قائمة المحتويات

لينك بوكس مهكر

يعتبر تطبيق لينك بوكس مهكر من أفضل التطبيقات السحابية التي تستخدم في حفظ الصور والفيديوهات والملفات الأخرى التي تحتاج إلى حفظها على سحابة آمنة، وهو يعتبر من أفضل التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة بكل كفاءة، ويشتمل على الكثير من المزايا تستطيع أن تستشفها من خلال رؤية كم التقييمات الإيجابية التي جاءت حول هذا التطبيق الرائع، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على مميزات تطبيق linkbox مهكر وكيفية تحميله على الأجهزة الذكية.

تحميل برنامج لينك بوكس مهكر
تحميل برنامج لينك بوكس مهكر

لينك بوكس مهكر 2024

يعتبر تطبيق linkbox مهكر نسخة مطورة من التطبيق الأصلي ولكن مع العديد من المزايا الإضافية، ويتناسب مع هواتف الأندرويد وأيضاً الآيفون بإصدارات عديدة سواء كانت حديثة أو قديمة، ويتوفر هذا التطبيق بالكثير من المزايا والمواصفات الفنية التي تلبي احتياجات المستخدمين بشكل كبير.

ويمكن من خلاله وصول أصدقائك إلى الملفات التي قمت برفعها على سحابة لينك بوكس بسهولة وسرعة كبيرة، وبالرغم من أن هذا التطبيق يعتبر حديث إلا أنه قد حاز على شهرة واسعة في كل أنحاء العالم حيث تم تحميل ما يزيد عن مليون نسخة من التطبيق

لينك بوكس مهكر 2024
لينك بوكس مهكر 2024

أهمية تنزيل تطبيق لينك بوكس بريميوم

تتمثل أهمية تنزيل تطبيق لينك بوكس مهكر على جهازك في كونه من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على مساحة سحابية إضافية على جهازك بشكل مجاني، وبالإضافة إلى ذلك فهو هو عبارة عن برنامج يسمح بإنشاء النسخ الاحتياطية لجميع بياناتك وأيضاً جميع ملفاتك، وهذه الخاصية تعتبر مهمة جداً ويحتاجها الكثير من المستخدمين، ففي حالة أن فقدت البيانات في اي وقت من على الجهاز لأي سبب من الأسباب، فهذا البرنامج يتيح لك الحصول عليها مرة أخرى وبكل سهولة.

تنزيل تطبيق لينك بوكس مهكر
تنزيل تطبيق لينك بوكس مهكر

ما فائدة تنزيل تطبيق لينك بوكس مهكر

هناك العديد من الفوائد التي تحصل عليها عند القيام بتنزيل التطبيق منها:

  • يمكن استخدام تطبيق لينك بوكس مهكر في نقل الملفات ومشاركتها، فهو بمثابة مدير ملفات.
  • يمكنك من خلاله الوصول إلى الملفات المحفوظة على حسابك من عدة أجهزة مختلفة.
  • يمكن استخدام طرق فرز متعددة للبحث عن الملفات، كما يمكنك أيضا البحث عن الملف بالاسم أو المحتوى.
  • مساحة تخزين إضافية على هاتفك يمكنك الوصول إليها من اي مكان وفي اي وقت.
  • مخزن شخصى لجميع ملفاتك من صور وفيديوهات وغيرها، فعند فتح التطبيق ستجد قسم ملفات والذى ستجد بداخله قسم المخزن الشخصي، فقط قم بتخصيص كلمة المرور الخاصة بك وحفظ ملفاتك بعيد عن أعين المتطفلين

 

مميزات تحميل برنامج linkbox مهكر 2024

هناك العديد من المزايا التي يحتوي عليها هذا التطبيق الرائع الذي لا يوجد تطبيق مثله في مستوى الجودة، ومن أهم هذه المزايا نقدم ما يلي:

  1. يتيح هذا التطبيق على جهازك 50 جيجا بايت إضافية وبشكل مجاني تماماً اي لا تحتاج إلى دفع اي رسوم في مقابل الحصول عليها.
  2. من خلال هذا التطبيق تستطيع مشاهدة الفيديوهات والصور من خلال الإنترنت دون الحاجة إلى حفظها.
  3. بالإضافة إلى ذلك فهو يعمل على إمكانية ربط الحساب الشخصي الذي تملكه بحسابك على هذا التطبيق مما يعطي مزيد من الأمان على الحساب.
  4. من أكثر ما يميز هذا التطبيق أنه يعتبر آمن تماماً على الجهاز الخاص بك بحيث لا يسبب أي أضرار على نظام التشغيل من خلال إدخال أي فيروسات أو برامج خبيثة تسبب تلف في التطبيقات الأخرى أو نظام التشغيل.
  5. بالإضافة إلى ذلك فقد تم تصميم هذا التطبيق بدون وجود الإعلانات المزعجة الموجودة في كثير من التطبيقات الأخرى مما يتيح استخدام متواصل بدون تعطيل.
  6. من خلال هذا التطبيق تستطيع بكل سهولة البحث عن الملفات التي تريدها بمجرد كتابة إسمها داخل مربع البحث وسوف تصل إليها فوراً.
  7. عندما تقوم بتنزيل هذا التطبيق فأنت تستطيع مشاهدة الفيديوهات بأعلى مستوى من الجودة في الصوت والصورة أيضاً.
  8.  يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر من قبل الشركة المطورة حتى يمكن للعميل أن يحصل على أفضل مستوى من الخدمة التي يحتاجها.
  9. هذا التطبيق أيضاً خفيف على الجهاز لا يسبب أي تعليق للتطبيقات الأخرى عند تشغيلها.
برنامج linkbox مهكر
برنامج linkbox مهكر
أبرز مميزات تحميل linkbox مهكر

جاءت البرمجة الخاصة بهذا التطبيق بمستوى عالي من الجودة بحيث تسمح للمستخدمين التعامل معه دون أي من المشكلات التي تكون عادة شائعة في التطبيقات الأخرى المماثلة وتتمثل أبرز مميزات التطبيق فيما يلي:

  • جاء هذا التطبيق بمساحة صغيرة بحيث يمكن تنزيله على أي جهاز أندرويد أو آيفون دون أن يشترط أن تكون مساحة التخزين عليه كبيرة.
  • كما أن هذا التطبيق تم تصميمه بواجهة سهلة الإستخدام يمكن لأي شخص القيام باستخدامه بكل سهولة، و الأدوات والأزرار الموجودة على الواجهة تساعد على الحصول على مزايا التطبيق بشكل بسيط.
  • يدعم هذا التطبيق أيضا أجهزة الأندرويد بعد الإصدار 5، بمعنى أنه يمكن أن يستخدم على أقل الإمكانيات في الأجهزة كما أنه يدعم أيضاً أجهزة آيفون بجميع إصداراتها، كما يمكن تنزيله على أنظمة التشغيل المختلفة.
  • كما يدعم التطبيق العديد من اللغات منها اللغة العربية والإنجليزية مما يعطي سهولة لجميع المستخدمين في التعامل معه.
  • يحتوي هذا التطبيق على نظام حماية عالي جداً بحيث يمكنه حماية جميع البيانات الخاصة بك ولا يسمح باختراقها حتى مع أقوى البرامج.
تحميل linkbox مهكر
تحميل linkbox مهكر
تحميل تطبيق لينك بوكس مهكر للاندرويد والايفون

هناك العديد من الخطوات السهلة التي يمكنك الحصول من خلالها على هذا التطبيق على جهازك وبشكل مجاني وهي تأتي كما يلي، قم بالضغط على رابط التنزيل الخاص بالتطبيق من أحد المواقع الموثوقة التي تتيح تنزيل التطبيق بدون فيروسات، قم بالضغط على مربع التحميل أو قم بالضغط على رابط التحميل في الأعلى، ثم انتظر قليلاً حتى ينتهي من التنزيل، بعد ذلك سوف يأخذ التطبيق بعض الوقت حتى يتم تثبيته على الجهاز الخاص بك، الآن يجب تسجيل الدخول على التطبيق حتى تستطيع استخدامه على جهازك مباشرة.

في نهاية هذا المقال تعرفنا على طريقة تنزيل تطبيق لينك بوكس مهكر على الهاتف الخاص بك، كما تعرفنا على أهم المزايا التي تجعله من أفضل التطبيقات التي يجب أن تختارها.

ياسين تيفي