قائمة المحتويات

moises مهكر

moises مهكر التطبيق المميز الذى يستخدم في فصل الصوت عن الموسيقي، حيث يمكنك استخدام التطبيق في فصل الموسيقي والصوت والكلام واي شيء تريده في شكل فيديو او ملف صوتي بحيث يمكنك التعديل على هذا الملف بالطريقة التي ترغب بها، ويعد التطبيق من اشهر التطبيقات في هذا المجال فهو يتيح لك انشاء الموسيقي الخاصة بك.

كما يمكنك من خلال التطبيق دمج العديد من المقاطع الصوتية مع بعضها وتكوين موسيقي جديدة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التى يدعمها التطبيق، ويتيح لك التطبيق التحكم بالمقطع الذي قمت بفصله حيث يمكنك التحكم في السرعة والصوت والعديد من الأمور الاخري، فدعونا نتعرف اكثر على تطبيق مويسيس مهكر للاندرويد واهم المميزات التي يتمتع بها.

تحميل moises مهكر
تحميل moises مهكر

مميزات تحميل برنامج Moises مهكر 2024 للاندرويد والايفون

moises مهكر من التطبيقات التي نالت شهرة عالمية واسعة وخاصة النسخة المهكرة من التطبيق التي تعمل على تقديم مميزات فريدة من نوعها، ومن ابرز المميزات التي يتمتع بها التطبيق:-

  •  من ابرز مميزات التطبيق انه يقوم فصل المسارات الصوتية عن بعضها، فيمكن فصل صوت المغني عن الموسيقي، كما يمكن فصل الصوت الاصلي للفيلم عن التأثيرات الصوتية الموجودة في الفيلم
  • وكذلك من ابرز المميزات التي يتمتع بها تطبيق مويسيس مهكر انه يمكنك استخدامه في تحسين الملفات الصوتية، فالتطبيق يتيح تحليل الصوت بالاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي فهو يعمل على خفض الضوضاء، كما يعمل على تغيير نغمة الصوت وتعزيز الترددات المختلفة وغيرها العديد من الاعدادات المميزة.
  • ولا يتوقف الامر عند هذا الحد بل يمكنك من خلال التطبيق اضافة العديد من التأثيرات الصوتية، فيمكنك إضافة الردود الصوتية، بالاضافة إلى اضافة الترددات العالية والمنخفضة، وغيرها العديد من الاضافات.
  • وكذلك من ضمن مميزات تطبيق Moises مهكر للاندرويد انه يمتلك واجهة مستخدم مميزة للغاية، فالواجهة الرئيسية للتطبيق تمتاز بالسهولة والبساطة بحيث يمكن للجميع التعامل مع التطبيق دون الحاجة لاي خبرات تقنية مسبقة.
  • بالإضافة إلى ان التطبيق يدعم العديد من الملفات الصوتية المختلفة، فالتطبيق يدعم ملفات mp3 وملفات wav وغيرها العديد من مختلف انواع الملفات الصوتية كما ان التطبيق يدعم العديد من اللغات المختلفة، ومن ابرز اللغات التي يدعمها التطبيق اللغة العربية وهو ما يجعل التطبيق سهل الاستخدام بصورة كبيرة.
تحميل برنامج Moises مهكر 2024
تحميل برنامج Moises مهكر 2024

ابرز مميزات تطبيق مويسيس مهكر والايفون

الحقيقة ان تطبيق مويسيس مهكر تحتوي على العديد من المميزات الفريدة من نوعها وهو ما جعل المستخدمين يبحثون بكثرة عن النسخة المهكرة من التطبيق، واهم ما يميز النسخة المهكرة:-

  •  يمكنك من خلال تطبيق moises مهكر ازالة الصدى من التسجيلات الصوتية، وينشأ الصدى عادة من التحدث في مكان مغلق وهو ما يعمل على تحسين جودة التسجيلات الصوتية بصورة كبيرة.
  • كما تسمح لك النسخة المهكرة بتحرير مسارات متعددة في التسجيلات الصوتية، وكذلك تحرير هذه المسارات بحرية تامة للغاية.
  • وكذلك من ابرز المميزات التي يتمتع بها تطبيق moises مهكر انه يمكنك استخدامه في اضافة العديد من الاصوات الاصطناعية بحيث يمكنك اضافة التأثيرات الخاصة بالالعاب الالكترونية وكذلك التأثيرات الخاصة بالافلام.
  • وبالطبع لا ننسي ان النسخة المهكرة تمكنك من التعديل الدقيق على التسجيلات الصوتية بصورة اكبر من النسخة العادية، فيمكنك تقليل مستويات الصوت وتغيير معدل الايقاعات وغيرها العديد من الاعدادات الصوتية.
  • ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل يمتلك التطبيق ميزة فريدة من نوعها وهي توافق التطبيق مع معدات الصوت الاحترافية بحيث يمكن استخدام التطبيق في الاستديوهات الصوتية.
تطبيق مويسيس مهكر
تطبيق مويسيس مهكر

 

الذكاء الاصطناعي في Moises Premium مهكر

كما ذكرنا سابقا ان تطبيق مويسيس مهكر للاندرويد يعتمد في عمله على تقنية الذكاء الاصطناعي وهو الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والجهد للمستخدمين، فتقنية الذكاء الاصطناعي في التطبيق تعمل على منحك العديد من الادوات المميزة التي تمكنك من التعديل على المقاطع الصوتية بكل سهولة، فمن خلال هذه الادوات يمكنك التحكم في السرعة.

وكذلك يمكنك من خلالها دمج العديد من المقاطع الموسيقية المتنوعة، كما يمكنك التحكم في الايقاع، ولا ننسي بالطبع انه يمكنك التحكم في درجة الصوت بحيث يمكنك رفع الصوت إلى ثلاثة اضعاف الصوت الأصلي، ولا يتوقف الامر عند هذا الحد بل يمكنك اضافة العديد من الآلات الموسيقية التي تعمل على جعل الموسيقي اكثر تشويقا مثل اضافة البيانو والجيتار وغيرها العديد من الآلات الموسيقية المتنوعة.

تطبيق Moises Premium مهكر
تطبيق Moises Premium مهكر

طريقة استخدام تطبيق moises مهكر 2024

تطبيق moises مهكر من التطبيقات سهلة الاستخدام للغاية، فكل ما يتطلبه الأمر القيام ببضع الخطوات البسيطة والتي تتمثل في:-

  • قم بفتح التطبيق على الجهاز الخاص بك، وابدأ في انشاء الحساب الخاص بك من خلال حسابك في الفيس بوك او البريد الإلكتروني أو غيرها العديد من الخيارات التي يتيحها لك التطبيق.
  • ثم قم بالنقر على خيار استيراد الملفات الصوتية من هاتفك الظاهر امامك على الشاشة.
  • وسوف تجد ان التطبيق يدعم ثلاثة وظائف بحيث يمكنك إضافة مساران صوتيان او ثلاثة او خمسة في المرة الواحدة حسب رغبتك.
  • وبعد ذلك سوف تظهر امامك العديد من الادوات التي تمكنك من التعديل على المسارات الصوتية بكل سهولة.
  • وبعد القيام بالتعديلات اللازمة يمكنك ان تقوم بمشاركة المسار الصوتي الجديد على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك او الواتس اب او غيرها من العديد من المواقع.
  • كما يمكنك ان تقوم بتحميل المسار الجديد على الهاتف الخاص بك دون ان تكون هناك حاجة للاستعانة باي برامج خارجية.
moises مهكر 2024
moises مهكر 2024
تنزيل برنامج Moises مهكر من ميديا فاير

تطبيق مويسيس مهكر للاندرويد من التطبيقات المجانية بصورة تامة بحيث يمكنك تحميل البرنامج والاستمتاع بكافة المميزات التي يقدمها دون الحاجة لدفع اي مبالغ نقدية، ومن ابرز المميزات التي يتمتع بها البرنامج انه لا يحتاج إلى الاتصال بالانترنت بحيث يمكنك استخدام التطبيق اوف لاين، بالاضافة إلى ان حجم التطبيق صغير للغاية وهو ما يعني انه لن يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على هاتفك.

ومن اروع المميزات التي يمتلكها البرنامج انه يتوافق مع جميع اجهزة الاندرويد المتاحة، فالتطبيق لا يحتاج إلى متطلبات خاصة، كما ان التطبيق آمن تماما على الهاتف، فالبرنامج يخلو تماما من البرمجيات الضارة والفيروسات التي من الممكن ان تسبب الضرر لجهازك، ومن خلال العرض السابق يتضح لنا ان تطبيق مويسيس مهكر من افضل تطبيقات فصل الصوت عن الموسيقي التي يمكنك الاعتماد عليها، ويمكنك تحميل تطبيق moises مهكر للاندرويد من الرابط في الاعلى.

ياسين tv