برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت

برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت

برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت الذي يمكنك من خلاله الاتصال بشبكات الواي فاي القابلة للاختراق، والحقيقة ان هناك العديد من البرامج المنتشرة بكثرة في شبكة الإنترنت والتي تدعي القدرة على اختراق شبكات الواي فاي ولكن عند قيام المستخدم بالاعتماد عليها يجدها غير مجدية بصورة كبيرة، وحرصا من موقعنا على تقديم كل ما هو مفيد لكم سوف نقدم لكم اليوم برنامج wps connect والذي يمتلك القدرة على اختراق شبكات الواي فاي بكل سهولة، فالبرنامج تم تجربته من قبل العديد من المستخدمين وتم تقييمه بدرجات عالية، فدعونا نتعرف اكثر على البرنامج والمميزات التي يقدمها لنا.

برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت للاندرويد 2024
برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت للاندرويد 2024

برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت برنامج wps connect

برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت البرنامج الذي يمكنك من خلاله من الحصول على كلمات المرور الخاصة بشبكات الواي فاي المحمية بطريقة آمنة تماما وبسيطة، كما يسمح لك برنامج برنامج wps connect بمعرفة الثغرات الموجودة في شبكة الواي فاي لديك واصلاحها، والتطبيق لا يحتاج الى وقت كبير حتي يتمكن من اختراق شبكات الواي فاي المحيطة بك، فخلال ثواني معدودة سوف تتمكن من الحصول على كلمات مرور الشبكات الظاهرة أمامك.

برنامج تهكير شبكات WPS
برنامج تهكير شبكات WPS

مميزات برنامج wps connect لاختراق شبكات الواي فاي

برنامج wps connect لاختراق شبكات الواي فاي من البرامج التي تمتلك العديد من المميزات الهامة وهو ما جعل التطبيق ينال شهرة واسعة للغاية بين المستخدمين، فالبرنامج حصل على اعلى التقييمات في مختلف المنصات، ومن ابرز المميزات التي يتمتع بها البرنامج:-

  •  من ابرز مميزات البرنامج انه مجاني بصورة كاملة، ويتيح لك جميع المميزات الخاصة به دون الحاجة لدفع اي مبالغ نقدية.
  • كما ان البرنامج يمكنك من استخدامه دون الحاجة لتسجيل حساب عليه، فكل ما عليك فعله هو فتح البرنامج والبدء في استخدامه.
  • وكذلك من ابرز مميزات البرنامج انه يسمح لك باختراق شبكات الواي فاي دون الحاجة لعمل روت للهاتف وهو الأمر الذي لا نجده في العديد من التطبيقات المماثلة.
  • وبالرغم من المميزات الكبيرة التي يدعمها برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت  الا انه يأتي بحجم صغير للغاية وهو ما يعني انك لن تكون بحاجة لمساحة تخزينية كبيرة علي هاتفك.
  • بالاضافة إلى ان البرنامج لا يقوم باستهلاك الموارد الخاصة بالجهاز، فلن تشعر حتي بوجوده في جهازك.
  • وايضا من ضمن مميزات البرنامج انه من التطبيقات الآمنة تماما على الهاتف، فالبرنامج لا يحتوي على أي برمجيات ضارة أو فيروسات من الممكن أن تسبب الضرر لجهازك.
  • كما ان البرنامج يمتلك واجهة مستخدم بسيطة للغاية لا يوجد بها الكثير من التعقيدات، وهو الأمر الذي يمكنك من التعامل مع البرنامج بكل سهولة دون الحاجة لأي خبرات تقنية مسبقة.
  • كما ان التطبيق يحفظ كلمات المرور للشبكات التي قمت بالاتصال بها من قبل مع إمكانية نسخ كلمة المرور للشبكات التي تم إختراقها حتي يسهل عليك الاحتفاظ بها وكتابتها على اي جهاز اخر.
  • ومن ابرز المميزات التي يتمتع بها البرنامج انه يمكنك من خلاله إنشاء كلمة مرور قوية لشبكة الواي فاي الخاصة بك، فالبرنامج يقترح عليك كلمة مرور من المستحيل اختراقها.
  • بالاضافة إلى ان البرنامج يعرض عليك العديد من المعلومات حول الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاص بك في الوقت الحالي مثل عرض اسم الجهاز المتصل ونظام التشغيل وعنوان الاي بي وغيرها العديد من المعلومات الهامة.
  • وايضا من ضمن مميزات التطبيق انه يأتي بالعديد من اللغات المختلفة، ومن ابرز اللغات التي يدعمها اللغة العربية بحيث يمكنك اختيار اللغة المناسبة لك والتبديل بين اللغات المختلفة من خلال اعدادات التطبيق.
  • وكذلك من ضمن المميزات الرائعة التي يمتلكها برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت انه يمتلك القدرة علي إظهار الشبكات المخفية الموجودة بالقرب منك، فلا يتوقف الأمر علي شبكات الواي فاي الظاهرة فقط.
  • ايضا فأن البرنامج يوفر العديد من النصائح والإرشادات التي تمكنك من حماية شبكة الواي فاي الخاص بك بصورة افضل.
برنامج wps connect
برنامج wps connect
طريقة استخدام برنامج wps connect لتهكير واي فاي

برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت برنامج wps connect يمكن للجميع استخدامه بكل سهولة، فهو ليس من التطبيقات المعقدة التي لا تحتاج الى خبرات مسبقة، وحتى تتمكن من استخدام البرنامج بالصورة الصحيحة فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:-

  •  في البداية عليك ان تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته علي هاتفك، ومن ثم النقر على حتي تظهر أمامك الواجهة الرئيسية للبرنامج.
  • ومن خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج عليك الضغط على ايقونة الدائرة الموجودة في الاعلى حتي يبدا البرنامج في البحث عن الشبكات المتاحة.
  • قم بترك البرنامج لبضع ثواني وسوف تظهر امامك جميع الشبكات القريبة منك.
  • والان عليك ان تقوم باختيار الشبكة التي تريد تهكيرها، وسوف تظهر امامك العديد من الخيارات.
  • قم بالنقر على خيار الاتصال باستخدام pin وانتظر قليلا حتي ينتهي البرنامج من عمله.
  • ومن ثم عليك الانتظار قليلا، وسوف يقوم البرنامج باختراق شبكة الواي فاي واتصال هاتفك بها.
  • وفي حال لم تنجح المحاولة الأولي عليك ان تقوم بتكرار المحاولة حتي يمكنك اختراق شبكة الواي فاي والاتصال بالانترنت بصورة مجانية تماما.
تحميل برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت
تحميل برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت
تحميل برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت

برنامج wps connect لاختراق شبكات الواي فاي فهو يكتشف الثغرات الموجودة في الشبكة التي تتصل بها، فمن خلال هذه الثغرات يمكن لبعض التطبيقات الولوج إلى جهازك والتسبب في بعض الاضرار مثل الحصول علي المعلومات الشخصية الموجودة علي هاتفك، بالاضافة الى ان التطبيق يحدد قوة الإشارة بكل شبكة وسرعة الإنترنت بها وهو ما يمكنك من اختيار الشبكات القوية من اجل الاتصال بالإنترنت.

فالبرنامج يظهر جميع الشبكات المتاحة حتي الشبكات المخفية منها كما يوضح درجة الامان لكل شبكة، فهناك شبكات آمنة بصورة كبيرة للغاية قام اصحابها بتأمينها بصورة مميزة وهو ما يعني عدم القدرة على الاتصال بهذه الشبكات، وهناك بعض الشبكات ليست آمنة بالصورة الكافية وهذه الشبكة يمكن الاتصال بها ولكن سوف تحتاج إلى بعض الوقت حتي تتم عملية الاختراق.

وهناك شبكات واي فاي غير مؤمنة، ويعد هذا النوع من شبكات الواي فاي من أسهل الشبكات التي يمكنك الاتصال بها، فالتطبيق مميز بصورة كبيرة، ومن النادر ان تجد تطبيق يضم كل هذه المميزات دون الحاجة للروت، ويمكنك تنزيل برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت برنامج wps connect برابط مباشر في الاعلى.

ياسين تيفي