قائمة المحتويات

faceapp مهكر

تطبيق faceapp مهكر واحد من أشهر التطبيقات التي تستخدم في فلترة الوجه عند التقاط الصور وتغطية العيوب التي تظهر فيه من وجود الحبوب والبثور والبقع التي تعمل على إعطاء مظهر غير جيد، ويعمل هذا التطبيق على هواتف الاندرويد وأيضاً الآيفون وقد جاءت الكثير من التقييمات الإيجابية التي تعكس مدى رضا المستخدمين عن تطبيق فيس اب مهكر، بالإضافة إلى ملايين التنزيلات حول العالم، وفي السطور القادمة سوف نتعرف على أهم المزايا التي يتمتع بها هذا التطبيق والتي تجعله من أفضل التطبيقات التي تقدم نفس الوظيفة.

تحميل faceapp مهكر
تحميل faceapp مهكر

ما هو faceapp مهكر 2024

تطبيق فيس اب مهكر هو نسخة معدلة من التطبيق الأصلي وهو خاص بتعديل الصور وقد تم تطويره من قبل شركة FTL عام 2017، وقد حطم الرقم القياسي في كم التنزيلات التي تمت عليه منذ أن تم إصداره نظراً لما يتميز به من مميزات عديدة يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني، ولكن التحديث الأخير الذي تم على هذا التطبيق جعل الكثير من المستخدمين مستائين منه بشكل كبير نظراً لأن الشركة المطورة قامت بإتاحة هذه النسخة برسوم مدفوعة بعكس الاصدار القديم ما جعل الكثير من المستخدمين ينتقدون هذه السياسة بشكل كبير.

faceapp مهكر 2024
faceapp مهكر 2024

مميزات تحميل فيس اب مهكر للاندرويد والايفون

حصل تطبيق تطبيق faceapp مهكر على عدد كبير من التحميلات حطمت الرقم القياسي حيث وصلت إلى حوالي مليار مستخدم وهو رقم لم يسبق تحقيقه في تطبيق مماثل ولم يحصل على الرقم الضخم هذا إلا بسبب المزايا العديدة التي يحتوي عليها والتي جعلته من أفضل التطبيقات، ومن هم هذه المزايا نستعرض ما يلي:

تغيير الصور

يمكنك الاستفادة من استخدام التطبيق في القيام بعمل قص وتدوير لجميع الصور التي تستخدمها عليها بمنتهى الاحترافية مما يسمح بتغيير شكل الصورة الخارجي بصورة كاملة.

عدد فلاتر كبير

يعمل هذا التطبيق المميز أيضاً على منحك ما يزيد عن 60 فلتر يمكنك استخدامها بكل سهولة وهي تعمل في تنوعها على إعطاء شكل الصورة مزيد من الواقعية ويجعلها تظهر بشكل طبيعي.

تحميل فيس اب مهكر
تحميل فيس اب مهكر

التحديث المستمر

من المميز في التطبيق أن الشركة المطورة تحرص بشكل مستمر على تحديث شكل الفلاتر المتاحة على التطبيق مما يعطي أفضل تقنيات تسمح بإظهار صورتك بشكل أكثر واقعية وهو ما يضفي على التطبيق مزيد من الاحترافية.

تغيير الصورة

يقدم تطبيق faceapp مهكر أيضاً ميزة رائعة يمكن استخدامها على سبيل الترفيه، حيث يقدم فرصة تحويل صورة الشاب إلى عجوز أو العكس، كما يتيح لك وضع مزيد من الإضافات على الصورة، حيث يمكن القيام بوضع شارب أو لحية على الوجه وأيضاً يتيح إمكانية تغيير شكل الشعر أو حلقه تماما، كما يمكن من خلاله القيام بتغيير تسريحة الشعر أو لونه وهذه الخواص تعطيك الكثير من التسلية.

فيس اب مهكر بدون علامة مائية
فيس اب مهكر بدون علامة مائية

إمكانية نشر الصور

يمكن من خلال التطبيق القيام بنشر الصور التي يتم تعديلها بشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو انستجرام أو غيرها، ويتيح لك أيضاً القيام بالاحتفاظ بالصورة في ستوديو الصور الخاص بهاتفك مما يمنحك الفرصة على مشاركة الصورة مع أصدقائك والتفاعل معهم.

تنقية الصورة

يعمل تطبيق تطبيق faceapp مهكر على تنقية البشرة تماماً من جميع العيوب التي توجد بها، فهو يقوم بإزالة شكل الحبوب والبثور من على الوجه والجسم مما يعطي مظهر مميز وأنيق يضفي على الصورة إشراقة أكثر، كما يسمح أيضاً بتعديل حجم الإضاءة ويعمل على التحكم في درجة حرارة الألوان.

وأيضاً يقوم بتغيير شكل الجسم بالكامل من خلال استخدام أدوات التنحيف المتاحة على التطبيق والتي تعمل على تنحيف الجسم ونحته أو العكس بمعنى أنها تعمل أيضاً على زيادة الوزن بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون أن يبدون بصورة أسمن.

تقديم مزايا إضافية في تغيير الشكل

يتيح تطبيق فيس اب مهكر للمستخدمين القيام بتحويل صورة الرجل إلى امرأة أو العكس، كما يتيح وضع الماكياج ويقترح عليك الأوضاع الأكثر ملائمة للصورة الخاصة بك، ويسمح أيضاً بعمل تغيير للخلفيات والألوان الخاصة بها، ويعطيك ميزة إضافة وشم على صورتك ويعطي مزايا متعددة في التصميمات.

تغيير انطباعات الوجه

من ضمن المزايا التي يوفرها التطبيق القيام بتغيير الانطباع الموجود على الوجه بمعنى أنه يغير الابتسامة من ابتسامة بسيطة إلى كبيرة أو العكس، كما يغير الصورة الجادة إلى صورة مضحكة.

تطبيق FaceApp pro مهكر
تطبيق FaceApp pro مهكر
ما الذي يحتاجه تطبيق FaceApp pro مهكر للتنزيل

حتى يمكنك القيام بتنزيل تطبيق فيس أب على الجهاز الخاص بك سواء على هاتف أندرويد أو آيفون يجب توافر ما يلي:

  •  يجب أن يكون لديك مساحة تخزين خالية على جهازك لا تقل عن 80 ميجا لتنزيل التطبيق.
  • كما يجب أن يكون الإصدار الخاص بجهاز الأندرويد الخاص بك لا تقل عن إصدار 8.0 فما أعلى.
  • أيضاً يشترط أن يكون في جهازك معالج رباعي النواة.

 

استخدام الذكاء الاصطناعي في التطبيق

من أهم ما يميز التطبيق أنه يعمل على استخدام الذكاء الاصطناعي خاصة في التحديث الأخير، فيمكنك الآن من خلال تطبيق faceapp مهكر القيام بكتابة أي أوامر ويتم من خلال التطبيق تنفيذها فوراً، فمثلاً يمكنك كتابة أنك تريد تغيير لون الشعر من الأسود إلى البني فيقوم التطبيق بذلك من خلال خاصية الذكاء الاصطناعي، وتكتب أريد تغيير لون العين من بني إلى أزرق فيقوم بتنفيذ الأوامر بكل سهولة، ليس هذا فقط ولكن يمكنك أيضاً استخدام التطبيق في إنشاء صور من الصفر من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي أيضاً.

تحميل تطبيق فيس اب مهكر
تحميل تطبيق فيس اب مهكر
 تحميل تطبيق فيس اب مهكر بدون علامة مائية

يمكنك تحميل فيس اب مهكر على الهاتف الخاص بك إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق متميز في تعديل الصور وذلك من خلال الخطوات التالية، قم بالضغط على رابط التحميل الخاص بالتطبيق في الأعلى وانتظر بعض الوقت حتى يتم تنزيله على الهاتف، قم بالسماح للتطبيق بتثبيت ملف APK على هاتفك من خلا قائمة الإعدادات.

ثم قم بعدها بالضغط على زر التثبيت وانتظر وقت قليل حتى يتم تثبيته ويمكنك بعدها مباشرة فتح التطبيق واتباع التعليمات ومنح الأذونات للدخول على بعض التطبيقات في الهاتف، ثم قم بعد ذلك باستخدام المزايا التي يقدمها لك بسهولة، في النهاية نكون قد تعرفنا على مميزات تطبيق faceapp مهكر الذي يوفر لك تعديل مذهل للصور الشخصية وتغييرها بالكامل للحصول على صور رائعة.