قائمة المحتويات

فيديو ستار مهكر

فيديو ستار مهكر والذي يعد من اشهر التطبيقات التى تستخدم في تحرير مقاطع الفيديو علي الهواتف، حيث يوفر التطبيق كم هائل من الادوات التى تساعدك علي عمل مونتاج للفيديو وانشاء فيديوهات من الصفر، والمميز في الأمر ان التطبيق يتناسب مع المبتدئين في المجال بصورة كبيرة للغاية دون الحاجة لاي خبرات تقنية مسبقة.

فالتطبيق يحتوي علي مجموعة مميزة من المؤثرات البصرية التي يمكن اضافتها إلى الفيديوهات، علاوة علي وجود العديد من الفلاتر التي تعمل علي تحسين الفيديوهات بصورة كبيرة للغاية، فدعونا نتعرف اكثر علي تطبيق video star مهكر واهم المميزات التي يتمتع بها.

تحميل فيديو ستار مهكر
تحميل فيديو ستار مهكر

مميزات تحميل Video Star APK للاندرويد والايفون

تطبيق فيديو ستار مهكر يحتوي علي العديد من المميزات الفريدة من نوعها، فعلي الرغم من كونه تطبيق مخصص للهواتف الا انه يضم العديد من الادوات التي تساعد علي عمل مونتاج احترافي للفيديوهات وهو ما جعل التطبيق ينال شهرة كبيرة للغاية، ومن اهم المميزات التي يتمتع بها البرنامج:-

  • أنه يحتوي علي مجموعة مميزة من ادوات القص التي يمكن باستخدامها تحويل مقطع فيديو كبير إلى مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة، كما يمكنك باستخدام هذه الادوات لن تتخلص من الاجزاء الغير مرغوب بها في الفيديو.
  • وايضا من ضمن المميزات التي يتمتع بها التطبيق انه يمكنك من التعديل علي الموسيقي الخاص بالفيديو، فيمكنك من خلاله ان تتخلص من الصوت الاصلي للفيديو وان تقوم بإضافة موسيقي اخري جديدة من المكتبة الصوتية الخاصة بك.
  • كما يمكنك ايضا ان تقوم باضافة النصوص الى الفيديوهات والكتابة عليها، كما يمكنك التحكم في حجم الخط واللون وتغيير نوع الخط.
  • وهناك ايضا اداة pip المميزة التي تمكنك من اضافة صورة بداخل صورة، وهو ما يساعد العاملين في مجال الشروحات بصورة كبيرة للغاية، حيث يمكنك من خلالها ان تقوم بالشرح علي فيديوهات اخري.
  •  علاوة عل ذلك يمكنك من خلال تطبيق فيديو ستار مهكر التحكم في سرعة تشغيل الفيديو، فيمكنك ان تقوم بتسريع الفيديو او يمكنك أن تقوم بإبطائه حسب ما تراه مناسب لك.
  • بالإضافة إلى ان التطبيق يتيح لك مجموعة مميزة من الفلاتر التي تساعدك علي صنع فيديوهات جذابة، حيث يمكنك من خلالها التحكم في السطوع والتباين، كما يمكنك ان تقوم بالتعديل علي الالوان الموجودة في الفيديو.
  • ومن ضمن المميزات التي يقدمها لك تطبيق video star مهكر خاصية المشاركة والتي يمكنك من خلالها مشاركة الفيديوهات التي تقوم بصناعتها مع المستخدمين بشكل مباشر علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • وهناك ايضا خاصية الحفظ والتصدير وهي الخاصية التي يمكنك من خلالها أن تقوم بحفظ الفيديوهات علي الهاتف الخاص بك دون أي قيود.
  • علاوة علي ان التطبيق يتيح لك حفظ الفيديوهات بأعلي جودة ممكنة وهو ما يمكنك من الحصول علي فيديوهات احترافية.
  • بالاضافة الى ان التطبيق يمنحك دليل مستخدم مميز للغاية بحيث يمكنك التعامل مع جميع الادوات الموجودة في التطبيق بسهولة تامة للغاية.
  • ومن المميز في التطبيق انه يحتوي علي واجهة مستخدم بسيطة للغاية يمكن للجميع التعامل معها دون الحاجة لأي خبرات تقنية مسبقة.
  • كما ان التطبيق مجاني بصورة تامة، فلن تحتاج الى دفع اي مبالغ نقدية حتي تتمكن من الاستمتاع بأي من المميزات التي يقدمها لك التطبيق.
Video Star APK
Video Star APK

التأثيرات الانتقالية في تطبيق فيديو ستار مهكر

تطبيق video star مهكر يحتوي علي مجموعة متميزة من التأثيرات الانتقالية التي يمكنك ان تقوم باختيار منها ما يتناسب مع المشروع الذي تقوم به وهو ما يعمل علي تحسين مظهر الانتقال اثناء الانتقال من مشهد لأخر، وهذه التأثيرت الانتقالية تعمل علي تحسين الفيديوهات بصورة مذهلة وتجعل الفيديوهات احترافية وتجذب اليها المشاهدين.

علاوة علي ان تطبيق  فيديو ستار مهكر يدعم الفيديوهات الطويلة، فأنت لست بحاجة لإضافة الفيديوهات القصيرة حتي تتمكن من الحصول علي فيديو احترافي بل يمكنك ان تقوم بعمل التعديلات علي الفيديوهات الطويلة مرة واحدة واختيار المشاهد المناسبة لك منها، كما ان التطبيق يتيح لك ميزة اخري هامة وهي ميزة المعاينة التي يمكنك من خلالها التعرف علي مدي جودة التعديلات التي قمت بها علي الفيديو وبالتالي يمكنك بعد ذلك حفظ الفيديوهات او القيام بالمزيد من التعديلات.

تطبيق فيديو ستار مهكر
تطبيق فيديو ستار مهكر

أدوات التحكم في الصوت في برنامج Video Star مهكر

تطبيق فيديو ستار مهكر من التطبيقات التي تتيح لك مجموعة مميزة من الادوات التي تمكنك من التحكم في الصوت بصورة مذهلة للغاية، فمن خلال التطبيق يمكنك التحكم في مستوي الصوت، كما يمكنك ان تقوم بكتم الصوت في العديد من المقاطع وهو ما يعني ازالة الاصوات غير المرغوب بها وكذلك التخلص من الضوضاء التى تكون موجودة في الفيديوهات.

وهناك ايضا ميزة دمج الأصوات والتي يمكنك من خلالها ان تقوم بازالة الصوت الأصلي للفيديو واضافة صوت أخر يتم دمجه مع الفيديو بسهولة تامة للغاية، بالاضافة الى ان التطبيق يحتوي علي مكتبة ضخمة للغاية من ملفات الموسيقي التي يمكنك الاستعانة بها، كما يمكنك أن تقوم باستخدام الملفات الصوتية المتوفرة علي هاتفك، علاوة علي ذلك يمكنك ان تقوم بدمج اكثر من ملف صوتي معا للحصول علي فيديوهات فريدة من نوعها بحيث يمكنك اضافة مقطع صوتي يعمل بجوار المقطع الاصلي والتحكم في مستوي الصوت لكل مقطع منها.

برنامج فيديو ستار مهكر
برنامج فيديو ستار مهكر

 

الحفظ والتصدير في تطبيق video star مهكر

كما ذكرنا سابقا ان تطبيق video star مهكر يتيح لك العديد من خيارات الحفظ والتصدير، بحيث يمكنك الاحتفاظ بالفيديوهات علي الهاتف الخاص بك دون أن يكون هناك أي قيود، علاوة علي ان التطبيق يتيح لك ذاكرة تخزين سحابية يمكنك أن تقوم بحفظ المشاريع عليها، وهو ما يمكنك من الحفاظ علي مساحة التخزين الداخلية الخاصة بالهاتف.

وكذلك يمكنك ان تقوم باختيار الجودة التي تريد حفظ الفيديوهات بها،حيث يتيح لك التطبيق حفظ الفيديو باكثر من جودة مختلفة، وهو ما يعني انك تستطيع التحكم في حجم الفيديو المراد حفظه، فكلما اخترت جودة اعلى كلما كبر حجم الفيديو الخاص بك.

تنزيل فيديو ستار مهكر 2024
تنزيل فيديو ستار مهكر 2024
تنزيل فيديو ستار مهكر 2024 للاندرويد والايفون

يعمل التطبيق علي توفير مجموعة متنوعة من الاطارات التي يمكنك استخدامها، حيث تعمل الإطارات علي تحسين الفيديوهات بصورة مميزة للغاية، فهي تعمل علي اضافة بعد مميز الى المحتوى الخاص بك وهو ما يمنحك إمكانية تسليط الضوء علي الاحداث الرئيسية في الفيديو وبالتالي حذب المشاهدين بصورة كبيرة للغاية، وفي الختام يمكننا القول ان تطبيق فيديو ستار مهكر يعد من التطبيقات الاحترافية في عمل مونتاج للفيديوهات، ويمكنك تحميل تطبيق video star مهكر من خلال الرابط في الاعلى.

yacine tv apk