تحميل لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp

تحميل لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

تحميل لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp

تحميل لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp والتي تعد من افضل واشهر العاب الاكشن والمغامرة، فهي اللعبة التي تم تطويرها من قبل شركة سوني الشهيرة والتي تستند بصورة اساسية علي الاساطير الاغريقية القديمة، ففي هذه اللعبة المميزة يجب عليك ان تقوم بمحاربة آريس اله الحرب عند اليونانيين

وهو الأمر الذي يجعلك تواجه العديد من الوحوش القوية للغاية من خلال الاعتماد على مجموعة من الاسلحة الاسطورية، فاللعبة تأخذك الى بعد اخر من المتعة والتشويق بصورة لا يمكن وصفها وتجعلك تعيش اروع المغامرات في العصور القديمة، فما هي فكرة لعبة اله الحرب وكيف يمكن تحميلها على هاتف الاندرويد هذا ما سنتعرف عليه سويا من خلال موقعنا.

لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp
لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp

فكرة لعبة اله الحرب 1

تحميل لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp من اكثر الأمور التي يهتم بها محبي العاب المغامرة والأكشن والإثارة، فاللعبة تمتلك شعبية كبيرة للغاية وذلك نظرا لانها تحمل فكرة فريدة من نوعها، فأحداث اللعبة تدور في العصور القديمة عندما قامت عرافة اوراكل بالتنبؤ بأن زوال اوليمبوس سوف سكون على يد محارب بشري يمتلك العديد من القدرات الخاصة التي تميزه عن غيره من باقي جنسه وذلك على عكس ما هو متداول بأن زوال المدينة سوف يكون على يد الجبابرة.

وهنا اعتقد الكثير من الآلهة وعلى رأسهم زيوس واريس ان هذا المحارب الشاب سيكون هو ديموس وذلك نظرا لانه يمتلك العديد من الرموز المميزة على جسده، وهنا تبدأ خطة اريس في محاصرة القرية التي يتواجد بها هذا الشاب، ويعمل على اقتحام تدريب كراتوس وديموس ومن ثم يقوم باختطاف ديموس وتفرقته عن اخيه، ومن هنا تبدأ احداث المعركة المثيرة والمشوقة والتي ستجعلك تعيش اجواء العصور القديمة.

لعبة اله الحرب 1
لعبة اله الحرب 1

الاسلحة والقدرات السحرية في لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp

حسنا كما ذكرنا ان احداث اللعبة تدور في اثينا القديمة وهو ما يعني ان جميع الاسلحة الموجودة في اللعبة سوف تكون قديمة، وايضا ستكون من الاسلحة الاسطورية بصورة كبيرة للغاية، ومن ابرز الأسلحة الموجودة في اللعبة:-

  •  هناك اسلحة اسبرطة القديمة، وهي عبارة عن رمح اسبرطة الاسطوري بالاضافة الى درع برونزي سوف تجد عليه علامة لامدا الإغريقية.
  •  وايضا من ضمن الأسلحة الموجودة في اللعبة نصلي اثينا، وهذا السلاح عبارة عن نصلين قامت اثينا بإعطائهم إلى كراتوس في نهاية الجزء الاول من اله الحرب.
  • ومن ضمن الاسلحة التى ستجدها عند تحميل لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp والتي تعد من افضل واشهر العاب الاكشن والمغامرة، فهي اللعبة التي تم تطويرها من قبل شركة سوني الشهيرة والتي تستند بصورة اساسية علي الاساطير الاغريقية القديمة عين اطلطنس والتي يمكنك تسخيرها من اجل ان تقوم بصعق الاعداء، وتعود عين اطلنطس الى بوسايدون إله البحر.
  • وكذلك من ضمن الأسلحة الموجودة في اللعبة نقمة ايرينيس وهي عبارة عن سلاح يمكنه ان يطلق فراغات سوداء تشد الاعداء الى دوامة، ويمكنك ان تحصل على هذا السلاح بعد ان تقوم بقتل أيرينيس.
  • وايضا من ضمن الاسلحة الموجودة قرن بورياس، ويمكنك من خلال هذا السلاح استدعاء عاصف ثلجية ضخمة تقوم بتجميد الخصوم.
لعبة god of war 1 الاصلية
لعبة god of war 1 الاصلية

الشخصيات القتالية في لعبة god of war 1 الاصلية

هناك العديد من الشخصيات القتالية والغير قتالية الرائعة التي سوف تجدها في لعبة اله الحرب، فعند تحميل لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp سوف تجد العديد من الشخصيات الهامة في اللعبة، ومن ابرز الشخصيات التي ستجدها:-

  •  كراتوس وهي شحصية إله الحرب الذي تم خداعه من اريس وقام بقتل عائلته، ومنذ هذا اليوم وهو يعاني العديد من الكوابيس المروعة.
  • وهناك شخصية اريس وو السيد السابق لكراتوس واله الحرب الذي قام كراتوس بقتله من اجل الانتقام لموت عائلته.
  •  ومن ضمن الشخصيات الموجودة في اللعبة الملك ميداس وهو احد الملوك السابقين، ويمتلك قدرات مميزة للغاية حيث يمكنه تحويل اي شيء قام بلمسه إلى ذهب.
  •  وبالطبع سوف تجد شخصية اثينا وهي الهة الحكمة التي يتمثل دورها في إرشاد كراتوس طوال الرحلة التي يقوم بها، وتعمل على تحذيره من المكائد التي تدبرها له الآلهة الاخري.
  •  ومن ضمن الشخصيات الموجودة في اللعبة شخصية ثيرا وهي عبارة عن بركاني تيتان تم محاصرته في منطقة بركان ميثانو.
  •  وكذلك من ضمن الشخصيات الموجودة في اللعبة شخصية ديموس وهو الاخ الشقيق لكراتوس والذي تم فقده منذ زمن طويل قبل ان يتم اكتشاف انه ما زال على قيد الحياة.
تحميل لعبة God Of War Mobile
تحميل لعبة God Of War Mobile

مميزات لعبة اله الحرب الجزء الاول

الحقيقة ان لعبة اله الحرب من الالعاب المميزة للغاية التي تمتلك العديد من المميزات الفريدة من نوعها، وهو ما جعل اللعبة تمتلك شهرة كبيرة للغاية، ومن ابرز مميزات اللعبة:-

  • لعل من ابرز المميزات التي تتمتع بها اللعبة تنوع الشخصيات القتالية في اللعبة بصورة كبيرة للغاية.
  •  بالاضافة الى وجود مجموعة من الاسلحة الفريدة من نوعها التي تمتلك القدرة على تدمير الاعداء بسهولة تامة للغاية.
  • وكذلك من ضمن مميزات اللعبة انها تحتوي على العديد من التعاويذ السحرية التي تعمل على منحك القوي الخارقة أثناء خوض المعارك.
  •  ولا تتوقف امكانيات اللعبة عند حد خوض المعارك القتالية فقط، بل هناك العديد من الالغاز التي يجب عليك ان تقوم بحلها، وجميعها الغاز صعبة للغاية تتطلب الكثير من الذكاء.
  •  بعد تحميل لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp يمكنك لعبها او  ممارستها في وضع الاوف لاين دون الحاجة للاتصال بالانترنت، كما يمكنك ان تقوم بلعبها اون لاين مع باقي اللاعبين.
  • وكذلك من ضمن مميزات اللعبة الفريدة من نوعها انها تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد بدقة عالية للغاية وهو ما يجعل اللعبة واقعية بصورة كبيرة للغاية.
  • وايضا من ضمن مميزات اللعبة انها تتم في العالم المفتوح وهو ما يجعل اللعبة مليئة بالعناصر والاماكن التي يمكنك استكشافها.
تنزيل لعبة god of war 1 للاندرويد
تنزيل لعبة god of war 1 للاندرويد
تنزيل لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp

تحميل لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp هي من الالعاب التي تمتاز بالحجم الصغير للغاية وذلك على الرغم من المميزات التي تتمتع بها، فاللعبة لا تحتاج الى مساحة تخزينية كبيرة على هاتفك، كما ان كل شخصية في اللعبة تمتلك المظهر المميز الخاص بها، ومن ابرز المميزات التي تتمتع بها اللعبة انه يتم تحديثها بصورة مستمرة، حيث يعمل مطورو اللعبة على اضافة العديد من المميزات الى اللعبة والتخلص من المشاكل التقنية التي كان يعاني منها المستخدمون في السابق.

واللعبة من الالعاب المجانية بصورة تامة بحيث يمكنك الاستمتاع بكافة المميزات التي تقدمها اللعبة دون الحاجة لدفع اي رسوم او اشتراك، كما تمتاز اللعبة بسهولة التحكم في جميع العناصر الموجودة بها، ويمكنك تحميل لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp برابط مباشر من الرابط في الاعلى.

ياسين تي في