تحميل تروكولر جولد Truecaller Premium الذهبي 2024 مجانا Apk

تروكلر جولد
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

تحميل برنامج تروكولر جولد للاندرويد والايفون

في ظل المشاكل التي يتعرض لها عدد كبير من الأشخاص بسبب المكالمات الهاتفية المجهولة تم إصدار تطبيق تروكولر جولد، حيث يعتبر واحد من أفضل البرامج التي يمكن من خلالها التعرف على هوية الشخص المتصل، ويلجأ عدد كبير من الأشخاص إلى استخدام هذه النوعية من التطبيقات بسبب عدم الارتياح أو الخوف من المكالمات المجهولة

حيث يساعد تروكولر بريميوم جولد في التعرف على هوية الشخص المجهول من خلال الرقم الخاص به ومن ثم اتخاذ قرار الرد عليه من عدمه، ونظراً لذلك يعتبر تروكولر بريميوم 2024 واحد من أهم وأفضل التطبيقات التي نالت اهتمام وإعجاب عدد كبير من الأشخاص من مختلف دول العالم خاصة في عدد كبير من الدول العربية.

تحميل برنامج تروكلر جولد
تحميل برنامج تروكولر جولد

برنامج تروكلر جولد

حقق تطبيق truecaller gold النجاح الكبير والشهرة الواسعة منذ انطلاقته في بداية عام 2009، وذلك عندما جاءت فكرة لأحد المهندسين وهي كيف يمكن لشخص التعرف على هوية المتصل الذي يقوم بالإتصال به، ومن هنا تم العمل على تنفيذ هذه الفكرة وتصميم التطبيق ووضعة على واحدة من منتديات التقنية العالمية وانتشر التطبيق بسرعة كبيرة جداً بين العديد من مستخدمي الهواتف الذكية وأصبح واحد من التطبيقات الأكثر انتشارا وتثبيتا على الهواتف.

ومع التطور التكنولوجي الذي شهده العالم منذ هذه الفترة حتى وقتنا الحالي تم إصدار العديد من النسخ المميزة التي يمكن استخدامها في جميع الهواتف الذكية حتى تم الوصول إلى نسخة تروكولر جولد النسخة الأفضل على الإطلاق، وذلك نظراً لما تحتويه من عدد كبير من المميزات والخدمات التي يمكن الحصول عليها، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على التطبيق بشكل عام، بالإضافة إلى التعرف على أفضل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على التطبيق.

برنامج تروكلر جولد
برنامج تروكلر جولد

 

تحميل تروكولر جولد الذهبي للاندرويد والايفون

يعتبر تطبيق تروكولر جولد واحد من التطبيقات التي تم تصميمها خصيصاً من أجل الهواتف الذكية المختلفة مثل أجهزة الأندرويد والايفون المختلفة، حيث يمكن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية تحميل التطبيق بكل سهولة على الهواتف الخاصة بهم من أجل الاستمتاع بالمميزات العديدة التي يحتوي عليها التطبيق والتي من أهمها التعرف على هوية أي شخص مجهول عند الاتصال.

كما يمكن أن يعمل التطبيق على مختلف أنواع الأجهزة سواء كانت ذات إمكانيات قليلة أو إمكانيات عالية، لذلك لا داعي للقلق بشأن إمكانيات الجهاز الخاصة بك، فيمكن لجميع الأشخاص الأن تحميل أفضل نسخة من التطبيق بكل سهولة على الهاتف وبدء استخدامها في التعرف على المكالمات المجهولة بشكل سهل وسريع وتحديد قرار الرد.

تروكولر جولد الذهبي
تروكولر جولد الذهبي

مميزات تحميل truecaller gold للايفون والاندرويد

يضم تطبيق تروكلر جولد مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعله واحد من أفضل وأهم التطبيقات التي يمكن الحصول عليها من أجل التعرف على هوية المتصل المجهولة في أقل وقت ممكن، ومن هذه المميزات ما يلي:

  •  يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة يمكن من خلالها الوصول إلى الغرض الذي تريده بكل سهولة.
  • يمكن تحميل تروكولر بريميوم مجاناً على الهاتف الخاص بك دون دفع أي رسوم مالية.
  • يعمل التطبيق على الأنظمة المختلفة مثل نظام الاندرويد والآيفون.
  • كما يتميز التطبيق بالحجم الصغير فلا حاجة لتوفير مساحة كبيرة من أجل التثبيت.
  • يتيح لك truecaller gold التعرف على هوية المتصل ومن أي بلد بكل سهولة أثناء عملية الاتصال.
  • حماية من البريد المتطفل حيث يقوم التطبيق بتحذيرك من المكالمات المبلغ عنها بالقرب منك من قبل للمستخدمين لاكتشافها بسرعة حتى فى حالة عدم اتصالك بالإنترنت، والجميل أنه يمكنك حظرهم بكل سهولة من خلاله.
  • يمكن من خلال التطبيق الإطلاع على الملف الشخصي لشخص آخر دون الكشف عن هويتك.
  • يوفر لك التطبيق التعرف على الأرقام المزعجة التي تلقت عدد كبير من البلاغات.
  • يتمتع تطبيق بخاصية تسجيل المكالمات التي يمكن من خلالها تسجيل المكالمات المهمة
  • كما يمكن من خلال تطبيق تروكولر جولد التعرف على الأشخاص الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي.
  • لا يحتوي التطبيق على أي نوع من الإعلانات المزعجة التي لا يفضلها عدد كبير من مستخدمي التطبيقات المختلفة.
  • كذلك يوفر لك truecaller gold مجموعة من إمكانيات الحظر المتعددة من أجل حظر الأرقام المزعجة أو التي تقوم بسرقة البيانات.
تروكولر جولد للايفون
تروكولر جولد للايفون

كيف يعمل تطبيق تروكولر جولد

بعد تثبيت تروكولر بريميوم على الهاتف الخاص بك يجب إنشاء حساب خاص بك، وعندما يقوم أي شخص بالاتصال بك سوف يوفر لك التطبيق جميع البيانات الخاصة به أمامك، وتشمل هذه البيانات اسم الشخص والبلد التي تتم منها هذه المكالمة، ويظن العديد من الأشخاص أن البيانات التي يوفرها التطبيق ما هي إلا مجموعة من البيانات العشوائية التي تم وضعها بشكل عشوائي.

ولكن الإجابة هنا لا، حيث يمكن للتطبيق التعرف على هوية الرقم المجهول بكل سهولة من خلال عرض الاسم الحقيقي له، وتعتمد فكرة عمل التطبيق على تثبيته على الهاتف والسماح له بالوصول إلى سجلات الأسماء في الهاتف، ومن ثم يقوم التطبيق بجمع جميع البيانات الخاصة بالأسماء المسجلة على الهاتف، وتتم هذه العملية على جميع الأجهزة التي يتم تثبيت التطبيق عليها، ومن هنا يمتلك التطبيق مجموعة كبيرة من البيانات التي تضم جميع الأسماء.

truecaller gold
truecaller gold
الفرق بين تروكولر جولد و تروكولر العادي

يحتوي تطبيق تروكلر جولد على العديد من المميزات التي تجعله واحد من أفضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها عند الرغبة في التعرف على هوية الأرقام المجهولة التي تقوم بالاتصال بك، بينما يحتوي تروكولر العادي على عدد مميزات أقل من جولد مما يجعل تطبيق تروكولر جولد هو الخيار الأمثل والأفضل لجميع مستخدمي الهواتف الذكية.

هل تطبيق تروكولر جولد خطر على الهاتف؟

لا، يعتبر تطبيق تروكولر جولد واحد من التطبيقات المميزة التي يمكن تثبيتها على الهاتف الخاص بك من أجل الاستفادة من المميزات التي يوفرها التطبيق لجميع المستخدمين، حيث لا يسبب التطبيق أي ضرر على الهاتف ويمكن من خلاله التعرف على هوية الأرقام المجهولة بكل سهولة.

تحميل تروكولر بريميوم جولد اخر اصدار
تحميل تروكولر بريميوم جولد اخر اصدار
تحميل تروكولر بريميوم جولد اخر اصدار

يمكن تثبيت تطبيق تروكولر بريميوم جولد apk على الهاتف الخاص بك من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة والتي تشمل ما يلي، فتح محرك بحث جوجل وكتابة اسم التطبيق، اختيار رابط من مصدر موثوق فيه من أجل إتمام عملية التثبيت بالشكل السليم أو الضغط على الرابط في الأعلى في موقعنا ثم الضغط على زر التحميل والانتظتر حتى تتم عملية التثبيت.

وفي الختام يعتبر تطبيق تروكولر جولد واحد من أهم وأفضل التطبيقات التي تساعد العديد من الأشخاص في مختلف دول العالم في التعرف على هوية الأرقام المجهولة بشكل سهل وسريع للغاية، كما يمكن من خلال التطبيق التعرف على الأرقام المزعجة وحظرها، بالإضافة إلى حظر الأرقام التي تعمل على سرقة البيانات الشخصية، لذلك يجب أن يكون على جميع الهواتف.