قائمة المحتويات

ayman tv

ayman tv التطبيق المفضل لعشاق المحتوي الترفيهي في الوطن العربي، فالتطبيق يوفر تجربة مشاهدة العديد من القنوات التليفزيونية المفضلة لدي الكثير منا من خلال الهاتف المحمول ودون الحاجة للجلوس طويلا امام شاشات التلفاز، فالتطبيق يضم محتوي مميز للغاية من القنوات التليفزيونية في مختلف المجالات، فسوف تشاهد قنوات الرياضة وقنوات الافلام والمسلسلات والعديد من القنوات المشفرة وغير المشفرة.

ويمتلك التطبيق واجهة مستخدم سلسلة للغاية يمكنك من خلالها الانتقال الى جميع اقسام التطبيق بسهولة تامة للغاية، ويقدم البرنامج العديد من المميزات التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين، فما هي المميزات التي يقدمها لنا تطبيق ايمن تي في هذا ما سنتعرف عليه سويا.

تحميل تطبيق ayman tv 2024
تحميل تطبيق ayman tv 2024

مميزات برنامج Ayman TV اخر اصدار

تطبيق ايمن تيفي من التطبيقات التي تقدم لنا العديد من المميزات الفريدة من نوعها حيث يمكنك مشاهدة جميع القنوات من خلال البرنامج دون ان تكون هناك اي معوقات، ومن ابرز المميزات التي يقدمها لنا برنامج أيمن تي في:-

  •  يقدم لنا تطبيق Ayman TV Live مجموعة متميزة من القنوات التليفزيونية من مختلف الفئات، فسوف تجد قنوات الرياضة وقنوات الاخبار، وكذلك قنوات الافلام والمسلسلات، وايضا قنوات الكرتون وغيرها العديد من التصنيفات المختلفة، فمهما كان نوع القنوات الذي ترغب في مشاهدته سوف تجده داخل التطبيق.
  • جميع مسلسلات رمضان تجدها بالتطبيق بالاضافة الي مجموعة من الافلام الجديدة ضمن قسم Movies.
  •  كما يوفر لنا تطبيق ayman tv ميزة البث المباشر لمباريات كرة القدم دون الحاجة للبحث عن القناة التي تقوم ببث المباراة.
  • وكذلك من ضمن مميزات البرنامج انه يوفر المحتوي بالعديد من الجودات المختلفة التي تتناسب مع جميع امكانيات الاجهزة، وكذلك تتناسب مع سرعة الانترنت لديك حيث تصل جودة المشاهدة في التطبيق إلى 2016p او 2k.
  •  ويقدم لنا التطبيق الافلام والمسلسلات وافلام الكرتون في قسم منفصل دون ان يكون هناك اى اعلانات اثناء العرض.
  • وبالنسبة لخيارات المشاهدة فبرنامج ايمن تي في يقدم لنا العديد من الخيارات التي تجعل المشاهدة ممتعة بصورة كبيرة، حيث يمكنك التقديم والتأخير، كما يمكنك المشاهدة في وضع ملء الشاشة وغيرها العديد من الخيارات المميزة.
  •  وهناك قسم الاحداث في التطبيقات وهو من الاقسام المميزة للغاية، وفي هذا القسم يمكنك معرفة المعلومات عن المباريات والقنوات الناقلة لها، وكذلك معرفة معلق المباراة والنتيجة وغيرها العديد من المعلومات المهمة.
  • كما يوفر التطبيق مشغل داخلي مدمج معه، فلن تكون بحاجة للاستعانة بأي برامج خارجية من أجل المشاهدة.
  • وايضا من ضمن مميزات التطبيق انه يوفر الكثير من السيرفرات التي يمكنك المشاهدة من خلالها ويمكنك التبديل بين السيرفرات بسهولة تامة للغاية.
  • وايضا تم تنظيم القنوات بصورة مذهلة حتي تتمكن من الوصول إلى القناة التي تريدها بسهولة تامة للغاية.
Ayman TV اخر اصدار
Ayman TV اخر اصدار

مشاهدة المباريات في تطبيق Ayman TV APK

من افضل المميزات التي يقدمها لنا تطبيق ayman tv انه يمكننا من خلاله متابعة جميع مباريات كرة القدم بسهولة تامة للغاية دون الحاجة لدفع اشتراك في اي قناة حتي القنوات المشفرة، فالتطبيق يوفر لنا العديد من القنوات الرياضية المميزة، ومن ضمن القنوات الرياضية التي تجدها بداخل التطبيق مجموعة قنوات بي ان سبورت والتي يمكنك من خلالها متابعة جميع الاحداث الرياضية وليس كرة القدم فقط، وسوف تجد ايضا مجموعة قنوات اس اس سي السعودية.

ولا يتوقف الأمر عند حد وجود القنوات الرياضية فقط، ولكن سوف تجد تجد قسم حديث في التطبيق تحت مسمي احداث البث المباشر، وفي هذا القسم يتم عرض الاحداث التي يتم بثها بصورة مباشرة من خلال التطبيق، فعند الدخول الى هذا القسم سوف تجد المواعيد الخاصة بالمباريات في نفس اليوم وكذلك مواعيد المباريات القادمة والقنوات التي تقوم بنقل المباريات والمعلق وملعب المباراة، وفي حال كانت المباراة تلعب في نفس توقيت دخولك يمكنك مشاهدتها من خلال هذا القسم بصورة مباشرة.

تطبيق Ayman TV APK
تطبيق Ayman TV APK

القنوات والباقات المتوفرة على تطبيق ايمن تيفي

يضم تطبيق أيمن تي في لمشاهدة المباريات العديد من القنوات والباقات المتنوعة التي تتناسب مع جميع احتياجات المستخدمين، ومن ضمن هذه القنوات:-

  • سوف تجد قنوات ام بي سي المشهورة على برنامج AYMAN TV 2024 بالاضافة إلى مجموعة من القنوات العربية المميزة مثل مجموعة قنوات روتانا الترفيهية.
  • وكذلك سوف تجد مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية المجانية منها والمدفوعة، وقنوات اس اس سي الرياضية السعودية.
  •  كما سوف تجد مجموعة قنوات نيتفلكس، وايضا سوف تجد مجموعة قنوات شاهد.
  • ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد فسوف تجد ايضا مجموعة من القنوات الاسلامية المميزة.
  • وبالنسبة للاطفال فهناك العديد من القنوات المخصصة لهم مثل قنوات سبيس تون وكارتون نت وورك وغيرها العديد من قنوات الأطفال المميزة.
  • وهناك العديد من القنوات الاجنبية الموجودة بداخل التطبيق منها قنوات فرنسية ستجدها على تطبيق ايمن تيفي.
تطبيق ايمن تيفي
تطبيق ايمن تيفي

ميزة الإشعارات في برنامج أيمن تي في

ميزة الاشعارات في برنامج ايمن تي في من المميزات الرائعة للغاية فمن خلالها يمكنك القيام معرفة كل ما هو جديد في التطبيق، فعند بدء المباريات سوف يقوم التطبيق بإرسال اشعار إليك يخبرك ببدء المباراة وخاصة في الشوط الاول منها، كما يوفر التطبيق العديد من خيارات المشاهدة المميزة حيث يمكنك التحكم في العرض بصورة كاملة من خلال المشغل الخاص بالبرنامج، فيمكنك من خلاله التقديم والتأخير، فسوف تجد زران احدهما للتقديم لمدة 10 ثواني، وزر اخر للتأخير لمدة 10 ثواني.

وهناك ميزة صورة داخل صورة والتي تمكنك من متابعة فيديوهين في نفس الوقت، ولا ننسي بالطبع ميزة المشاركة التي يمكنك من خلالها مشاركة البث على الشاشات الذكية بكل سهولة، وايضا يمكنك التحكم في ابعاد الشاشة او القيام بعرض الفيديو في وضع ملء الشاشة والعديد من خيارات المشاهدة الأخري المميزة.

تحميل تطبيق ايمن تيفي
تحميل تطبيق ايمن تيفي
تحميل تطبيق أيمن تيفي للاندرويد والايفون

يعد برنامج ايمن تي في من البرامج المميزة التي تتوافق مع اجهزة الاندرويد، فالبرنامج لا يحتاج الى متطلبات خاصة وهو ما يجعله يتوافق مع الاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة، ويعتبر حجم البرنامج صغير للغاية مقارنة بالإمكانيات والمميزات التي يقدمها لنا فالبرنامج لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة حتي يتم تحميله الى هاتفك.

ويعد البرنامج من البرامج الآمنة تماما فقد تم فحص البرنامج من العديد من المواقع المتخصصة في هذا الأمر ووجدوا ان التطبيق خالي تماما من جميع انواع البرمجيات الضارة والفيروسات التي من الممكن ان تسبب الضرر لجهازك، والنسخة العادية من التطبيق يوجد بها بعض الاعلانات ولكن النسخة المهكرة من التطبيق خالية تماما من جميع انواع الاعلانات التي من الممكن ان تسبب الضيق والضجر للمستخدمين ويمكنك تحميل تطبيق ayman tv للاندرويد لمشاهدة قنوات بي ان سبورت مجانا برابط مباشر من الرابط في الاعلى.

ياسين tv