getcontact مهكر

getcontact مهكر
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

getcontact مهكر بريميوم

تطبيق getcontact مهكر مدفوع يعتبر من أفضل التطبيقات التي تستخدم في إدارة المكالمات الهاتفية والرسائل النصية على هاتفك الذكي، حيث يعمل هذا التطبيق على حماية المستخدمين من المكالمات المتطفلة والرسائل العشوائية التي تسبب الكثير من الإزعاج مما يساعد في الحفاظ على بياناته بشكل آمن، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم المزايا التي يحققها تطبيق جيت كونتاكت مهكر عند تنزيله على الهاتف وكيفية تحميله بشكل آمن.

تحميل برنامج getcontact مهكر
تحميل برنامج getcontact مهكر

تطبيق getcontact premium مهكر

عندما تقوم بتنزيل تطبيق get contact مهكر المميز على الهاتف الخاص بك فأنت تقوم بحماية نفسك من أي مكالمات أو رسائل مزعجة وبالتالي تعمل على حماية البيانات الخاصة بهاتفك بشكل جيد، حيث يقوم هذا التطبيق بتعريف اسم المتصل ويعمل بشكل تلقائي بحظر أي أرقام لا تتوفر لها بيانات ويتيح الاستعلام عن الكثير من بيانات هذه الأرقام، وبذلك فهو يعتبر المنافس الأول لبرنامج تروكولر.

ويمكنك القيام بتنزيل هذا البرنامج على الهاتف الذكي الخاص بك، حيث يتيح عند تنزيله توفير قاعدة بيانات ضخمة ونظام حماية قوي مما يسمح بالتعرف على المعلومات عن المتصل مباشرة بمجرد الاتصال مما يتيح لك حرية الرد أو لا.

تطبيق getcontact مهكر
تطبيق getcontact مهكر

مميزات تحميل getcontact مهكر مدفوع

هناك العديد من المزايا التي يتمتع بها هذا التطبيق الرائع والذي يتيح لك القدرة على السيطرة على هاتفك ووضعه في أمان دون السماح باختراق المتطفلين، ومن أهم هذه المزايا نذكر ما يلي:

  • هذا التطبيق خالي تماماً من أي إعلانات مزعجة ويمكنك استخدامه بشكل مباشر دون وجود أي إعلانات تستهلك الإنترنت الخاص بك أو تعمل على تعطيل عملك على التطبيق.
  • يساعدك في تقليل استخدام الأرقام الغير محفوظة على جهازك والغير مرغوب فيها.
  • كما يساعدك تطبيق getcontact premium مهكر من خلال الأدوات المتاحة عليه القيام بحظر بعض الأرقام من على سجل الهاتف الخاص بك أو حظر مكالمات معينة.
  • عند اتصال رقم عليك لأول مرة يتيح لك التطبيق إظهار اسمه المسجل مما يساعدك في التعرف على هويته.
  • كما يسمح هذا التطبيق مجاني تماماً يمكنك تنزيله على جهازك دون القيام بدفع رسوم مقابل التنزيل، ولكن يمكنك الحصول على المزايا الإضافية المتاحة على التطبيق بمقابل رسوم للحصول على مزايا استثنائية.
  • كما يساعدك في الإبلاغ عن أي مكالمات أو رسائل مزعجة وغير مرغوب فيها مما يعمل على تعزيز الأمان على جهازك وبياناتك الشخصية التي يحاول النصاب اختراقها من خلال الهاتف مثل الحساب البنكي أو أي بيانات خاصة.
تحميل getcontact مهكر
تحميل getcontact مهكر

أبرز مميزات برنامج جيت كونتاكت مهكر 2024 للاندرويد والايفون

هناك العديد من المواصفات التي يتميز التطبيق بوجودها والتي تجعله من أفضل التطبيقات التي يمكنك تنزيلها على الجهاز بكل أمان، ومن أهم هذه المميزات نذكر ما يلي:

  • يمكن القيام بتنزيل هذا التطبيق على جميع أنواع الهواتف الذكية بكل إصداراتها سواء كانت هواتف آيفون أو أندرويد.
  • يدعم هذا الجهاز العديد من اللغات ومنها اللغة العربية مما يساعد على استخدامه بسهولة لأي مستخدم.
  • من خلال تطبيق get contact مهكر تستطيع إجراء جميع المكالمات الخاصة بك من خلال التطبيق مباشرة، حيث يعمل على وضع رقم هاتفك على قاعدة البيانات الخاصة بجهات الاتصال في التطبيق.
  • كما يدعم التطبيق جميع الإصدارات الخاصة بهواتف أندرويد سواء كانت قديمة أو حديثة.
  • تستطيع القيام بإنشاء الملف التعريفي الخاص بك على التطبيق حتى تستطيع القيام بالتعرف على أي معلومات حول المتصل وموقعه الجغرافي، وأيضاً المعلومات التي تحتاجها للتعرف على كل المعلومات الخاصة بالمكالمة أو الرسالة.
  • يتميز التطبيق بحجمه الصغير وبالتالي هو لا يحتاج مساحة كبيرة حتى يمكن تنزيله، كما أنه يحتاج خطوات بسيطة للتنزيل تقتصر على إدخال رقم هاتف المستخدم فقط حتى يتم تفعيله على الجهاز، ويتم ربطه بالحساب الإلكتروني الخاص بك.
  • يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم سهلة، حيث يتوفر بأدوات سهلة وبسيطة مما يجعل استخدامه سهل للغاية.
  • كما أن التطبيق آمن تماماً على الأجهزة الخاصة بك ولا يسبب دخول أي برامج خبيثة على الجهاز.
  • أيضاً يتيح تطبيق جيت كونتاكت مهكر إمكانية الدردشة مع أصدقائك من خلاله.
برنامج جيت كونتاكت مهكر 2024
برنامج جيت كونتاكت مهكر 2024

طريقة استخدام تطبيق getcontact premium مهكر

يمكنك استخدام هذا التطبيق بشكل بسيط من خلال بعض الخطوات:

  •  يتم تحميله أولاً على جهازك، ثم القيام بتسجيل الدخول على البرنامج من بعد القيام بإنشاء حساب خاص عليه، حيث يتم إدخال رقم الهاتف الخاص بك ثم الضغط على تأكيد.
  • سوف يتم إرسال رمز الامان إلى هاتفك من خلال رسالة نصية على الهاتف، عليك القيام بإدخاله في المكان المخصص له.
  • أيضاً لتأكيد هويتك سوف يطلب التعريف بك من خلال وثائق رسمية مثل بطاقة الهوية.
  • بعد التحقق من هويتك من خلال مطوري في التطبيق يمكنك القيام باستخدام الميزات التي يمنحها لك بكل سهولة، حيث تستطيع الآن الكشف عن هوية الأرقام المجهولة الغير مسجلة على هاتفك.
  • بالإضافة إلى كل المزايا السابقة لتطبيق getcontact مهكر فهو يعمل على تقديم العديد من المزايا مثل إتاحة توفير خاصية التذكير بالمكالمات من خلال تفعيل ضبط التذكير بالمكالمات حتى لا يفوتك مكالمة مهمة ، كما يذكرك أيضاً بأي رسالة مهمة أو مكالمات فائتة قد تكون محتاج أن تعرف عنها من خلال الإشعارات.
  • كما يمكنك استبدال هذا التطبيق بالتطبيق الأصلي لإدارة المكالمات على الهاتف حيث يمكنك من خلاله قراءة الرسائل وحفظ الارقام وإجراء المكالمات وغيرها واعتباره التطبيق الرئيسي لإدارة المكالمات والرسائل.
تطبيق جيت كونتاكت مهكر
تطبيق جيت كونتاكت مهكر
تنزيل برنامج Getcontact Premium للاندرويد والايفون

يمكنك القيام بتحميل تطبيق جيت كونتاكت مهكر على الهاتف الذكي الخاص بك من خلال بعض الخطوات التي تتمثل فيما يلي، قم بالدخول على جوجل واكتب اسم التطبيق داخل مربع البحث، ثم قم باختيار رابط التحميل من على أحد المواقع الموثوقة، ثم قم باختيار ما إذا كان الرابط مناسب لهاتفك سواء الأندرويد أو الآيفون أو يمكنك الضغط على الرابط في الأعلى وتحميله بكل سهولة.

في النهاية تناولنا في هذا المقال كيفية القيام بتحميل تطبيق getcontact مهكر على الهاتف الخاص بك من خلال خطوات بسيطة، وأيضاً تعرفنا على أهم المواصفات الخاصة به والمزايا التي تجعله الخيار الأمثل الذي يحافظ على بيانات الاتصال لديك.

تحميل yacine tv