green tv v2

green tv v2
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

green tv v2

green tv v2 البرنامج الذي حصل على شعبية كبيرة للغاية بين محبي متابعة الافلام والمسلسلات والبرامج التليفزيونة، فالبرنامج يوفر فرصة متابعة العديد من الاعمال الفنية، مع توفير العديد من المميزات التي تلبي احتياجات المستخدمين، فالبرنامج يمتلك واجهة مستخدم بسيطة الاستخدام، كما يمتلك محتوي متنوع بصورة كبيرة، مع العلم ان التطبق يوفر الاعمال الفنية بأكثر من جودة مختلفة بحيث يمكنك اختيار الجودة التي تتناسب مع سرعة الانترنت لديك.

ومن ضمن المميزات التي يقدمها للمستخدمين انه يضم مشغل داخلي مدمج معه بحيث يمكنك التحكم في الفيديوهات بصورة تامة دون ان تكون هناك حاجة للاستعانة بأي برامج خارجية، فدعونا نتعرف اكثر على تطبيق جرين تي في الاصدار الثاني واهم المميزات التي يقدمها لنا.

green tv v2 APK 
green tv v2 APK

مميزات تحميل تطبيق Green TV v2

تطبيق جرين تي في الاصدار الثاني للاندرويد والايفون من التطبيقات التي تحمل العديد من المميزات التي تعمل على راحة المستخدمين وتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بهم وهو ما جعل التطبيق ينال شهرة عالمية واسعة، ومن ابرز المميزات التي يتمتع بها البرنامج:-

  • يقوم البرنامج بالبث المباشر للعديد من القنوات التليفزيونية في مختلف المجالات، فمهما كانت الاهتمامات الخاصة بك سوف تتمكن من ايجاد القناة المناسبة لك، فسوف تجد القنوات الرياضية والقنوات الاخبارية وغيرها العديد من انواع القنوات التليفزيونية المختلفة.
  • وايضا من ضمن مميزات البرنامج انه يوفر لنا المشاهدة بجودة عالية ودقة كبيرة، فمهما كان نوع الجهاز الذي تستخدمه فسوف تتمكن من رؤية الصورة بجودة عالية وهو ما يضمن لك مشاهدة ممتعة للغاية.
  • وكذلك من ضمن مميزات تطبيق green tv v2 انه يمتلك واجهة مستخدم بسيطة للغاية ومميزة بحيث يمكنك الانتقال بين ايقونات التطبيق المختلف بسهولة تامة للغاية، فواجهة التطبيق يمكن للجميع التعامل معها دون الحاجة لاي خبرات تقنية مسبقة.
  • وايضا يقدم لنا التطبيق ميزة المفضلة، فبرنامج جرين تي في يقدم لك هذه الميزة بحيث يمكنك الوصول الى القناة التي تفضلها بسهولة تامة، فكل ما عليك هو اضافة القنوات المفضلة لديك الى هذه القائمة حتي تتمكن من الوصول اليها في اى وقت.
  • ولا يتوقف الأمر عند حد مشاهدة القنوات التليفزيونية فقط بل يقدم التطبيق مجموعة من الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية المترجمة الى اللغة العربية.
تحميل تطبيق Green TV
تحميل تطبيق Green TV

محتويات تطبيق جرين تي في الاصدار الثاني

تطبيق جرين تي في الاصدار الثاني يضم العديد من الباقات المميزة التي جعلته الخيار الأول للعديد من المستخدمين، ومن ضمن الباقات الموجودة داخل التطبيق:-

  1. سوف تجد داخل التطبيق مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية المجانية والمشفرة والتي يمكنك مشاهدتها من خلال البرنامج بصورة مجانية تماما، ويقوم البرنامج بعرض هذه القنوات بأكثر من جودة مختلفة حتي تتمكن من اختيار الجودة التي تتناسب مع سرعة الإنترنت لديك.
  2. كما سوف تجد العديد من القنوات الرياضية المتميزة بجانب مجموعة قنوات بي ان سبورت مثل قنوات اس اس سي السعودية الرياضية وغيرها العديد من القنوات التي تبث العديد من الدوريات المشهورة.
  3. بالاضافة الى وجود مجموعة من القنوات الترفيهية المميزة مثل مجموعة قنوات ام بي سي والعديد من القنوات العراقية الأخري.
  4. وايضا سوف تجد العديد من قنوات الأطفال مثل قناة كرتون نت وورك بالعربية وقناة سبيس تون وغيرها من القنوات التي تعرض أفلام الكرتون طوال اليوم.
  5. وكذلك من ضمن محتويات تطبيق green tv v2 العديد من الأفلام والمسلسلات المتنوعة، فسوف تجد المسلسلات العربية والتركية والهندية وغيرها العديد من انواع المسلسلات والافلام الاخري.
  6. وايضا يقوم التطبيق بعرض جدول لمباريات كرة القدم التي تلعب في نفس اليوم مع توضيح القنوات التي تقوم ببث هذه المباريات حتي يمكنك الوصول اليها بسهولة.
Green TV live
Green TV live

طريقة استخدام تطبيق Green TV v2 2024

الحقيقة ان طريقة استخدام تطبيق جرين تي في الاصدار الثاني بسيطة للغاية، فالبرنامج يمتلك واجهة مستخدم بديهية وبسيطة، وحتي تتمكن من استخدام البرنامج بالصورة المثالية يمكنك اتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية عليك ان تقوم green tv v2 تحميل من الروابط في اعلى المقال وتثبيته على جهازك.
  • ومن ثم عليك ان تقوم بفتح البرنامج، ومن خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج يمكنك ان تقوم بتسجيل الحساب من خلال احدي الطرق التي يتيحها لك التطبيق.
  • وبعد الانتهاء من عملية التسجيل سوف تظهر امامك شاشة جديدة بها المحتوي الخاص بالتطبيق وهي مقسمة إلى مجموعة من الاقسام مثل الافلام والبرامج التليفزيونية والالعاب والعروض الحية.
  • والآن يمكنك اختيار الفئة التي ترغب في مشاهدتها، ومن ثم يمكنك النقر على القناة التي ترغب في مشاهدتها.
  • وسوف يتم نقلك الى نافذة جديدة بها عدد من السيرفرات بحيث يمكنك اختيار السيرفر الذي يناسبك، وكذلك اختيار الجودة التي ترغب في بث القناة بها,
  • ويتيح لك البرنامج انشاء قائمة تشغيل خاصة بك، بحيث يمكنك اضافة العديد من القنوات الى هذه القائمة، ومن ثم العودة اليها في اى وقت.
تحميل Green TV 2024
تحميل Green TV 2024

خصائص برنامج جرين تي في الاصدار الثاني

جرين تي في الإصدار الثاني يوفر للمستخدمين العديد من الخصائص التي من شأنها تسهيل عمل المستخدمين بصورة كبيرة، ومن ضمن الخصائص التي يوفرها البرنامج:-

  1. يوفر تطبيق green tv v2 للمستخدمين خاصية البحث والتي يمكن للمستخدمين من خلالها العثور على اى قناة بسهولة تامة للغاية، فبمجرد كتابة اسم القناة في ايقونة البحث سوف تظهر امامك فورا.
  2. كما يقدم لك البرنامج خاصية المشاركة بحيث يمكنك مشاركة جميع الفيديوهات مع اصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وغيرها.
  3. وايضا سوف تجد خاصية الاشتراك بحيث يمكنك تلقي التحديثات بصورة مستمرة حول المحتوي الجديد للقنوات التي وضعتها في قائمة المفضلة.
  4. وكذلك سوف تجد خاصية الاشعارت والتي يمكنك تفعيلها حتي تتلقي التنبيهات حول الفيديوهات الجديدة وجميع التحديثات التي تتم داخل التطبيق.
  5. ولا ننسي بالطبع خاصية الضبط وهي من الخصائص الهامة التي تمكنك من اختيار جودة الفيديو والحجم الخاص به حتي يتناسب مع احتياجاتك.
تطبيق جرين تي في 
تطبيق جرين تي في
تحميل تطبيق green tv v2 للاندرويد والايفون

تطبيق جرين تي في الإصدار الثاني من التطبيقات صغيرة الحجم، فهو لا يشغل حيز ولا مساحة تخزينية كبيرة ولا يسبب بطء في الجهاز، ومن مميزات التطبيق انه يتوافق مع جميع الاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد، فيمكن للتطبيق العمل على اجهزة الاندرويد والشاشات الذكية وغيرها من الاجهزة، ويعد البرنامج من البرامج الآمنة تماما، فهو خالي من اى برمجيات او فيروسات من الممكن أن تسبب الضرر لجهازك ويمكنك تحميل تطبيق green tv v2 للاندرويد لمشاهدة القنوات العربية والأجنبية برابط مباشر من ميديا فاير من الرابط في الاعلى.
وايضا تجد هنا: ياسين تي في