تحميل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد بحجم 50 صغير اصلية

تحميل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد بحجم 50 صغير اصلية
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

تحميل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد بحجم 50 صغير اصلية

تحميل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد بحجم 50 صغير اصلية اللعبة الشهيرة التي يعرفها الكثيرين باسم لعبة كرة التنين والتي انتشرت بصورة كبيرة للغاية بين محبي الالعاب، فاللعبة تم استيحائها من مسلسل الانمي الشهير دراجون بول وبنفس الشخصيات الموجودة في العمل التليفزيوني، وتعتبر اللعبة من العاب العالم المفتوح.

حيث يتم ممارسة اللعبة في العديد من الساحات المفتوحة حتي يتمكن كل لاعب من اظهار المهارات القتالية الخاصة به، ومن المميز ان اللعبة تضم ما يقارب من 30 شخصية بحيث يمكنك اختيار الشخصية المفضلة لديك، فاللعبة تقوم بعرض جميع الشخصيات التي يمكنك اللعب بها، وعند النقر على الشخصية تقوم اللعبة بعرض جميع المعلومات الخاصة بهذه الشخصية والمهارات القتالية التي تمتلكها، فدعونا نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على لعبة Dragon Ball Super PSP واهم المميزات التي تتمتع بها.

لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد بحجم 50 صغير اصلية
لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد بحجم 50 صغير اصلية

قصة لعبة Dragon Ball Super PSP

تحميل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد بحجم 50 صغير اصلية هي من الالعاب التي تمتلك قصة مميزة للغاية، فالقصة تدور حول البطل غوغو الذي يقوم بدوره الاساسي في اللعبة وهو حماية المدينة من الغزاة والعمل على طردهم منها وهو ما يجعله يدخل في العديد من المعارك القتالية، ولكنه لا يخوضها بصورة منفردة فأصدقائه يعاونونه في هذه المهمة، ومن خلال اللعبة يمكنك ان تقوم بالعديد من التحالفات مع باقي اللاعبين وذلك في طور اللعب الجماعي، حيث يمكنك تكوين جبهة مع باقي اللاعبين من اجل التخلص من الغزاة وتطهير المدينة.

وتدور احداث لعبة Dragon Ball Super PSP في ساحات قتالية مفتوحة مع وجود العديد من انواع الاسلحة والعتاد، وكل شخصية في اللعبة تمتلك العديد من الحركات القتالية المذهلة، وتتنوع المستويات داخل اللعبة بصورة كبيرة للغاية، ففي كل مستوي من اللعبة سوف يتم تكليفك بعدد محدود من المهام، وعندما تقوم بتنفيذ المهمة سوف تتمكن من الحصول على العديد من النقاط الاضافية، كما سوف تحصل على العملات الذهبية.

وعن طريق العملات الذهبية في اللعبة يمكنك ان تقوم بشراء العديد من الاسلحة المختلفة وكذلك تطوير الاسلحة الخاصة بك، وسوف تجد في اللعبة العديد من المؤثرات الصوتية المميزة التي تمكنك من الاستمتاع باللعبة وتجعلك تشعر انك في حرب واقعية.

Dragon Ball Super PSP
Dragon Ball Super PSP

مميزات تحميل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد

تحميل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد بحجم 50 صغير اصلية يمنحك العديد من المميزات الفريدة من نوعها، فالحقيقة ان مطورو اللعبة استطاعوا ان يجعلوا اللعبة مليئة بالمميزات الفريدة من نوعها، ومن ابرز المميزات التي تتمتع بها اللعبة:-

  •  لعل من ابرز المميزات التي تتمتع بها اللعبة جودة الجرافيك الخاص باللعبة وهو الأمر الذي يجعل الشخصيات تبدو حقيقة بصورة كبيرة للغاية ومماثلة للشخصيات الموجودة في الاعمال التليفزيونية.
  •  كما تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات القتالية المميزة، فاللعبة تضم 30 شخصية قتالية بحيث يمكنك اختيار الشخصية المفضلة لديك.
  •  ومن ابرز مميزات اللعبة انها تدعم طور اللعب الجماعي اون لاين بحيث يمكنك ان تقوم بتكوين جبهة قوية مع باقي اللاعبين.
  • وكذلك يمكنك في اللعبة ان تقوم بتخصيص الشخصية التي تلعب بها بحيث يمكنك ان تقوم باختيار الملامح الخاصة بالشخصية، وكذلك يمكنك تغيير الملابس، كما يمكنك ان تقوم بتطوير الاسلحة الخاصة بكل شخصية.
  •  ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل يمكنك ان تقوم تطوير المهارات الخاصة بالشخصية، وايضا يمكنك تخصيص لون الشعر والعديد من العناصر الأخري.
  • ومن ضمن المميزات الرائعة التي ستجدها عند تحميل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد بحجم 50 صغير اصلية المؤثرات الصوتية الفريدة من نوعها والتي تجعلك تشعر بحماس المعركة، كما ان اصوات الشخصيات مميزة للغاية، وكذلك اصوات الاسلحة.
  •  وايضا من ضمن المميزات سهولة التحكم في الشخصيات داخل اللعبة بسهولة كبيرة للغاية وذلك من خلال ازرار التحكم التي تكون موجودة على جانبي الشاشة.
  •  كما يمكن التواصل مع باقي اللاعبين داخل اللعبة من خلال الشات الكتابي، كما يمكنك التواصل معهم عن طريق الصوت.
تحميل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد
تحميل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد

اوضاع اللعب في دراغون بول

من المميز في لعبة كرات التنين دراغون بول انها تتيح لك العديد من اوضاع اللعب المختلفة بحيث يمكنك اختيار الوضع الذي تراه مناسبا لك في الوقت الحالي، ومن ابرز اوضاع اللعب التي تدعمها اللعبة:-

  1. وضع المعركة العادي وفي هذا الوضع يمكنك خوض العديد من المعارك الفردية وهو ما يتطلب منك مهارات قتالية مرتفعة حتي تتمكن من الفوز في المباريات المختلفة.
  2. وهناك وضع اللعبة متعدد اللاعبين، وفي هذا الوضع من اللعبة يمكنك ان تقوم بالتعاون مع باقي اللاعبين وتكوين فريق من ان التفوق على الوحوش في اللعبة، ولابد من الاتصال بالانترنت في هذا الوضع من اللعبة.
  3.  وكذلك سوف تجد نمط التدريب التى ستجده عند تحميل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد بحجم 50 صغير اصلية، وفي هذا الوضع يمكنك ان تقوم بتحسين المهارات القتالية الخاصة بك من خلال التعرف اكثر على اللعبة وخوض التدريبات التي تعدها لك اللعبة حتي تكتسب العديد من المهارات القتالية المختلفة.
تحميل لعبة Dragon Ball Super PSP
تحميل لعبة Dragon Ball Super PSP

طريقة تحميل لعبة دراغون بول وتسجيل الحساب

حسنا تعد اللعبة من الالعاب التي تمتلك واجهة مستخدم بسيطة للغاية ويمكن للجميع التعامل معها بكل سهولة، وحتي تتمكن من استخدام اللعبة للمرة الاولي كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:-

  •  في البداية عليك ان تقوم بتحميل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد بحجم 50 صغير اصلية اللعبة من الرابط في اسفل المقال، ومن ثم القيام بتثبيت اللعبة على هاتفك.
  • وبعد التثبيت قم بالنقر على ايقونة اللعبة حتي تتمكن من فتحها وسوف تظهر امامك الواجهة الرئيسية للعبة.
  •  كل ما عليك فعله هو الانتظار حتي يتم نقلك إلى النافذة التالية، ومن خلال هذه النافذة قم بالنقر على ايقونة التحميل الظاهرة أمامك.
  • وعليك الانتظار قليلا حتي يكتمل خط التحميل الظاهر امامك في أسفل الشاشة.
  •  وبعد انتهاء التحميل سوف تظهر امامك رسالة تفيد بالاكتمال فقم بالنقر على كلمة موافق.
  • ومن ثم سيتم نقلك إلى النافذة التالية، وفيها ستقوم اللعبة بطلب تسجيل حساب من خلال الفيس بوك او جوجل.
  • كل ما عليك فعله هو تسجيل الحساب بالطريقة التي تراها مناسبة لك، ومن ثم يمكنك البدء في اللعب.
لعبة دراغون بول
لعبة دراغون بول
تنزيل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد بحجم 50 صغير اصلية

لعبة Dragon Ball Super PSP هي من الالعاب التي لا تحتاج الى متطلبات خاصة من اجل العمل، بل يمكنها العمل على جميع هواتف الاندرويد والايفون حتي الاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة منها، كما ان اللعبة لا تقوم باستنزاف الموارد الخاصة بالجهاز فحجم اللعبة صغير للغاية ولا يكاد يذكر، كما ان اللعبة مجانية بصورة تامة، ويمكنك تحميل لعبة دراغون بول ppsspp للاندرويد بحجم 50 صغير اصلية برابط مباشر من الرابط في الاعلى.

ياسين tv