قائمة المحتويات

كاب كات مهكر

تطبيق كاب كات مهكر يعتبر من أفضل التطبيقات المتخصصة في تحرير الصور الفيديوهات على هواتف الاندرويد فيمكنك من خلاله التعديل بسهولة وتغيير الكثير في المقطع حسب رغبتك بطريقة بسيطة وسهلة، وقد نال هذا البرنامج إعجاب الكثيرين وحصل على تقييمات إيجابية، لذلك فقد تم تحميله من ملايين المستخدمين من حول العالم، ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على أهم مميزات برنامج CapCut مهكر وكيفية تحميله على الهاتف بكل سهولة.

تنزيل كاب كات مهكر 2024
تنزيل كاب كات مهكر 2024

كاب كات مهكر 2024

يعمل تطبيق كاب كات مهكر اخر اصدار 2024 على إجراء التعديلات على مقاطع الفيديو، حيث يمكنك من خلاله قص الفيديو أو القيام بإضافة مقاطع موسيقية إلى الصور الخاصة بك، حيث يمكنك استخدامه في التعديل على الأفلام أيضاً وذلك من خلال استخدام مجموعة من الأدوات البسيطة والسهلة في وقت قصير.

في السنوات الماضية كان تعديل الأفلام ومقاطع الفيديو يقتصر فقط على البرامج الخاصة بالكمبيوتر، ولكن مع التقنيات المطورة التي تم إضافتها إلى الهواتف الذكية أصبح من السهل القيام بذلك، ولذا فقد ظهرت الكثير من البرامج التي تقوم بهذه المهمة بكل سهولة وبشكل مجاني، ويعد برنامج CapCut مهكر من افضل البرامج التي تحتوي على الكثير من المزايا الغير موجودة في البرامج الأخرى.

كاب كات مهكر 2024
كاب كات مهكر 2024

مميزات تحميل CapCut مهكر للاندرويد والايفون

هناك الكثير من المزايا التي يمكنك الحصول عليها من تنزيل برنامج كاب كات برو مهكر على هاتفك والتي تجعله الخيار الأفضل بالنسبة لك بالرغم من وجود الكثير من البرامج المشابهة، وذلك لما سنعرضه فيما يلي:

برنامج صغير الحجم

يتميز هذا البرنامج بحجمه الصغير للغاية، فهو بهذا لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على الهاتف، ولا يستهلك الكثير من باقة الإنترنت الخاصة بك عند القيام بتنزيله على الهاتف.

 

برنامج مجاني

من أهم ما يميز هذا البرنامج أنه يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني تماماً بدون دفع أي مبالغ في المقابل، لذا تستطيع الاستفادة بكل ما يقدمه من مزايا ووظائف تساعدك على تعديل فيديوهاتك بشكل كبير دون أن تتكلف أي مبالغ، بعكس الكثير من البرامج المشابهة التي تحتاج عند تحميلها إلى دفع مبلغ للشراء.

تحميل CapCut مهكر للاندرويد
تحميل CapCut مهكر للاندرويد

تعديل الصور والفيديوهات

بالإضافة إلى أن هذا البرنامج مخصص للتعديل على مقاطع الفيديو، يمكنك أيضا استخدامه في التعديل على الصور من خلال إضافة نص إلى الصورة أو إضافة أغنية أو مقطع موسيقي أيضاً يتيح التطبيق اضافة أكثر من صورة إلى الصورة المراد تعديلها فقط قم بفتح التطبيق والضغط على ايقونة محرر الصور التى ستجدها في الصفحة الرئيسية للتطبيق، ثم الضغط على إضافة صورة.

الجميل أن التطبيق يتيح العديد من الأدوات الأخرى الرائعة لتحرير الصور وهي تغيير الحجم، تغيير لون الخلفية، إزالة الخلفية، ميزة تحسين الصورة بدقة HD، ايقونة ظبط وهي لظبط السطوع والتباين للصورة، التمنيق وهي اداة تم اضافتها موخراً للتطبيق والتي تساعد المستخدمين في تجميل الصور حيث يمكنك من خلالها التحكم في الوجه بشكل كامل من خلال تغيير لون البشرة، زيادة السطوع، أسنان بيضاء، إزالة الهالات السوداء وغيرها.

 

تقييمات عالية

حصل برنامج CapCut مهكر على عدد كبير من التقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين، فقد حصل على 4.5 نجمة من 5 نجوم على متجر جوجل بلاي مما يعكس مدى استفادة المستخدمين منه ورضاهم عن الأداء الذي يقدمه لهم.

تحميل كاب كات مهكر بدون علامة مائية
تحميل كاب كات مهكر بدون علامة مائية

عدد كبير من الفلاتر والمؤثرات الصوتية

يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من الفلاتر والتأثيرات التي يمكنك استخدامها في التعديل على الصور مما يتيح لك استخدامها بالشكل الذي تريده ويناسب الصور الخاصة بك، كما يحتوي أيضا على مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية التي يمكنك الاختيار فيما بينها ولإضافتها سواء للصور أو مقاطع الفيديو التي تريد تعديلها.

 

واجهة مستخدم بسيطة

من أهم ما يميز هذا التطبيق أنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة حيث يوفر مجموعة من الأدوات البسيطة والسهلة الاستخدام التي لا تحتاج عند استخدامها الكثير من الشرح ولا تحتاج مستخدم لديه خبرة كبيرة، فقط يمكنك اتباع بعض الأوامر البسيطة الموجودة أمامك للقيام بالتعديل، بالإضافة إلى لون الواجهة الأسود الذي يعطيه شكل مميز ويجعل هناك وضوح أكبر في الأدوات وهو مريح للعين بشكل كبير.

 

المشاركة مع وسائل التواصل

بعد القيام بإجراء التعديلات اللازمة على الصورة أو الفيديو الخاص بك، تستطيع حفظها في الاستوديو على الهاتف الخاص بك ومن ثم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتفاعل مع الأصدقاء وإتاحة إضافة التعليقات والإعجاب عليها.

تحميل كاب كات مهكر من ميديا فاير
تحميل كاب كات مهكر من ميديا فاير

إضافة الملصقات

يتيح التطبيق كاب كات مهكر أيضاً إضافة الكثير من الملصقات إلى مقاطع الفيديو والصور، حيث يحتوي على مكتبة كبيرة من الملصقات المدعومة بالذكاء الاصطناعى، وقد كان الإصدار السابق يتيح فقط إضافة هذه الملصقات على الصور فقط، ولكن في النسخة الأخيرة أصبح من الممكن إضافتها إلى مقاطع الفيديو أيضاً.

التحديث المستمر

حرصت الشركة المطورة على وضع التحديثات المستمرة على برنامج كاب كات مهكر وإضافة الكثير من الأدوات المحسنة التي تعمل على تحسين الأداء وتسهيل استخدامه بصورة أفضل من السابق، ومن ضمن التحسينات التي تم إضافتها ولاقت استحسان كبير من قبل المستخدمين هي إمكانية إضافة ملصقات وأيضاً نصوص على الفيلم من خلال استخدام مزايا التتبع الجديدة التي تم إضافته.

Cap Cut مهكر
Cap Cut مهكر

تطبيق آمن

يعد برنامج كاب كات برو من أكثر التطبيقات الآمنة التي يمكنك استخدامها، فهو لا يسبب انتقال أي فيروسات إلى الهاتف الخاص بك أو القيام بنقل برامج ضارة تسبب أي مشكلة على نظام التشغيل الخاص بالهاتف أو أي من التطبيقات الموجودة عليه، لذا يمكنك استخدامه وأنت مطمئن.

 

تطبيق خفيف

يتميز كاب كات مهكر أيضاً بأنه من التطبيقات الخفيفة التي يمكنك استخدامها على الهاتف والذي لا يسبب أي تعليق أو تهنيج على نظام تشغيل هاتفك أو أي تعليق للبرامج والتطبيقات الأخرى

يدعم العديد من اللغات

يتميز هذا التطبيق أيضاً بأنه يدعم عدد كبير من اللغات التي يصل عددها إلى 30 لغة، حيث يدعم اللغة العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية وغيرها من اللغات مما يتيح للمستخدمين من أي مكان في العالم التعامل معه بكل سهولة باللغة التي تناسبهم.

 

نظام التشغيل

يدعم هذا التطبيق نظام التشغيل الخاص بهواتف الاندرويد، كما تتوفر نسخة مناسبة لاستخدامها على هواتف آيفون.

كاب كات برو
كاب كات برو
تحميل كاب كات مهكر بدون علامة مائية

يمكنك تنزيل CapCut مهكر على الهاتف الخاص بك بدون أي مشاكل ومن خلال بعض الخطوات البسيطة كما يلي، فقط قم بالضغط على رابط التنزيل الخاص بالتطبيق ومن ثم الضغط على المربع الخاص بتحميله، بعدها قم بفتح الإذن بتحميل ملف APK الخاص بالبرنامج من خلال قائمة الإعدادات الموجودة في الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على مربع التثبيت وانتظر بضع ثوان حتى يتم تنزيل التطبيق على هاتفك وتثبيته، وبعدها يمكنك الاستمتاع بأفضل برنامج تعديل للصور والفيديوهات بكل سهولة.

ايضا يمكنك وبكس سهولة تحميل : ياسين تيفي 2024

في النهاية نكون قد تعرفنا على أهم المميزات التي يحتوي عليها تطبيق كاب كات مهكر وكيفية تحميله على الهاتف الخاص بك.