تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة تطبيق البث المباشر المميز الذي استطاع ان يستحوذ على اهتمام المستخدمين بصورة كبيرة للغاية نظرا لما يقدمه لهم من مميزات رائعة للغاية، فالتطبيق يقدم العديد من القنوات التليفزيونية المتنوعة منها العديد من القنوات المشفرة والمفتوحة فسوف تجد قنوات الرياضة والدراما والاكشن وغيرها العديد من القنوات المتنوعة، بالاضافة إلى وجود العديد من محطات الراديو المتنوعة التي يمكنك الاستماع إليها، والحقيقة ان التطبيق يمتلك العديد من المميزات الفريدة من نوعها والتي سوف نتعرف عليها سويا مع التعرف على طريقة تحميل نسخة ياسين tv القديمة.

تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة
تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة

مميزات تحميل ياسين tv القديم

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة يمنحك العديد من المميزات الرائعة والفريدة من نوعها والتي جعلت التطبيق من اشهر تطبيقات البث المباشر، ومن ابرز المميزات التي يتمتع بها البرنامج:-

  • يتمتع البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة ومن ابرزها دعم العديد من اللغات المختلفة، ومن ابرز اللغات التي يدعمها اللغة العربية وهو ما يمكنك من الاستمتاع بكافة مميزات البرنامج بسهولة تامة للغاية.
  •  ايضا من ضمن مميزات البرنامج انه يمكنك من الحفاظ على خصوصيتك بصورة كبيرة، فالتطبيق لا يطلب منك اي بيانات شخصية عند تصفح اى قناة.
  • علاوة على ان التطبيق يمتلك العديد من القوائم المميزة التي تمكنك من الوصول إلى المحتوي الذي تريده بسهولة تامة للغاية.
  • ومن ابرز المميزات التى ستلاحظها عند تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة انها نسخة خالية تماما من جميع انواع الإعلانات التي تفسد متعة المشاهدة وتسبب الضيق والضجر للمستخدمين.
  • كما ان التطبيق يقوم بتوفير المحتوي على اكثر من سيرفر مختلف حيث يمكنك اختيار السيرفر المناسب لك.
  • وكذلك من ضمن مميزات التطبيق انه يوفر المحتوي باكثر من جودة مختلفة بحيث يمكنك اختيار الجودة التي تتناسب مع سرعة الإنترنت لديك.
  • ويضم التطبيق العديد من القنوات الرياضية المشفرة مثل قنوات بي ان سبورت وقنوات SSC والتي يمكنك مشاهدتها بصورة مجانية تماما دون الحاجة لدفع أي رسوم او اشتراكات.
  • التطبيق يعد من التطبيقات الآمنة تماما على الهواتف المحمولة فهو لا يحتوي على اي برامج ضارة او فيروسات من الممكن ان تسبب الضرر لجهازك.
  • بالإضافة الى ان التطبيق يعد من التطبيقات السهلة الاستخدام بصورة كبيرة للغاية، فكل ما عليك فعله هو النقر على القناة التي ترغب في مشاهدتها واختيار الجودة التي تتناسب مع سرعة الإنترنت لديك.
  • ومن ضمن مميزات البرنامج انه يحتوي على العديد من القنوات التليفزيونية والرياضية المتنوعة فالتطبيق يضم ما يزيد عن 230 قناة تليفزيونية تعرض محتواها بشكل مباشر.
  • كما ان البرنامج يمتلك مشغل داخلي مدمج معه وهو ما يسمح لك بمشاهدة القنوات المشفرة بسهولة تامة للغاية.
تحميل ياسين tv القديم
تحميل ياسين tv القديم

الفرق بين ياسين tv النسخة القديمة والنسخة الجديدة

هناك العديد من الفروق الجوهرية بين النسخة القديمة من تطبيق ياسين tv والنسخة الحديثة، ومن اهم الفروق الجوهرية التى ستجدها عند تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة ان النسخة القديمة تحتوي على مشغل داخلي مدمج معه، بينما النسخة الحديثة من التطبيق تحتاج إلى مشغل خارجي حتي تعمل وهو ما يعني ان حجم النسخة الحديثة اكبر من النسخة القديمة.

وبالنسبة للجودة الخاصة بالإصدار القديم فهي اقل من جودة الفيديوهات الموجودة على النسخة الحديثة، كما ان النسخة القديمة من التطبيق لاتحتوي على اعلانات بينما النسخة الحديثة مليئة بالإعلانات المزعجة.

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة للايفون
تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة للايفون

شرح تطبيق ياسين تيفي النسخة القديمة

عند تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة ستجد انه يمتلك واجهة مستخدم بسيطة للغاية يمكن للجميع التعامل معها بكل سهولة دون الحاجة لأي خبرات تقنية مسبقة، فبمجرد ان تقوم بفتح التطبيق سوف تجد أنه مكون من واجهتين رئيسيتين، فالواجهة الأولي خاصة بالقنوات، والواجهة الثانية خاصة بجدول المباريات، وبمجرد ان تقوم بالنقر على اي مبارة امامك سوف تتمكن من الحصول عن العديد من التفاصيل والمعلومات الهامة حول المباراة فسوف تجد معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة، وكذلك سوف تتمكن من معرفة المعلقين على المباراة وايضا ملعب المباراة والعديد من المعلومات الأخري.

وسوف تجد في التطبيق تبويب مخصص لقنوات بي ان سبورت الرياضية وهو ما يمكنك من مشاهدة القنوات المشفرة بحرية تامة وبصورة مجانية تماما، وحتي تتمكن من مشاهدة اي مباراة قم بالضغط عليها، وسوف تعمل المباراة بصورة مباشرة دون الحاجة للاستعانة باي مشغل خارجي، وسوف تجد ان المباراة تعمل على اكثر من سيرفر مختلف بحيث يمكنك اختيار السيرفر المناسب لك، كما يمكنك ان تقوم باختيار الجودة التي ترغب في مشاهد المباراة بها وذلك من خلال الأزرار التي تكون موجودة أمامك.

ياسين تيفي النسخة القديمة
ياسين تيفي النسخة القديمة
القنوات التليفزيونية على تطبيق ياسين تي في الاصدار القديم

تطبيق ياسين tv من التطبيقات التي تحتوي على العديد من القنوات التليفزيونية المتنوعة، فلا يقتصر الأمر على مشاهدة القنوات الرياضية فقط، وانما يوجد العديد من القنوات التليفزيونية الأخري المميزة.

ومن ضمن القنوات الموجودة على التطبيق مجموعة قنوات ام بي سي، كما سوف تجد العديد من قنوات الاطفال مثل قناة طيور الجنة وقناة سبيس تون وقناة ماجد وغيرها العديد من القنوات المخصصة للاطفال، وايضا سوف تجد العديد من القنوات التليفزيونية الاخري مثل قناة النهار والشارقة، وقناة المغاربة والبحرين وليبيا وغيرها العديد من القنوات العربية الاخري.

تطبيق ياسين تي في الاصدار القديم
تطبيق ياسين تي في الاصدار القديم
تحميل تطبيق ياسين تي في الاصدار القديم

تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة من التطبيقات التي يمكنها العمل على اي جهاز يعمل بنظام الاندرويد او الايفون، كما يمكنك استخدامه على اجهزة الكمبيوتر من خلال استخدام المحاكي، كما يمكنك تشغيله على شاشات التلفاز الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد، ومن المميز في النسخة القديمة من التطبيق انها تعمل بدون الحاجة لاي اكواد تفعيل او الحاجة لدفع اي مبالغ نقدية أخري.

وهناك بعض الصلاحيات التي يطلب التطبيق الوصول اليها حتي يعمل بكفاءة ودون أن تكون هناك اي معوقات، ومن ضمن الصلاحيات التي يطلبها التطبيق الوصول إلى الكاميرا والوصول إلى الميكروفون، والوصول الى الموقع الجغرافي، وكذلك من ابرز مميزات التطبيق انه يمتلك واجهة مستخدم مرنة تمكنك من ترتيب المحطات والقنوات حسب التصنيفات التي تراها مناسبة لك.

كما يمكنك ان تقوم بتحديد القنوات التي ترغب في مشاهدتها بصورة مستمرة واضافتها إلى القائمة المفضلة لديك حتي تستطيع الوصول اليها بسهولة تامة، ويمكنك تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة برابط مباشر من خلال الضغط على الرابط في الاعلى.