ثغرة فودافون 8 جيجا

ثغرة فودافون 8 جيجا
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

ثغرة فودافون 8 جيجا واهم اكواد النت المجانية

ثغرة فودافون 8 جيجا من اكثر الأمور التي يتم البحث عنها المستخدمين في الوقت الحالي، فالجميع يرغب في الحصول على نت مجاني أو الحصول على نت باقل التكاليف الممكنة، ومن المعروف ان شركة فودافون من افضل الشركات التى يمكن الاعتماد عليها في ذلك، فالشركة تقدم العديد من العروض المميزة التي يمكن من خلالها الحصول على انترنت مجاني.

فهناك العديد من الاكواد التي توفرها الشركة بالاضافة الى العديد من الخدمات التي تمكنك من الحصول على دقائق وانترنت مجاني لمدة طويلة من الزمن، فدعونا نأخذكم في جولة سريعة لنتعرف ما هي اشهر الثغرات الخاصة بشركة فودافون.

ثغرة فودافون 2024 8 جيجا
ثغرة فودافون 2024 8 جيجا

ثغرة فودافون 8 جيجا

ثغرة فودافون 8 جيجا الحقيقة ان الشركة تقدم العديد من الخدمات المميزة التي يمكنك من خلالها الحصول على خدمة الانترنت بصورة مجانية وقانونية في نفس الوقت، ومن ابرز الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على انترنت مجاني وهي استخدام تطبيق انا فودافون المميز والذي يعمل بدون الحاجة لتواجد باقة او رصيد، فكل ما عليك فعله هو فتح البيانات باستخدام شبكة فودافون وسوف يعمل التطبيق معك.

وعندما تقوم بفتح التطبيق سوف تجد امامك عجلة الحظ قم بالنقر عليها ومن ثم النقر عليها مرة اخري، وسوف يمكنك من خلالها الحصول على العديد من الهدايا المختلفة، ومن الممكن ان تحصل على 8 جيجا بايت هدية مرة واحدة، وايضا يمكنك من خلال تطبيق انا فوافون  من خلال استخدام خدمة البروموكود والتي تمنحك العديد من الميجا بايت المجانية، فكل برومو كود يمنحك عدد معين من الميجا بايت، فيمكنك كتابة برومو كود tablet والذي يمكنك من خلاله الحصول على 600 ميجا بايت بصورة مجانية صالحة لمدة 48 ساعة.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل يمكنك الحصول على 1 جيجا بايت عند تثبيت التطبيق للمرة الاولي على هاتف الاندرويد او الايفون، ولا تنسي انه يمكنك متابعة العديد من العروض المختلفة التي تظهر في الشاشة الرئيسية لتطبيق انا فودافون، فهناك بعض العروض التي تمكنك من الحصول على 10 جيجا بايت دفعة واحدة.

 نت ببلاش فودافون 2024
نت ببلاش فودافون 2024,

الحصول على النت المجاني من خلال الرسائل النصية لفودافون

ايضا من الطرق التي تمكنك من الحصول على نت مجاني هي متابعة الرسائل النصية المرسلة لك من الشركة، فالعديد من شركات الاتصالات ومن ضمنها شركة فودافون تمنحك العديد من العروض المغرية من خلال الرسائل النصية، فقد تصلك رسالة من الشركة تخبرك بإدخال كود معين حتي تتمكن من الحصول على انترنت مجاني او الحصول على انترنت مقابل دفع مبلغ قليل للغاية، فعلى سبيل المثال قد تصلك رسالة تفيد بحصولك على 100 ميجا بايت مقابل دفع قرش واحد فقط وهو مبلغ زهيد للغاية.

ومن الممكن ان تصلك رسالة تفيد بحصولك على جيجا بايت مجانية عند القيام بتجديد باقة الانترنت، بالاضافة إلى الرسائل التي تصلك بالخصومات على باقات الإنترنت حيث يمكنك الحصول على ضعف الباقة بنص الثمن، لذا يجب عليك متابعة هذه الرسائل باهتمام شديد حتي تتمكن من الحصول على انترنت مجاني.

اكواد نت ببلاش فودافون 2024
اكواد نت ببلاش فودافون 2024

الحصول على 1 جيجا بايت لشبكات الجيل الرابع من فودافون

طرق الحصول على ثغرة فودافون 8 جيجا متنوعة بصورة كبيرة للغاية، ولكن يمكنك الحصول عليها بالعديد من الطرق المختلفة وليس عبر طلب كود معين والحصول عليها دفعة واحدة، ومن ضمن الطرق المميزة للحصول على انترنت مجاني من فودافون هي القيام بطلب كود *4# والذي يمكنك من خلاله الحصول على 1 جيجا بايت مجانية صالحة لمدة يوم كامل، ويمكنك استخدامها في تصفح العديد من المواقع المختلفة.

ولكن حتي تتمكن من الاستفاد بهذا العرض لابد ان يكون هاتفك يدعم خاصية الجيل الرابع وبالطبع لابد ان تكون الشريحة كذلك، وفي حال كنت تمتلك شريحة من النوع القديم يمكنك التوجه الى اقرب فرع فودافون واستبدال الشريحة الخاصة بك بشريحة جديدة، وفور طلب الكود سوف تصلك رسالة تفيد بحصولك على الجيجا بايت المجانية.

كود 1 جيجا بايت من فودافون مجانا
كود 1 جيجا بايت من فودافون مجانا

ثغرات للحصول علي نت مجاني من فودافون

هناك العديد من الثغرات التي يمكنك استخدامها حتي تتمكن من الحصول على انترنت مجاني من شركة فودافون، ويمكنك استخدام احدي هذه الثغرات من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  •  في البداية عليك ان تقوم بطلب كود *2000# ومن ثم الضغط على رقم 2 واختيار الباقة الشهرية.
  • ومن ضمن الباقات الظاهرة امامك قم باختيار الباقة رقم 11.
  • وبعد ذلك سوف تجد ان هناك رسالة نصية تفيد بعدم وجود رصيد كافي لديك حتي يتم تفعيل الباقة والاشتراك فيها.
  • والآن عليك ان تقوم بطلب *200*28#، ومن ثم النقر على رقم 1 حتي تتمكن من تنشيط وضع الطيران في الهاتف الخاص بك.
  • ومن ثم عليك الانتظار قليلا، وبعد ذلك قم بتنشيط الهاتف والغاء وضع الطيران والقيام بتشغيل البيانات على هاتفك.
  • وسوف تجد انك قادر على تشغيل جميع المواقع بسهولة تامة للغاية ودون الحاجة لدفع اى مبالغ نقدية.
نت مجاني من فودافون
نت مجاني من فودافون

ثغرة فودافون 8 جيجا حقيقة أم خيال

في سياق حديثنا عن ثغرة فودافون 8 جيجا، هناك بعض الاكواد والطرق الأخري التي يمكن من خلالها الحصول على انترنت مجاني من شركة فودافون، وحتي تتمكن من الاستفادة من الثغرات الموجودة في شركة فودافون عليك ان تقوم باتباع الخطوات التالية:-

  •  في البداية عليك ان تقوم بطلب كود *880#، وسوف تظهر امامك رسالة تفيد انك سوف تحصل على 1500 ميجا بايت مقابل دفع مبلغ 15 جنيها.
  • والآن عليك أن تقوم بتأكيد الاشتراك حتي يتم تفعيل الطريقة.
  • وفور تأكيد الاشتراك سوف تصلك رسالة نصية تفيد ان الرصيد الخاص بك غير كافي للاشتراك في الباقة.
  • والآن حتي تستطيع اكمال باقي الخطوات عليك ان تقوم بطلب كود *2400#.
  • وهذه الطريقة سوف تمكنك من الحصول على 40 الف ميجا بايت وهو ما يوازي مبلغ 400 جنيه مصريا.
  • وبعد ان تطلب الكود وتقوم بتأكيد الاشتراك عليك الانتظار لفترة تصل إلى 10 دقائق.
  • وسوف تصلك بعدها رسالة تفيد بأنك قمت بالاشتراك في العرض وحصلت على 40 جيجا بايت بصورة مجانية.
  • وبالطبع توجد العديد من الطرق الاخري المميزة التي تمكنك من الحصول على نت مجاني من فودافون وجميعها طرق مشروعة وقانونية توفرها لك الشركة نفسها.

وفي الختام يمكننا القول ان ثغرة فودافون 8 جيجا موجودة بالفعل ولكن يمكن الحصول عليها بالعديد من الطرق المختلفة والمتنوعة.

yacine tv