تحميل أفضل 10 تطبيقات انمي لمشاهدة الانمي Apk للاندرويد 2024

أفضل 10 تطبيقات انمي
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

أفضل 10 تطبيقات انمي للاندرويد والايفون 

إذا كنت تحب مشاهدة أفلام الأنمي إليك ترشيح لـ أفضل 10 تطبيقات انمي مناسبين مع أجهزة الأندرويد وأجهزة IOS، جميعهم يتوفر بهم تصنيفات أفلام ومسلسلات الأنمي المختلفة من أكشن وكوميدي وغيرهم، كما أنهم لا يستغلوا مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف، والميزة بهم أيضاً هو التحديثات المستمرة بكل الحلقات والأفلام الجديدة والأجزاء من المواسم في المسلسلات المختلفة، لذلك ستجد دائماً كل ما هو جديد على التطبيقات.

ومن خلال هذا المقال سوف نوضح قائمة من أفضل 10 تطبيقات انمي المتوفرة فسوف نعرض مميزات كل تطبيق، فسوف تجد في هذه القائمة تطبيقات مختلفة تتناسب مع احتياجاتك وتفضيلاتك مهما كان نظام تشغيل الهاتف الخاص بك.

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الانمي

يمكنك الاختيار بين أفضل 10 تطبيقات انمي لمشاهدة وتحميل مسلسلك المفضل أو فيلمك الأنمي، مع متابعة كل ما هو حديث في المسلسلات والحلقات الجديدة، فقط اختار التطبيق المناسب لك وقم بتحميله وحدد المسلسل الذي تريد متابعته، معظم التطبيقات التالية توفر أيضًا المسلسلات والأفلام القديمة في عالم الأنمي وهي : –

تطبيق انمي سلاير

يحتل هذا التطبيق المركز الأول ضمن قائمة أفضل 10 تطبيقات انمي لأنه يضم أكبر وأضخم مكتبة أفلام ومسلسلات الأنمي العالمية المترجمة مع خاصية المشاهدة وتحميل أفلام الأنمي بكل سهولة، كما لا يجب أن تكون مشترك في التطبيق، بالإضافة إلى أنه يتميز أيضاً بخاصية الدبلجة في بعض الأقسام.

مميزات التطبيق

  •  يمكنك البحث عن الأنمي من خلال الاسم أو التصنيف.
  • إمكانية إضافة الأنمي إلى قائمة المفضلة لديك.
  • يتيح هذا التطبيق فرصة مشاهدة الأنمي في وضع مشغل الفيديو.
  • من أهم مميزات هذا التطبيق هي إمكانية تحميل المسلسلات والأفلام الأنمي والتي يمكنك مشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.
  • يمكنك مشاركة الأنمي مع الأصدقاء.
  • يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمتاز أنه خفيف ولا يستهلك الكثير من مساحة الجهاز.
تطبيق انمي سلاير
تطبيق انمي سلاير

تطبيق funimation

يعتبر تطبيق funimation من أفضل 10 تطبيقات انمي والذي يمكنك من خلاله مشاهدة المسلسلات والأفلام الأنمي، كما أن التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات، مع إمكانية المشاهدة بالدبلجة أو بالترجمة في بعض منها.

مميزات التطبيق

  • يتميز هذا التطبيق أنه يمكن تحميله بشكل مجاني تماماً.
  • يدعم التطبيق جميع الجودات المختلفة حتى تتمكن من المشاهدة حسب سرعة الإنترنت لديك.
  • يمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام والتنقل بين القوائم.
  • لن تجد في التطبيق أي إعلانات والتي يمكن أن تسبب إزعاج كبير للكثير من المستخدمين.
  • يتميز التطبيق أنه يعمل مع جميع أنظمة الهواتف المختلفة سواء كان الأندرويد أو الآيفون.

 

تطبيق انمي ويتشر

هذا التطبيق هو واحد من أفضل 10 تطبيقات انمي، حيث يقدم التطبيق تجربة مشاهدة بترجمة ممتازة وصحيحة وملونة بشكل متناغم مع الأحداث، كما يحتوي على مكتبة واسعة من مسلسلات وأفلام الأنمي المتنوعة.

مميزات التطبيق

  • يمكنك تحميل المسلسلات والأفلام للمشاهدة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.
  • إمكانية مشاركة الأنمي مع الأصدقاء.
  • يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكن تحميله بشكل مجاني تماماً.
تطبيق انمي ويتشر
تطبيق انمي ويتشر

تطبيق أنمي فاي

يتميز هذا التطبيق بتقديم مجموعة كبيرة من أفلام ومسلسلات الأنمي مع الترجمة العربية، كما توجد خاصية مميزة وهي القدرة على إظهار الأنمي بترتيب على حسب الفئة أو تاريخ الإصدار، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الأنمي إلى قائمة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك والمشاهدة لاحقاً، كما يمكنك تسجيل وآخر ما شاهدته، كل هذه المميزات تسهل عليك الاستمتاع وتصفح التطبيق والوصول إلى الأنمي الذي تريد مشاهدته بشكل أفضل.

 

تطبيق أنمي كلاود

يجب أن نضيف هذا التطبيق ضمن قائمة أفضل 10 تطبيقات انمي حيث يعمل هذا على كل أجهزة الأندرويد والآيفون، حيث يتميز هذا التطبيق بالقدرة على التحميل والاستمتاع بكل أفلام ومسلسلات الأنمي التي يرغب المستخدمون بمشاهدتها، ويمكنك تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني تماماً حتى تستطيع الاستمتاع به دون دفع أي رسوم.

تطبيق أنمي كلاود
تطبيق أنمي كلاود

تطبيق انمي كلاستر

هذا التطبيق هو واحد من أفضل تطبيقات الأنمي، حيث يوفر مجموعة متعددة من الأنميات الشهيرة والحديثة بجودة عالية وترجمة مميزة.

مميزات التطبيق

  •  يعرض التطبيق الأنمي بجودة عالية، حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مذهلة.
  • لا يحتوي على أي إعلانات حتى تتمكن من مشاهدة الأنمي دون أي مقاطعة.
  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، حتى تتمكن من العثور على الأنمي الذي تريد مشاهدته بكل سهولة.
  • يسمح لك التطبيق بتحميل الأنمي لمشاهدته في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.
  • يضم التطبيق مجتمع كبير من محبي الأنمي، ويمكنك التفاعل معهم ومناقشة الأنمي الذي تحبه.

 

تطبيق انمي هايبر

يتميز هذا التطبيق بالقدرة على تحميله بشكل مجاني لمشاهدة الأنمي والمانجا على أجهزة الهواتف المختلفة، فهو واحد من أفضل تطبيقات الانمي لأنه يضم مكتبة ضخمة من الأنمي والمانجا والتي تشمل أحدث الحلقات والإصدارات.

تطبيق انمي هايبر
تطبيق انمي هايبر

تطبيق هاي دايف

يعتبر من أفضل 10 تطبيقات انمي حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاهدة كل أفلام ومسلسلات الأنمي المتنوعة بجودة عالية وبدون تقطيع، حيث يوجد داخل التطبيق أكثر من مئات الآلاف من الحلقات المميزة من الأنمي، فهو يعتبر كنز لعشاق مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تقدم المسلسلات الجديدة والحصرية، كما يمكنك تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني تماماً، بالإضافة إلى أنه يضم أحدث الأفلام الأجنبية المترجمة.

تطبيق انمي ستارز

يتميز هذا التطبيق بإمكانية مشاهدة أحدث حلقات الأنمي، فهو يعتبر من بين أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات على جميع أجهزة الهواتف المختلفة، ويوفر التطبيق إمكانية مشاهدة حلقات وأفلام الأنمي بشكل مباشر وتزامنا مع دولة اليابان، كما يدعم التطبيق جودات مختلفة حتى تستطيع مشاهدة كل الحلقات بالجودة التي تريدها، ويهتم التطبيق بالعمل على التحديث بشكل يومي لجميع الحلقات الجديدة.

تطبيق انمي ستارز
تطبيق انمي ستارز

تطبيق wiwi

يختلف هذا التطبيق عن جميع التطبيقات الأخرى، وذلك لأنه يتيح لك فرصة الوصول إلى كل حلقات الأنمي التي يمكنك مشاهدتها بدقة عالية من خلال هذا التطبيق، ويتضمن هذا التطبيق قوائم مميزة لإبقاء المستخدمين على اطلاع بكل ما هو جديد في عالم الأنمي، بالإضافة إلى الأقسام التي تعرض الحلقات الأكثر شعبية والحلقات الجديدة من جميع الأنواع، كما يوفر التطبيق أيضاً خاصية الدردشة حيث يمكن للمستخدمين مناقشة كل المواضيع المتعلقة بالانمي مع مستخدمين آخرين.

وفي نهاية هذا المقال لقد عرضنا قائمة من أفضل 10 تطبيقات انمي المميزة والتي يمكن متابعة أحدث وأفضل المسلسلات والأفلام الأنمي الحديثة.