قائمة المحتويات

airmax tv

airmax tv هو احد التطبيقات المميزة التى نالت اعجاب المستخدمين بشدة كبيرة للغاية حيث يفضله الكثير من عشاق مشاهدة القنوات التليفزيونية والمباريات، حيث يبث التطبيق العديد من القنوات التليفزيونية المشفرة والعديد من البطولات الرياضية العالمية، ويتميز التطبيق بالعديد من المميزات الرائعة حيث يتميز التطبيق بالسرعة والجودة العالية، فيمكنك مشاهدة العديد من القنوات المشفرة بصورة مجانية تماما ودون الحاجة لدفع اي مبالغ نقدية.

كما ان التطبيق يمتلك العديد من السيرفرات القوية التي تبث عمل على القنوات بدون ان يكون هناك اي تقطيع او تهنيج اثناء بث الفيديوهات، ويتناسب تطبيق اير ماكس tv بصورة مميزة مع سرعات الانترنت الضعيفة والعديد من المميزات الاخري التي سنتعرف عليها سويا.

تحميل تطبيق airmax
تحميل تطبيق airmax

مميزات تطبيق AirMax Live TV للاندرويد والايفون

تطبيق airmax tv للاندرويد والايفون والشاشات الذكية استطاع ان يستحوذ على اهتمام المستخدمين بصورة كبيرة للغاية، وذلك نظرا لما يقدمه لهم التطبيق من مميزات فريدة من نوعها، ومن ابرز المميزات التي يتمتع بها التطبيق:-

  •  يعد تطبيق اير ماكس tv من التطبيقات سهلة الاستخدام للغاية، فبالرغم من المميزات الرائعة الموجودة في التطبيق الا انه يمكن للجميع التعامل معه بكل سهولة دون الحاجة لاى خبرات تقنية مسبقة.
  • بالاضافة الى ان حجم التطبيق صغير للغاية وهو ما يعني انه لن يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة في هاتفك.
  • الواجهة الرئيسية للتطبيق مميزة للغاية، وتم تنظيمها بصورة اكثر من رائعة حتي يمكنك الانتقال بين اقسام التطبيق بسهولة تامة.
  • ومن ضمن مميزات التطبيق الرائعة انه يدعم تشغيل الفيديوهات باكثر من جودة مختلفة بحيث يمكنك اختيار الجودة التي تتناسب مع سرعة الإنترنت لديك.
  • التطبيق يعمل على جميع الاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد، حيث يعمل التطبيق على الهواتف والشاشات الذكية واجهزة تي في بوكس.
  • ومن ضمن مميزات التطبيق انه يمتلك مشغل داخلي خاص به مميز يمكنك من التحكم في الفيديوهات حسب رغبتك دون الحاجة للاستعانة باى برامج تشغيل خارجية.
  • التطبيق يحتوي على العديد من الاقسام المختلفة والمتنوعة بحيث يمكنك الوصول الى المحتوي الذي تريده بسهولة تامة للغاية.
  • ومن ضمن مميزات تطبيق airmax tv انه يعمل بأكواد تشغيل تتيح لك العديد من المميزات الإضافية، ويتم تجديد هذه الاكواد بصورة اسبوعية، مع العلم أن جميع الاكواد مجانية.
  • ان التطبيق يتم تحديثه بصورة مستمرة بحيث يتم إضافة العديد من المميزات الى التطبيق التى تقوم بتحسينه، وعلاج المشاكل التقنية التي من الممكن ان تواجه المستخدمين اثناء استخدام تطبيق اير ماكس.
  • وبالاضافة الى القنوات التليفزيونية المتنوعة الموجودة على التطبيق سوف تجد العديد من قنوات الراديو المتميزة، فسوف تتمكن من الاستماع إلى الإذاعات العربية والاجنبية.
  • جميع مسلسلات رمضان 2024 تجدها بالتطبيق ومنها مسلسل كسر عضم، حق عرب، مسلسل نعمة الافوكاتو، بيت الرفاعى وغيرها.
  • ايضا ستجد قسم خاص بالافلام العربية والاجنبية، حيث يضم التطبيق احدث الافلام التى لن تجدها في تطبيق اخر.
تطبيق AirMax Live TV
تطبيق AirMax Live TV

القنوات المتوفرة على تطبيق اير ماكس تي في

تطبيق اير ماكس تي في للاندرويد والايفون والشاشات الذكية يضم باقة متنوعة من القنوات التليفزيونية التي يعشقها المستخدمون بصورة كبيرة للغاية، فسوف تجد مجموعة قنوات ام بي سي، كما سوف تجد العديد من القنوات السورية، كما سوف تجد العديد من القنوات الموسيقية التي تقدم الموسيقي العربية والموسيقي الأجنبية.

بجانب وجود مجموعة قنوات روتانا سينما، وبالنسبة لعشاق الرياضة يمكنهم متابعة قنوات بي ان سبورت الرياضية وقنوات SSC التي تقدم العديد من البطولات العالمية والدوريات المختلفة من انحاء العالم، كما سوف تجد العديد من القنوات الإسلامية، وكذلك سوف تجد العديد من القنوات المخصصة للأطفال منها قنوات باللغة العربية وقنوات بالعديد من اللغات الاخري، بالاضافة الى العديد من القنوات التليفزيونية منها قنوات فرنسية وهندية وبرتغالية والمانية والعديد من القنوات الاخري، كما ستجد في تطبيق airmax tv باقة شاهد Vip، باقة نتفلكس، قنوات بي ان الترفيهية، قنوات osn، قنوات ماجستيك والعديد من القنوات العربية الاخرى.

تطبيق اير ماكس تي في
تطبيق اير ماكس تي في

هل يمكن تحميل برنامج AirMax TV للكمبيوتر

تطبيق اير ماكس تي في من التطبيقات التي تعمل على العديد من الاجهزة المختلفة، حيث يعمل التطبيق على هواتف الاندرويد والايفون، كما يعمل التطبيق على شاشات التليفزيون التي تعمل بنظام الاندرويد.

ويمكنك ان تقوم بتحميل تطبيق airmax tv للكمبيوتر ولكن حتي تتمكن من فعل ذلك سوف تحتج الى تثبيت برنامج محاكي لاجهزة الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك وتحميل التطبيق من خلاله وسوف يعمل معك التطبيق.

تحميل برنامج AirMax TV للكمبيوتر
تحميل برنامج AirMax TV للكمبيوتر
المشغل الخاص بتطبيق اير ماكس تي في

كما ذكرنا سابقا ان تطبيق airmax tv يحتوي على مشغل داخلي مدمج معه يمنحك العديد من المميزات الهامة التي نادرا ما تجدها في العديد من التطبيقات المماثلة، وحتي تتمكن من استخدام المشغل بالطريقة الصحيحة يمكنك اتباع الخطوات التالية:-

  •  حتي تتمكن من إظهار المشغل على الشاشة عليك ان تقوم بلمس الشاشة، ومن ثم تحريكها إلى اسفل واعلى.
  • وسوف تجد بجوار شريط الفيلم الايقونة الخاصة بإيقاف تشغيل الفيلم واعادة التشغيل مرة اخري.
  • حيث يمكنك ان تقوم بلمس شريط التشغيل وتقديم وتأخير الفيلم حسب ما تراه مناسبا لك.
  • وسوف تجد علامة القلب ايضا والتي يمكنك من خلالها اضافة الفيلم إلى قائمة المفضلة، فكل ما عليك فعله هو الضغط على ايقونة القلب وسوف يتم اضافة الفيلم الى قائمة المفضلة.
  • وسوف تجد ايضا امامك علامة القفل والتي يمكنك من خلالها تأمين القناة عن طريق رقم سري حتي لا يمكن لأحد أخر تشغيل هذه القناة إلا بعد أن يقوم بإدخال الرقم السري.
  • بالإضافة الى ايقونة الترس والتي يمكنك من خلالها اختيار جودة التشغيل، كما يمكنك ان تقوم بالتحكم في جودة الصوت.
تطبيق Airmax TV اخر اصدار
تطبيق Airmax TV اخر اصدار

تنزيل تطبيق Airmax TV اخر اصدار

يعد تطبيق اير ماكس tv من التطبيقات المميزة للغاية، فالتطبيق يعد من التطبيقات الآمنة تماما على الهواتف المحمولة، فالتطبيق لا يحتوي على اي برمجيات أو فيروسات ضارة من الممكن ان تسبب الضرر لجهازك، كما ان التطبيق يوفر العديد من المميزات الفريدة من نوعها مثل دعم العديد من اللغات المختلفة ومن ضمنها اللغة العربية بحيث يمكنك الاستمتاع بكافة مميزات التطبيق دون ان تكون اللغة عائقا امامك.

ان التطبيق يدعم ميزة تسجيل المحتوي، وكذلك ميزة الرقابة الأبوية التي تمكنك من حجب قنوات بعينها، كما يدعم التطبيق خاصية اختبار سرعة الانترنت بحيث يمكنك التعرف على سرعة الانترنت لديك في هذه اللحظة، ومن اروع المميزات الموجودة في التطبيق انه يدعم خاصية الشاشات المتعددة

وهو ما يمكنك من تشغيل اكثر من قناة في نفس الوقت والاستمتاع بمشاهدة العديد من العروض المختلفة في نفس الوقت، وفي الختام يمكننا القول ان تطبيق اير ماكس تي في من افضل تطبيقات البث المباشر التي يمكنك الاعتماد عليها، ويمكنك تحميل تطبيق airmax tv للاندرويد من الرابط في الأعلى.

Yacine tv apk