تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت هو من اكثر البرامج التي يتم البحث عنها من قبل المسلمين من مختلف دول العالم، فهذا البرنامج المميز يوفر نسخة كاملة من القران الكريم بخط كبير وواضح مطابق للطريقة التي كتب بها المصحف، وعلى عكس المصحف الورقي يمتلك المصحف الالكتروني العديد من المميزات الفريدة من نوعها بحيث يمكنك ضبط طريقة القراءة وطريقة الحفظ والترديد بطريقة سهلة ومميزة للغاية.

كما يمكنك من خلال البرنامج الاستماع الى القرآن الكريم بأكثر من صوت مختلف من اصوات مشاهير القراء في العالم، فدعونا نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على برنامج المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت واهم المميزات التي يتمتع بها.

المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت
المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت

مميزات تحميل المصحف 2024 بدون نت

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت يمنحك العديد من المميزات الفريدة من نوعها مما يجعله التطبيق الاسلامي الاول، ومن ابرز المميزات التي يتمتع بها التطبيق:-

  • ان البرنامج يحتوي على فهرس كامل بالسور بحيث يمكنك اختيار السورة التي تود قراءتها دون عناء البحث المطول.
  • ايضا من ضمن مميزات البرنامج انه يمكنك التحكم بالكامل في شكل الصفحة الخاصة بالمصحف بحيث يمكنك التحكم في حجم الخط من خلال اختيار حجم الخط المناسب لك، كما يمكنك ان تقوم بتغيير لون الصفحة.
  •  وكذلك يمكنك ان تقوم بإظهار التفسير لكل آية او اخفائه حسب ما تراه مناسبا لك وهو ما يمكنك من فهم معاني الآيات بسهولة تامة للغاية.
  •  وايضا من ضمن مميزات المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت انه يحتوي على اكثر من تفسير بحيث يمكنك اختيار التفسير الذي تراه مناسبا، كما يمكنك ان تقوم باختيار عرض لغة التفسير بحيث يتم عرض التفسير باللغة العربية او اللغة الانجليزية.
  • وكذلك من ضمن المميزات الفريدة من نوعها التي يقدمها لنا التطبيق ان جميع المحتوي تم مراجعته من قبل جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية وهو ما يعني ان التطبيق امن تماما وجميع المعلومات به موثوقة.
  •  بالاضافة إلى ان البرنامج يتوافق بصورة مذهلة للغاية مع جميع انواع انظمة التشغيل المتاحة، فيمكنه العمل على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز، كما يمكنه العمل على اجهزة ماك وكذلك اجهزة الاندرويد والايفون.
  •  وايضا من ضمن مميزات البرنامج انه يمكن استخدامه في تعلم النطق الصحيح للآيات او القيام باستخدامه في الحفظ بحيث يمكنك ضبط عدد مرات تكرار الآية الواحدة بالعدد الذي يمكنك من حفظ الآية بسهولة تامة.
  • وكذلك يمكنك تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت من اجل الاستماع الى نخبة من قراء العالم الاسلامي المشهورين، حيث يمكنك اختيار السورة التي ترغب في الاستماع إليها، وكذلك اختيار المقرئ المفضل لديك من مئات القراء الموجودين على التطبيق.
  •  ولعل من ابرز المميزات التي يتمتع بها البرنامج انه خالي تماما من جميع أنواع الاعلانات التي من الممكن ان تسبب الضيق والضجر للمستخدمين اثناء قراءة الآيات وتدبرها.
تحميل المصحف 2024
تحميل المصحف 2024

طريقة استخدام برنامج القرآن مكتوب بخط كبير بدون نت

برنامج القرآن الكريم بدون نت من البرامج التي تمتلك واجهة مستخدم مميزة للغاية ومنظمة بحيث يمكن للجميع التعامل معها بكل سهولة، فالبرنامج لا يحتاج الى خبرات تقنية مسبقة، فكل ما عليك فعله حتي تتمكن من استخدام برنامج المصحف بدون نت هو اتباع الخطوات التالية:-

  • بعد تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت تطبيق ايات وتثبيته على جهازك قم بفتحه حتي تظهر امامك الواجهة الرئيسية الخاصة بالبرنامج، وسوف تجد في الشريط العلوي من البرنامج مجموعة من الايقونات التي تسهل عليك العمل كثيرا.
  • ففي الشريط العلوي سوف تجد ايقونة البحث التي يمكنك استخدامها للبحث عن سورة معينة، كما يمكنك استخدامها للعثور على آية بعينها، فكل ما عليك فعله هو كتابة اول كلمات في الآية وسوف تظهر الآية كاملة امامك على الفور.
  •  والايقونة المجاورة لها هي ايقونة التفسير وعند النقر عليها سوف تجد امامك اربعة أنواع مختلفة من التفسيرات، فسوف تجد تفسير السعدي وتفسير ابن كثير، وايضا ستجد تفسير القرطبي وتفسير الطبري بحيث يمكنك اختيار التفسير الذي تفضله.
  • وهناك ايضا ايقونة الخيارات التي تتيح لك التحكم الكامل في المصحف، فعند النقر على هذه الايقونة سوف تظهر امامك قائمة منسدلة بها نوعين من الاختيارات.
  • حيث يمكنك اختيار شكل المصحف، وطريقة قراءة السور بحيث يمكنك اختيار قراءة حفص او قراءة ورش أو غيرها من القراءات.
  • وهناك ايضا ايقونة القاريء والتي يمكنك من خلالها اختيار القاريء الذي تفضل الاستماع اليه، وبجوار كل قاريء سوف تجد اسم القراءة التي يقرأ بها.
  •  مع العلم انك سوف تحتاج إلى تحميل المصحف بصوت القاريء المفضل لديك لمرة واحدة، ومن ثم يمكنك الاستماع اليه في اي وقت دون الحاجة للاتصال بالانترنت.
  •  وسوف تجد ايضا ايقونة اعدادات التكرار وهي الايقونة التي تساعدك على حفظ القرآن الكريم بسهولة تامة للغاية حيث يمكنك ضبط عدد مرات تكرار الآية.
  •  وهناك ايضا ايقونة شريط السور والتي تحتوي على اسم السورة التي تقوم بقراءتها في الوقت الحالي ورقم الصفحة ورقم الجزء.
  • وسوف تجد ايضا سهمي التصفح اللذان يمكن الاعتماد عليهما في تقليب صفحات المصحف، فالسهم الايمن سوف ينقلك الى الصفحة التالية، والسهم الايسر سوف يمكنك من الانتقال إلى الصفحة السابقة وهو ما يجعلك تشعر انك تقرأ في مصحف مطبوع.
برنامج القرآن مكتوب بخط كبير بدون نت
برنامج القرآن مكتوب بخط كبير بدون نت
تنزيل المصحف كامل للقراءة APK بدون انترنت

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت هو من البرامج المجانية بصورة تامة بحيث يمكن للجميع تحميل البرنامج والاستمتاع بكافة المميزات التي يقدمها دون ان تكون هناك حاجة لدفع أي مبالغ نقدية، وكما ذكرنا سابقا ان التطبيق يدعم اكثر من لغة مختلفة فالتطبيق يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية بحيث يمكنك اختيار اللغة التي تتناسب معك وهو ما يعني الاستمتاع بكافة المميزات التي يقدمها التطبيق دون ان تكون اللغة عائقا امامك.

ويضم البرنامج مجموعة مميزة من مشاهير القراء منهم مشاري راشد واحمد بن علي العجمي والشيخ عبد الباسط عبد الصمد وغيرهم العديد من مشاهير القراء القدامى والحاليين، كما يتيح لك التطبيق العديد من المعلومات القرآنية المفيدة حول كل سورة من سور القرآن، فعلى سبيل المثال سوف تتمكن من معرفة ما اذا كانت السورة مكية ام مدنية، كما يمكنك التعرف على سبب نزول الآيات وغيرها العديد من المعلومات القرآنية، فيمكننا القول ان التطبيق من التطبيقات الاسلامية الشاملة والمتكاملة، ويمكنك تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت للاندرويد برابط مباشر من على متجر جوجل بلاي من الرابط في الاعلى.

yacine tv