استرجاع الارقام المحذوفة

استرجاع ارقام المحذوفة
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

استرجاع ارقام المحذوفة

يرغب الكثير من الأشخاص في استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدا من على الهواتف الخاصة بهم، ويبحثون عن طريقة مضمونة وفعالة في القيام بذلك بشكل سهل، حيث أنه من الممكن أن يحدث في وقت من الأوقات حذف الأرقام من على الهاتف بطريق الخطأ، ومن المعروف أن أرقام الهاتف تحتوي على العديد من الأرقام المهمة التي إذا تم مسحها من على الجهاز يكون هناك مشكلة كبيرة للمستخدم، لذلك من خلال هذا المقال سوف نساعدك بالتعرف على بعض الطرق التي يمكنك من خلالها القيام باستعادة الأرقام على هاتفك بكل سهولة.

أشهر طرق استعادة الارقام المحذوفة
أشهر طرق استعادة الارقام المحذوفة

استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدا

هناك بعض الطرق التي تستطيع من خلالها القيام ب استرجاع الارقام المحذوفة الخاصة بك بسهولة، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على هذه الطرق بشكل جيد.

 

استرجاع الارقام المحذوفه من الفيس

يمكنك القيام ب استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدا من على جهاز الهاتف الخاص بك حتى بعد أن تم حذفها سواء بطريقة مقصودة أو غير مقصودة وذلك من على الفيس بوك، وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة، حيث قام الفيسبوك بتخصيص رابط يمكنك من خلاله القيام بإعادة تحميل أرقام الهاتف المحذوفة من هنا.

وبمجرد القيام بالدخول على الرابط سوف تظهر أمامك جميع جهات الاتصال الخاصة بك والتي تم حذفها من على الهاتف وبنفس الاسم الذي كانت محفوظة به قبل الحذف وسوف تظهر مع آخر رقمين فقط من الأرقام، وبمجرد القيام بالضغط على الرقم سوف يظهر أمامك الرقم بالكامل.

استرجاع الارقام المحذوفه من الفيس
استرجاع الارقام المحذوفه من الفيس

استرجاع الأرقام المحذوفة من خلال النسخ الاحتياطي للبيانات

طريقة أخري يمكنك استخدامها إذا أردت القيام بعمل استرجاع الارقام المحذوفة على الهاتف الخاص بك إذا حدث وفقدتها في أي وقت، وذلك من خلال بعض الخطوات السهلة كما يلي:

  • قم بفتح التطبيق الخاص بالإعدادات من على الهاتف الخاص بك.
  • ثم قم بالضغط على أيقونة جوجل ثم ادخل من خلالها على خيار الإعدادات والاستعادة ثم قم بالضغط على خيار استعادة جهات الاتصال.
  • بعد ذلك قم باختيار الحساب الخاص بك على جوجل والذي تم تخزين جهات الاتصال عليه، ثم قم بالضغط على الحساب.
  • اضغط على موديل الهاتف الذي تريد إعادة نسخ الأرقام عليه مباشرة.
  • وحتى يمكنك اختيار مصادر جهات الاتصال التي ترغب في القيام بنسخها، ثم قم بتفعيل شريحة الهاتف الخاصة بك أو قم بتفعيل المساحة الخاصة بالتخزين على الجهاز.
  • قم بالضغط على زر الاستعادة وانتظر بعض الوقت حتى يتم القيام باستعادة جهات الإتصال الخاصة بك.
  • وحتى يتم تجنب تكرار الأرقام على الهاتف يقوم فقط جوجل على الجهاز بإعادة نسخ الأرقام التي لم يتم نسخها، وأما باقي الأرقام التي لا تحتاجها لا يتم نسخها بشكل تلقائي، ومن الجدير بالذكر أنه لا يمكن القيام بنسخ جهات الاتصال على الهاتف الأقدم من جهاز أندرويد أحدث منه.
استرجاع الأرقام المحذوفة من خلال النسخ الاحتياطي للبيانات
استرجاع الأرقام المحذوفة من خلال النسخ الاحتياطي للبيانات

استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة من ذاكرة الهاتف

يمكنك القيام من خلال هذه الطريقة البسيطة استرجاع الارقام المحذوفة يمكنك استخدام تطبيق استرجاع الأرقام المفقودة والذي يمكنك تثبيته على الهاتف الخاص بك وأيضاً على الكمبيوتر وهو تطبيق UltData-No.1 Android Data الذي يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في حال لم تستطع القيام بالتنزيل بالطرق العادية بدون الحاجة إلى تطبيقات.

فبعد القيام بتحميل التطبيق على الهاتف من خلال أحد المواقع الموثوقة لا تحتاج سوى القيام بالضغط على جهات الاتصال حتى يبدأ بفحص جهات اتصالك المحذوفة، وبعد ذلك سوف تظهر أمامك قائمة بالأرقام المحذوفة.

استرجاع الارقام المحذوفة
استرجاع الارقام المحذوفة
كيفية استعادة أرقام الهاتف بعد الفورمات

يمكنك القيام بعمل استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدا من على الهاتف الذكي الخاص بك في حال حذفت من على هاتفك بأي طريقة وترغب في استعادتها بطريقة مضمونة وسهلة، فإليك الطريقة الآتية التي يمكن استخدامها لحل هذه المشكلة، ويتم ذلك من خلال استيراد الأرقام من خلال شريحة الهاتف بالطريقة التالية:

  • قم بالتوجه إلى التطبيق الخاص بجهات الاتصال الموجود على هاتفك، ثم قم بالضغط على خيار الإعدادات الموجود في أعلى اليمين.
  • بعد ذلك قم بالضغط على الإعداد الخاص بالأرقام المرئية، ثم قم باختيار جميع جهات الاتصال ولا تختار وسيلة تخزين معينة.
  • قم بالعودة مرة أخرى إلى القائمة الرئيسية على الجهاز، ثم قم بالضغط على زر الاستيراد لجهات الإتصال، ثم اضغط على زر التصدير سوف تظهر أمامك بعض الخيارات.
  • اختر المربع الخاص بذاكرة الهاتف حتى يتم تخزين الأرقام التي تم استيرادها عليها.
  • بعد أن تنتهي من إجراء الخطوات السابقة سوف يتم تصدير الملف الخاص بجهات الاتصال على ذاكرة الهاتف، ولكن إذا لم تستطع إيجاد الأرقام التي تم حذفها فهذا يعني أنه لم يتم تخزينها على الشريحة من الأساس، لذلك تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية.
استعادة أرقام الهاتف بعد الفورمات
استعادة أرقام الهاتف بعد الفورمات
استرجاع الارقام المحذوفة في حال عدم تخزينها على شريحة الهاتف
  • قم بتسجيل الدخول من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك، ثم قم بالدخول على قائمة الإعدادات.
  • قم بالبحث عن الإعداد الخاص بـإدارة جهات الاتصال، ثم قم بالدخول إليه بشكل مباشر ، سوف تجد أنه ظهر أمامك جميع جهات الاتصال الخاصة بك.

 

رابط استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل

يمكنك القيام بعمل استرجاع الارقام المحذوفة من خلال القيام بمزامنة الأرقام التي يتم استخدامها على تطبيقات جوجل الموجودة على الهاتف الخاص بك، حيث تستطيع استعادة جميع الأرقام التي تم حذفها من قبل من خلال الخطوات التالية:

  •  قم بالدخول على الرابط الخاص بجهات الاتصال من جوجل من هنا.
  • قم بتسجيل الدخول على حساب جوجل الذي كان مستخدم عند القيام بفقدان أرقام جهات الاتصال الموجودة على هاتفك.
  • بمجرد القيام بهذه الخطوة سوف تظهر أمامك جميع جهات الاتصال المحذوفة الخاصة بك بشكل سهل عندما تقوم بالضغط على الإعداد الخاص بجهات الاتصال الموجود في جهة اليسار.
  • تستطيع بعد القيام باسترداد أرقام جهات اتصالك القيام بتصديرها من خلال القيام بالضغط عليها، ثم القيام بعدها بالضغط على زر التصدير الموجود في الأعلى.

تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق التي يمكنك القيام باسترداد أرقام الهاتف الخاصة بك من خلالها ولكن بشرط أن تكون محتفظ بالحساب الذي تم حفظ الأرقام عليه على جوجل أو على الفيس بوك، ولكن إن لم تستطع الدخول عليه فلن تتمكن من استخدام هذه الطريقة، وفي الختام تعرفنا من خلال هذا المقال على طرق مختلفة يمكن استخدامها في استرجاع الارقام المحذوفة من هاتفك بسهولة.