تحميل wps wpa tester الإصدار القديم مهكر

تحميل wps wpa tester الإصدار القديم مهكر
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

تحميل wps wpa tester الإصدار القديم مهكر

تحميل wps wpa tester الإصدار القديم مهكر تطبيق اختبار شبكات الواي فاي المميز والذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين نظرا لما يقدمه لهم من خدمات متنوعة ومميزة، حيث يمكن لك من خلال التطبيق القيام بالعديد من الأمور المتنوعة مثل معرفة مدي امان شبكة الواي فاي الخاصة بك، بجانب إمكانية الاتصال بشبكات الواي فاي الموجودة في المحيط الذي تتواجد به، كما يمكنك من خلال التطبيق التعرف على الثغرات الموجودة في شبكة الواي فاي الخاصة بك مع تقديم العديد من الاقتراحات للتخلص من هذه الثغرات والعديد من المميزات الأخري التي سنتعرف عليها في الفقرات التالية.

wps wpa tester الإصدار القديم مهكر
wps wpa tester الإصدار القديم مهكر

مميزات برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر إصدار قديم

تحميل wps wpa tester الإصدار القديم مهكر يمنحك العديد من المميزات الفريدة من نوعها والتي نادرا ما نشاهدها في العديد من تطبيقات اختبار شبكة الواي فاي الممثلة، ومن ابرز المميزات التي يتمتع بها التطبيق:-

  •  من ابرز المميزات التي يمنحك إياها التطبيق هي ميزة اختبار الشبكة الخاصة بك، وهو ما يمكنك من التعرف على الثغرات التي من الممكن أن تكون موجودة بالشبكة وبذلك تتمكن من منع المتطفلين من الوصول إلى شبكتك.
  • ميزة حفظ الشبكات والتي يمكنك من خلالها حفظ شبكات الواي فاي التي قمت بالاتصال بها حتي تتمكن من الوصول اليها في اي وقت تريده بسهولة تامة للغاية.
  • كما أن التطبيق يقدم لك ميزة الاقتراحات والتي تقدم العديد من الحلول حتي تتمكن من التغلب على الثغرات التي من الممكن أن تكون موجودة بشبكتك.
  • وكذلك من ضمن المميزات التي يتمتع بها تطبيق wps wpa tester الإصدار القديم انه يعمل على جميع الهواتف دون الحاجة لعمل روت، والمقصود بالروت كسر نظام الحماية الخاص بالهاتف، وهذا على عكس التطبيقات المماثلة التي تتطلب وجود روت حتي تعمل.
  • وكذلك من ضمن مميزات التطبيق انه من التطبيقات الآمنة تماما على الهاتف، فعلى الرغم من ان التطبيق مهكر إلا انه لا يحتوي على اي فيروسات او برمجيات خبيثة من الممكن أن تسبب الضرر لهاتفك.
  • بالإضافة إلى ان التطبيق يدعم العديد من إصدارات الهواتف المحمولة، فالتطبيق يعمل على اغلب اصدارات الاندرويد والايفون بخلاف التطبيقات المماثلة التي لا تعمل إلا على إصدارات معينة ومحدودة.
  • ومن ضمن مميزات التطبيق أنه يساعدك على فتح شبكات الواي فاي في المحيط الذي تتواجد به دون الحاجة إلى معرفة كلمات المرور الخاصة بهذه الشبكات.
  • كما ان تطبيق wps wpa tester مهكر الإصدار القديم يمنحك العديد من مميزات الخصوصية الفريدة من نوعها فأنت لا تحتاج إلى تسجيل حساب على التطبيق أو إدخال أي بيانات خاصة بك، فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق والبدء في استخدامه بصورة مباشرة.
برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر إصدار قديم
برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر إصدار قديم

خصائص برنامج WPS القديم مهكر للاندرويد والايفون

تحميل wps wpa tester الإصدار القديم مهكر يمنحك العديد من المميزات الإضافية بالإضافة إلى المميزات التي ذكرناها سابقا، ومن ضمن هذه المميزات:-

  1. التطبيق خالي تماما من أي نوع من الإعلانات وخاصة الإعلانات المنبثقة التي تسبب الضجر والضيق للكثير من المستخدمين.
  2.  بجانب ان التطبيق يتميز بالسرعة الكبيرة في عملية فحص الشبكات وهو ما يعني انك لن تكون بحاجة للانتظار لمدة طويلة حتي تتمكن من الاستمتاع بالتطبيق.
  3. بالإضافة الى ان النسخة المهكرة من التطبيق تقل بها الاخطاء بصورة ملحوظة للغاية، حيث يعمل التطبيق على إصلاح هذه المشكلات والتخلص منها بصورة نهائية.
WPS القديم
WPS القديم

كيف يمكن الاتصال بشبكات الواي فاي الموجودة في الجوار

حسنا طريقة استخدام البرنامج للكشف عن شبكات الواي فاي الموجودة في الجوار والاتصال بها بسيطة للغاية، فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:-

  •  كل ما عليك فعله هو القيام بفتح البرنامج على الهاتف الخاص بك.
  • ومن ثم سوف تجد أن البرنامج يقوم بالبحث عن شبكات الواي فاي القريبة منك بصورة تلقائية.
  • وسوف تجد ان برنامج wps wpa tester الإصدار القديم مهكر يعمل على تصنيف الشبكات المتاحة حسب إمكانية اختراقها والتعرف على كلمة السر الخاصة بكل شبكة
  • وسوف تجد أن الشبكات المتاحة يظهر بجوارها لون من ثلاثة ألوان، وهي الأخضر أو الأحمر أو الأصفر.
  • ويشير اللون الأخضر إلى إمكانية التعرف على كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي والاتصال بها.
  • بينما يشير اللون الأصفر إلى أن الشبكة المراد الاتصال بها متوسطة الحماية وسوف تستغرق بعض الوقت حتي يمكن الاتصال بها.
  • وأما بالنسبة للون الأحمر فهو يشير إلى أن هذه الشبكة محمية بقوة، ومن الصعب على التطبيق أن يتجاوز تشفير الحماية الخاص بها.
Wps Wpa Tester Premium الأحمر
Wps Wpa Tester Premium الأحمر

هل يدعم تطبيق Wps Wpa Tester Premium Apk مهكر اللغات المختلفة

من المميز عند تحميل wps wpa tester الإصدار القديم مهكر أنك سوف تجده يدعم العديد من اللغات المختلفة، ومن أبرز اللغات التي يدعمها اللغة الإنجليزية واللغة العربية وغيرها العديد من اللغات المختلفة، ومن ضمن المميزات الرائعة التي يقدمها لك التطبيق هي الاحتفاظ بكلمات السر ليس هذا فقط وانما يمكنك من خلال التطبيق نسخها ببساطة كبيرة للغاية، كما يمكنك أن تقوم بمشاركة كلمة المرور مع الأخرين بسهولة تامة للغاية، بالإضافة إلى ان التطبيق يتحقق من قوة الاشارة التي تقوم باستقبالها والتي من الممكن ان تتأثر بالمسافات والعوائق.

كما يمكنك من خلال Wps Wpa Tester Premium الأحمر مهكر أن تقوم باختيار مكان الراوتر الخاص بك، حيث يساعدك التطبيق على اختيار المكان المناسب للراوتر حتي تحصل على أفضل إشارة ممكنة، كما يمكنك من خلال التطبيق التعرف ما إذا كانت كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي الخاصة بك ضعيفة ام لا واختيار كلمة مرور قوية، بالإضافة الى إمكانية التعرف على الاعدادات المناسبة للراوتر الخاص بك حتي تمنع الاخرين من الاتصال بشبكتك.

Wps Wpa Tester Premium Apk مهكر
Wps Wpa Tester Premium Apk مهكر
تحميل wps wpa tester الإصدار القديم مهكر

تطبيق wps wpa tester الإصدار القديم مهكر من التطبيقات صغيرة الحجم للغاية والتي لا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على هاتفك، بجانب ان الواجهة الرئيسية للتطبيق سهلة للغاية ويمكن للجميع التعامل معها دون الحاجة لأي خبرات تقنية مسبقة.

والنسخة المهكرة من التطبيق تعمل بسلاسة مطلقة فهي لا تقوم باستهلاك الموارد الخاصة بالجهاز، فسوف تلاحظ ان التطبيق يعمل بسرعة فائقة ولن تلاحظ وجوده في هاتفك، ويمكنك تحميل wps wpa tester الإصدار القديم مهكر والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها لك برابط مباشر من على موقع ميديا فاير من خلال موقعنا من الرابط في الأعلى.