قائمة المحتويات

ببجي الصينية

انتشرت خلال الفترة الأخيرة لعبة ببجي الصينية 2024 التي تعتبر النسخة المقلدة من لعبة ببجي الأصلية أشهر ألعاب الفيديو جيمز التي تندرج تحت تصنيف الألعاب القتالية والتي تحوز على إعجاب ملايين اللاعبين على مستوى العالم خاصة من فئة الشباب.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة Game for Peace أو Pubg Mobile China apk بالرغم من كونها النسخة المقلدة إلا أنها تفوقت بكثير على اللعبة الأصلية في كمية المزايا الموجودة بها وهذا ما جعل الكثير من المستخدمين حول العالم يبحثون عن طرق تنزيل النسخة الصينية على الأجهزة الخاصة بهم، وفي هذا المقال سوف نتعرف على طريقة تنزيل اللعبة على الهاتف وأهم المزايا المتاحة فيها.

ببجي الصينية 2024
ببجي الصينية 2024

نبذة عن لعبة ببجي الصينية APK

تعتبر لعبة ببجي الصينية من الألعاب المميزة والمثيرة، وفيها يلتقي مجموعة من اللاعبين الذين يتحدثون باللغة الصينية مع مجموعة أخرى من اللاعبين المتحدثين باللغة الإنجليزية، وقد تفوق المطورين في تصميم هذه اللعبة بالشكل الذي جعل الكثير من الأشخاص يفضلون استخدامها بدلاً من اللعبة الأصلية، ويرجع كون هذه اللعبة إلى أنها غير رسمية إلى مجموعة القواعد والقوانين الصارمة التي تضعها الحكومة الصينية على مطوري الألعاب من الصينيين والتي تمنعهم من تصميم الألعاب وترخيصها بشكل قانوني.

فمثلاً نجد أن نسخة نظام التشغيل الخاصة بالكمبيوتر لا تدعم الخوادم الصينية على عكس نسخ الهواتف الأندرويد، ونظراً للسياسات التي تفرضها الحكومة الصينيه على مطوري الألعاب بمنع استخدام العنف الزائد في الألعاب ونشر السلام فقد تم تغيير اسم اللعبة في الصين وتحويل اسمها إلى اسم من أجل السلام، لذا فقد تم التغيير بها بحيث تناسب اسمها.

ببجي الصينية APK
ببجي الصينية APK

أسباب عدم انتشار Pubg Mobile China apk

اتسمت النسخ الأخيرة من لعبة ببجي بالعنف لكي تحاكي واقع المعارك، وحتى تلبي رغبات اللاعبين من عشاق هذا النوع من الألعاب لكي يعيشوا أجواء الحرب الحقيقية، ولكن قررت الشركة المطورة أن تقدم نسخة جديدة تجني من ورائها مكاسب عديدة وأولها أن تجتذب إليها اللاعبين الذين ابتعدوا عن اللعبة بعدما زاد العنف بها.

والسبب الثاني لاختفاء أو عدم انتشار هذا الإصدار هو أنه أرادت الشركة أن تجذب إليها نوع جديد من اللاعبين وهم اللاعبين الصينيين والذين تم اهمالهم وهم ليسوا بالعدد القليل وذلك بسبب الحكومة الصينيه التي تضع حدود صارمة على أي لعبة دخيلة على ثقافتها بما في ذلك الشركات الخاصة بالألعاب العالمية، وقد قامت الشركة بكسب عطف الحكومة الصينية لتغزو بلعبة ببجي الصينية السوق ووافقت على تغيير اسم اللعبة .

لعبة ببجي الصينية
لعبة ببجي الصينية

مميزات تحميل ببجي الصينية للاندرويد والايفون

هناك العديد من المزايا التي تتسم بها لعبة ببجي النسخة الصينية على أجهزة الهاتف المحمول، ومن أهم المزايا الموجودة في اللعبة ما يلي:

  •  تأتي لعبة Game for Peace مع جرافيكس عالية الجودة وتصميم رائع يحاكي الواقع مما يعطي اللعبة مزيد من المتعة والإثارة والتشويق عند اللعب خاصة مع المؤثرات الصوتية القوية الرائعة.
  • تحتوي هذه اللعبة على عمليات شراء بداخلها، مما يزيد من مستوى الإثارة بشكل أكبر والقدرة على التحدي.
  • بالإضافة إلى ذلك فهذه اللعبة تتيح توفير الكثير من الخرائط التي تحتوي على تصميمات مميزة ومختلفة، كما تدعم العديد من اوضاع اللعب ومنها وضع لعب بـ 100 لاعب أو 50 لاعب، كما يتيح نظام لعب 4 ضد 4 وأيضا نظام لعب 8 ضد 8.
  • يمكن باستخدام هذه اللعبة مشاركة اللعب مع أي مستخدمين من حول العالم، كما يعطي إمكانية إضافة الشخاص كأصدقاء في القائمة لديك وإمكانية اللعب معهم في أي وقت لاحق.
  • تحتوي لعبة Pubg Mobile China apk على مجموعة كبيرة من الأسلحة والتي تساعدك في الفوز في اللعبة والحصول على الكثير من المكافآت بعد القضاء على اللاعبين ضدك واجتياز اللعب بنجاح.
  • تعمل هذه اللعبة على تنشيط الذهن وتدريب اللاعب على التفكير في وضع خطط استراتيجية وتكتيكية ناجحة حتى يمكن الفوز في اللعب بأكثر الطرق سهولة وذكاء.
تحميل ببجي الصينية
تحميل ببجي الصينية

خصائص لعبة Game for Peace

هناك العديد من الخصائص الموجودة في لعبة Pubg Mobile China apk، والتي تضفي عليها الكثير من المزايا التي تجعلها من أفضل الألعاب والتي لا تقل أبداً عن اللعبة الأصلية، وهذه المواصفات تتمثل في:

  1. تتوفر لعبة Game for Peace لجميع المستخدمين بشكل مجاني تماماً وبالتالي لا تحتاج إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات للحصول عليها شهرياً أو سنوياً مثل كثير من الألعاب الأخرى.
  2. مساحة اللعبة كبيرة ولكن ليس بالشكل المبالغ فيه، حيث يمكن القيام بتنزيلها على الجهاز إذا كان ذا مساحة جيدة وبإصدار حديث.
  3. يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر مما يتيح تنزيل الكثير من الأدوات والأسلحة الحديثة بشكل مستمر والذي يعطي مزيد من الإثارة والتشويق.
  4. إذا كان هاتفك حديث فإن اللعبة لا تسبب أي تعليق عند تشغيلها عليه، ومن الأفضل أن يتم تحديث الإصدار الخاص به أولا بأول.
  5. تعمل لعبة ببجي الصينية على جميع هواتف أندرويد وأيضاً هواتف آيفون، كما أنها مناسبة لنظام التشغيل ويندوز الخاصة باللاب توب والحاسب الشخصي.
  6. تم تصميم اللعبة بالاعتماد على التصميم ثلاثي الأبعاد وهذا يعني مستوى عالي من الجودة في اللعبة سواء في الصورة أو الصوت أو المؤثرات الخارجية.
  7. توفر اللعبة الحصول على هدايا ومكافآت بشكل مجاني ومستمر مما يحفز اللاعبين ويعطيهم إصرار على الفوز واللعب بشكل أفضل.
لعبة Game for Peace
لعبة Game for Peace
تنزيل ببجي الصينية للاندرويد والايفون

تعتبر لعبة Pubg Mobile China apk من أفضل الألعاب القتالية التي تثير مزيد من الحماس والتحدي لدى اللاعبين، لذلك فقد حازت على عدد كبير من التنزيلات على مستوى العالم، وفيما يلي طريقة تنزيل اللعبة على الهواتف الذكية، وهي كما يلى حيث يمكنك تننزيل اللعبة من موقعنا بكل سهولة من خلال الضغط على الرابط في الأعلى، وبعد الانتهاء من تنزيل اللعبة قم بتثبيتها ثم تسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني وتسجيل كافة البيانات الخاصة بك سواء الخاص بحسابك على الفيس بوك أو تويتر أو غيره.

وبعد الانتهاء تكون جاهز للقيام باللعب بشكل مباشر وتكون مستعد للمغامرة والتحدي مع الأصدقاء وقضاء أوقات ممتعة، وفي الختام نكون تحدثنا هنا عن لعبة ببجي الصينية التي تعتبر من أكثر الألعاب محاكاة للعبة ببجي الأصلية بل وأفضل منها من حيث الجرافيكس والمهارات الخاصة باللعبة.

Yacine tv