تحميل لعبة فريدي 5 مجانا للاندرويد

تحميل لعبة فريدي 5 مجانا للاندرويد
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

تحميل لعبة فريدي 5 مجانا للاندرويد

ان تحميل لعبة فريدي 5 مجانا للاندرويد تعد اللعبة واحدة من اشهر العاب الرعب الموجودة في الوقت الحالي وخاصة ان اللعبة توفر لك العديد من المميزات الفريدة من نوعها التي تجعلك تشعر انك تعيش قصة رعب في العالم الحقيقي، فاللعبة تختبر قدرة اللاعب على التبديل بين المهام المختلفة أثناء اللعب

فيجب على اللاعب التحقق من كاميرا المراقبة الموجودة في الممرات والعمل على غلق الابواب بصورة محكمة للغاية حتي يتمكن من حماية نفسه وعدم التعرض للاذي، فاللعبة مليئة بالعديد من الاحداث المشوقة التي تجعل اللاعب دائما متيقظ لما هو قادم، فدعونا نذهب في جولة سريعة للتعرف على فكرة لعبة فايف نايتس آت فريديز واهم المميزات التي تتمتع بها.

لعبة فريدي 5 مجانا للاندرويد
لعبة فريدي 5 مجانا للاندرويد

فكرة لعبة فريدي 5 مجانا للاندرويد

تحميل لعبة فريدي 5 مجانا للاندرويد، الحقيقة ان اللعبة تمتلك فكرة مميزة للغاية جعلتها مليئة بالتشويق والإثارة، فاللعبة تعد من العاب المنظور الاول وتمتلك حبكة درامية مميزة للغاية وهو ما يجعلك تشعر انك جزء من اللعبة، فالمطلوب منك هو حراسة مطعم البيتزا الموجود في المدينة، وسوف تكون نوبة الحراسة الخاصة بك ليلا، وفي اثناء نوبة حراستك سوف تلاحظ العديد من الأمور الغريبة والمريبة التي لا تحدث الا اثناء مناوبتك الليلية.

وجميع هذه الاحداث المرعبة تجعلك مستيقظ طوال الوقت ولا تستطيع النوم، فعدم نومك سوف يمنحك فرصة تجنب العديد من الاضرار التي من الممكن ان تصيبك، والأمر لن يتوقف عند هذا الحد بل سوف تكون مضطرا إلى النظر إلى كاميرات المراقبة الموجودة في المكان، وبالفعل عند النظر إلى كاميرات المراقبة سوف تجد العديد من الدمي الشريرة التي تريد الحاق الاذي بك والتي تظهر في بعض الاماكن وتختفي وهو ما يتطلب منك الاستيقاظ الدائم والعمل على حماية نفسك منها.

فهناك العديد من المهام التي سيتم تكليفك بها داخل لعبة فايف نايتس آت فريديز، ومن خلال تنفيذ هذه المهام سوف تتمكن من الحصول على العديد من المساعدات والمكافئات التي تمكنك من التقدم في اللعبة والوصول إلى المستويات المتقدمة، ويجب ان تعلم أن الشخصيات المرعبة الموجودة في اللعبة لا يمكنها القيام بمهاجمتك اذا كانت الابواب مغلقة

ولكن في حال تم استهلاك الطاقة بصورة كاملة فسوف تجد ان الابواب تم فتحها بصورة تلقائية وهو الأمر الذي يجعل مهاجمة الكائنات الغريبة لك امرا ممكنا، ولذلك يجب عليك بذل قصاري جهدك حتى تتمكن من ابقاء الابواب مغلقة، ولذلك يجب عليك التحكم في الإضاءة وفي نظام الامن والموسيقي حتي تتمكن من تضليل هذه الكائنات حتى الصباح.

Five Nights at Freddy's APK
Five Nights at Freddy’s APK

الشخصيات في لعبة فايف نايتس آت فريديز

حسنا يمكننا القول ان الشخصيات الموجودة في لعبة فريدي متنوعة بصورة كبيرة للغاية، فهناك العديد من الشخصيات الثانوية الموجودة في اللعبة، ولكن هناك بعض الشخصيات الرئيسية في اللعبة والتي يجب عليك معرفتها، ومن ابرز الشخصيات الرئيسية الموجودة في اللعبة:-

  • الشخصية الرئيسية هي شخصية مايك شميت وهي الشخصية التي تقوم بدورها في اللعبة، وهذه الشخصية هي لشاب صغير في السن يعمل كحارس ليلي في مطعم البيتزا.
  •  وهناك شخصية فريدي فازبير وهي عبارة عن إنسان آلي على شكل دب بني اللون يقوم بمهاجمتك مثله مثل باقي الكائنات الغريبة في اللعبة.
  •  وسوف تجد ايضا شخصية تشيكا وهي الية على شكل دجاجة صفراء اللون تقوم بالكثير من الحركات الغريبة.
  •  وهناك ايضا شخصية فوكسي وهي عبارة عن دمية على شكل ثعلب احمر اللون يمتلك طريقة غريبة للغاية في المطاردة.
  • ولا ننسي بالطبع باني الارنب وهو آلي على شكل ارنب بنفسجي اللون والذي يعلب دور عازف الجيتار في فرقتك الموسيقية.
فايف نايتس آت فريديز
فايف نايتس آت فريديز

العناصر المشتركة في جميع اجزاء لعبة خمس ليالي في فريدي

عند تحميل لعبة فريدي 5 مجانا للاندرويد سوف تجد العديد من العناصر المشتركة بين الخمسة اجزاء الرئيسية في اللعبة، ومن ضمن الأمور المشتركة:

  1. نظام المراقبة والذي يتم استخدامه لمراقبة الشخصيات المتحركة في اللعبة، حيث يتم تركيب هذه الكاميرات في العديد من الاماكن المختلفة.
  2. وهناك ايضا اساليب الانارة المختلفة والتي يتم استخدامها غالبا لتحذيرك من خطر قادم او يتم استخدامها من اجل ابعاد المخلوقات الغريبة.
  3.  وبالطبع سوف تجد من ضمن الأمور المشتركة منها المكالمات الهاتفية والتي يقوم فيها العامل السابق من تحذيرك من الكائنات التي تظهر ليلا.
  4. وكذلك سوف تجد الحركات المخيفة والتي تبدأ عندما يقوم احد المخلوقات الغريبة بمهاجمتك حيث يظهر فجأة في وجهك ويكون ظهورها متبوعا بأحد الاصوات المرعبة الخافتة.
خمس ليالي في فريدي
خمس ليالي في فريدي

مميزات لعبة فريدي للاندرويد

الحقيقة ان لعبة فريدي للاندرويد من الالعاب التي نالت شهرة عالمية كبيرة للغاية نظرا لما تقدمه للمستخدمين من مميزات فريدة من نوعها، ومن ابرز المميزات التي تتمتع بها اللعبة:-

  • لعل من ابرز المميزات التي تتمتع بها اللعبة انها مليئة بالعديد من الشخصيات والمخلوقات المرعبة التي يجب عليك الحذر منها.
  • بالاضافة الى ان المؤثرات الصوتية الموجودة باللعبة مميزة للغاية وتأخذك إلى بعد اخر من الإثارة والتشويق.
  • ومن ابرز مميزات اللعبة انه يمكنك ممارستها دون الحاجة إلى الإتصال بشبكة الإنترنت.
  •  وايضا من ضمن مميزات اللعبة انها تحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة للغاية يمكن للجميع التعامل معها، فسوف تتمكن بسهولة من التحرك والتفاعل في اللعبة.
  • ولا ننسي بالطبع ان من مميزات اللعبة الرسومات المذهلة التي تجعل اللعبة واقعية بصورة كبيرة.
  •  عند تحميل لعبة فريدي 5 مجانا للاندرويد ستجد انها تدعم العديد من انماط اللعب المختلفة، فهناك وضع اللعب الفردي وهناك وضع اللعب الجماعي وهو ما يزيد من المتعة والإثارة داخل اللعبة بصورة كبيرة.
  •  وكذلك من ضمن مميزات اللعبة انها تحتوي على العديد من مستويات اللعب المختلفة ولن تتمكن من الوصول إلى اي مستوي حتي تتمكن من تجاوز المستوي الذي تتواجد به، وتتدرج المستويات في الصعوبة من الاسهل إلى الاصعب.
تحميل فايف نايتس آت فريديز مجانا
تحميل فايف نايتس آت فريديز مجانا
تنزيل لعبة فريدي 5 مجانا للاندرويد

تحميل لعبة فريدي 5 مجانا للاندرويد فهي من الالعاب التي تمتاز بالحجم الصغير للغاية على الرغم من المميزات الرائعة التي تقدمها وهو ما يعني انها لن تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على هاتفك، كما ان اللعبة لا تحتاج إلى متطلبات خاصة فهي تعمل على جميع هواتف الاندرويد حتي الهواتف ذات الامكانيات الضعيفة

وتتنوع المهام المطلوبه منك في اللعبة بصورة كبيرة للغاية وهو ما يجعل اللعبة ممتعة للغاية، والخلاصة ان لعبة فريدي للاندرويد من افضل العاب الرعب التي يمكنك ممارستها على الإطلاق، ويمكنك تحميل لعبة فريدي 5 مجانا للاندرويد التحديث الاخير برابط مباشر من الرابط في الاعلى.

ياسين تيفي