العديد من التحديات التي يجب عليك تجاوزها.
  • هناك العديد من العناصر الموجودة في لعبة بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp والتي يمكنك من خلالها تحسين القدرات القتالية الخاصة بك او يمكنك ان تقوم بفتح العديد من التحويلات الجديدة.
  • بالاضافة الى ان اللعبة يتم لعبها في العديد من المدن والمناطق المختلفة وهو ما يعني انك لديك فرصة من اجل استكشاف العديد من البيئات المتنوعة.
  • كذلك من ضمن مميزات اللعبة سهولة التحكم بالشخصيات في اللعبة والتنقل من مكان لأخر.
  • كما تمتلك اللعبة رسومات جرافيك مميزة للغاية وهو ما يجعلك تشعر انك تعيش المغامرة في العالم الحقيقي.
  • وايضا تتنوع الوحوش داخل اللعبة بصورة كبيرة للغاية، حيث يمكنك التحول إلى 10 شخصيات مختلفة، وايضا يمكنك مواجهة العديد من الأعداء.
  •  كما يمكنك التحكم في اعدادات اللعبة بسهولة تامة، مع العلم ان اللعبة باللغة الانجليزية.
  •  وايضا من ضمن مميزات اللعبة المؤثرات الصوتية الفريدة من نوعها والتي تجعلك تندمج مع احداث اللعبة وتزيد من المتعة والحماس.
  • كما تضم لعبة Ben 10 Protector of Earth للاندرويد ppsspp العديد من انواع الأسلحة النارية المتطورة وهو ما يزيد من الحماس داخل اللعبة.
  •  اللعبة تتوافق مع العديد من الاجهزة المختلفة حيث يمكنك لعبها من خلال الهاتف أو يمكنك لعبها من خلال الكمبيوتر.
تحميل لعبة Ben 10 protector of earth لمحاكي PSP
تحميل لعبة Ben 10 protector of earth لمحاكي PSP

قدرات الشخصيات في لعبة بن 10 حامي الارض ppsspp

كما ذكرنا سابقا ان شخصيات لعبة بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp متنوعة بصورة كبيرة حيث يمكنك التحول إلى 10 شخصيات مختلفة، ولكل شخصية القدرات الخاصة بها، فيمكنك اختيار الشخصية المناسبة لكل عدو تقوم بمواجهته في اللعبة، فهناك شخصيات تمتاز بالحجم الضخم ووجود اربع اذرع وهو ما يجعل هذه الشخصية مناسبة لتوجيه الضربات الى الاعداء بسرعة كبيرة، وهناك شخصيات تمتلك اذرع يمكنها التمدد وهو ما يجعل الشخصية مناسبة لتسلق المباني والتنقل بسرعة كبيرة من مكان لأخر.

ويوجد شخصيات يمكنها إطلاق النيران عن بعد وهو ما يجعلها مناسبة للعديد من المواقف التي تتطلب البعد عن الاعداء قدر الإمكان اثناء القتال، وهناك شخصيات تمتلك الحجم الصغير للغاية وهو ما يجعلها مناسبة للقيام بالعديد من المهام التي تتطلب التواري عن الانظار، مع العلم انه يمكنك المفاضلة بين هذه الشخصيات واختيار الشخصية المناسبة للمهمة في اي وقت وأي مكان داخل اللعبة.

لعبة بن 10 حامي الارض ppsspp
لعبة بن 10 حامي الارض ppsspp

ساحات اللعب في لعبة بن 10 PSP

ايضا تتنوع ساحات اللعب في اللعبة بصورة مميزة للغاية، وتم استيحاء مناطق اللعب من المسلسل الكرتوني، فيمكن للشخصية الرئيسية في اللعبة الانتقال من ساحة قتال الى اخرى بعد ان يقوم بتدمير الأعداء في هذه المنطقة، وهناك ساحات لعب سوف يكون مطلوب منك حل بعض الالغاز حتي تتمكن من الدخول إليها، ويعتمد حل هذه الالغاز على القدرات الخاصة بكل شخصية والمهارات التي تمتلكها، وتتنوع الالغاز داخل اللعبة بصورة كبيرة، فهناك الغاز ذهنية وهناك الغاز ديناميكية.

تحميل لعبة Ben 10 Protector of Earth للاندرويد ppsspp
تحميل لعبة Ben 10 Protector of Earth للاندرويد ppsspp

المعارك في لعبة بن 10 PSP

تتنوع المعارك في بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp بصورة كبيرة للغاية، حيث ستقوم بالقتال بمفردك امام مئات الوحوش وهو ما يتطلب منك السرعة الكبيرة في الحركة والانتقال مع الحفاظ على طاقتك من هجمات الاعداء، وسوف تجد العديد من الاعداء امامك، فهناك اعداء على شكل روبوتات وهناك اعداء على شكل كائنات الزومبي، كما ان هناك نوع من الاعداء يرتدي الأقنعة الخاصة بالجوكر، بالاضافة الى وجود العديد من الكائنات العملاقة والعديد من انواع الوحوش الاخرى.

فأنت سوف تنتقل في سلسلة طويلة للغاية من المراحل والمهام القتالية بهدف تحرير المدينة من الوحوش، وكلما اتقنت مستوي وانتقلت إلى المستوي التالي سوف تجد ان المهارات القتالية للأعداء اصبحت افضل وهو ما يعني انك يجب ان تقوم بتطوير مهاراتك حتى تتمكن من التغلب عليهم بسهولة.

تحميل لعبة بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp
تحميل لعبة بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp
تحميل لعبة بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp

اللعبة من الالعاب صغيرة الحجم للغاية، فاللعبة لا تحتاج الى مساحة تخزينية كبيرة وهو ما يعني انها لن تقوم باستهلاك الموارد الخاصة بالجهاز وخاصة البطارية، كما ان اللعبة من الالعاب المجانية بصورة تامة بحيث يمكنك تحميل اللعبة والاستمتاع بكافة المميزات التي تقدمها دون الحاجة لدفع اي رسوم او اشتراكات.

وتعد اللعبة من افضل العاب الاكشن والمغامرة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، ويمكنك تحميل لعبة بن 10 بروتكتر أوف إرث ppsspp للاندرويد برابط مباشر من موقع ميديا فاير من الرابط في الاعلى.
yacine tv