قائمة المحتويات

ببجي الكورية

الألعاب الإلكترونية تساعدك على قضاء وقت ممتع بدلاً من الشعور بالملل، ومن أهم الألعاب ببجي الكورية التي تمكنت من الحصول على الشهرة على مستوى العالم، وأصبح الكثير من الأشخاص يفضلون تحميلها على الهاتف حتى يتمكنوا من تجربة فريدة، وهي من الألعاب القتالية الحماسية، فسوف تتمكن من عيش أجواء المعارك، وقد تم الإصدار الأول للعبة في كوريا ثم بدء في التداول بين المستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

وهناك مجموعة من الاختلافات التي تتواجد بين تلك اللعبة وبين ببجي موبايل، وهناك تزايد مستمر على عمليات تحميل اللعبة والرغبة في إنشاء حساب عليها حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالمميزات التي تمنحها لهم، وسوف نتناول تلك المميزات وطريقة استخدام لعبة PUBG KR وأهمية تحميلها، وأفضل طريقة يمكنك استخدامها لتنزيل اللعبة على هاتفك.

تنزيل ببجي الكورية
تنزيل ببجي الكورية

ببجي الكورية apk

لقد تمكنت الألعاب القتالية في وقت قصير من الانتشار على الهواتف، وأصبحت تأخذ من أوقات الأشخاص و يرغبون في ممارستها، ونجد أن تلك اللعبة الرائعة أصبحت توفر العديد من المميزات التي جعلت نسب تحميلها متزايدة بشكل مستمر، كما أن عمليات التحديث التي تتم فيها تتم بشكل أسرع من التحديث الذي يجري في الإصدار العالمي، حيث تتمكن من الحصول على الأسلحة والخرائط أولاً، وهناك اختلاف في العملة التي يتم استخدامها في النسخة الكورية عن التي تستخدم في النسخة العالمية.

حيث سوف تتمكن من ممارسة لعبة PUBG Mobile KR بشكل سلس، وتتيح لك مجموعة من المكافآت والجوائز التي تحفزك على الفوز في اللعبة، وسوف تتمكن من اللعب مع أصدقائك المفضلين من الذين يستخدمون الإصدار العالمي، حيث تسمح لك بدعوتهم للعب معك، وتستطيع أن تفعل ذلك من خلال إنشاء حساب على تلك اللعبة والقيام بجولات القتالية ومحاولة النجاة وقتل الأعداء، إنها حالة تخرج منك الحماس وتجعلك تعمل ضمن فريق رائع قوي يخشي بعضه البعض ويسعون إلى النجاة بأرواحهم.

ببجي الكورية apk
ببجي الكورية apk

مميزات لعبة PUBG KR للاندرويد والايفون

منذ أن انطلقت لعبة ببجي زاد إقبال الكثير من الأشخاص على تحميلها، خاصة النسخة الكورية التي استطاعت جذب الكثير من الأشخاص الذي يرغبون في لعب الألعاب الإلكترونية القتالية في وقت قصير، بسبب المميزات الرائعة التي قامت بإضافتها، وتتمثل تلك المميزات في التالي:

  •  سوف تحصل على سلاسة في اللعب وتحسين بالإضافة إلى السرعة في ممارسة اللعب لتتمكن من الاستمتاع بتجربة فريدة.
  • تتواجد في اللعبة مجموعة متنوعة من الملابس القتالية الرائعة، بالإضافة إلى المظاهر التي تتعلق بالأسلحة والطائرات والمركبات النادرة والمميزة في ذات الوقت.
  • سوف تحصل أولاً على الخرائط والملابس الجديدة والمظاهر في ذلك الإصدار من اللعبة.
  • يمكنك اللعب مع أصدقائك المتواجدين في ببجي العالمية من خلال ببجي الكوريه.
  • توفر لك لعبة PUBG Mobile KR مجموعة لا حصر لها من العناصر التي يمكنك شراؤها وليس هناك مدة زمنية محددة لها.
  • متاح أمامك فرصة الاختيار لكي تتمكن من الحصول على الملابس المميزة والاسطورية.
  • سوف تتمكن من تسجيل الحساب في اللعبة من خلال حسابك على تويتر أو الفيس بوك أو جوجل
  • بسبب الحظر الذي شهدته لعبة ببجى العالمية في بعض الدول، أمامك فرصة أخرى لممارسة اللعبة القتالية الأشهر في العالم من خلال تحميل النسخة الكورية.
  • توفر لك إمكانية اتصال مع الإنترنت أسرع وأكثر تفاعلاً من ببجى العالمية.
  • متاح في اللعبة إمكانية الحصول على المكافآت بشكل أفضل.
لعبة PUBG KR
لعبة PUBG KR

كيفية استخدام لعبة ببجي كوريه

أصبح الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون ببجي العالمية يتجهون لإنشاء حسابات على النسخة الكورية منها، حتى يتمكنوا من الحصول على الامتيازات التي يتم منحها لهم، ويمكنك اللعبة مع الأصدقاء وتكوين فريق مميز تتمكن من خلاله الوصول إلى نهاية لعبة ببجي الكورية والمحافظة على أرواح الفريق، وقتل الكثير من الأعداء في مواجهة قتالية شرسة، وسوف تستخدم في حربك أقوى وأفضل الأسلحة.

أيضاً تيح لك لعبة PUBG KR اختيار الأسلحة والأدوات التي تساعدك على تحقيق الفوز، كما يمكنك الاستعانة بالمركبات والطائرات حتى تنتقل إلى مختلف الأماكن والمواقع الموجودة في اللعبة، وتستطيع استخدام الخرائط لكل منطقة حتى تتمكن من الوصول لهدفك، كما أن الصناديق في النسخة الكوريه اعتبرت العامل الأساسي الذي ساعد في جذب اللاعبين من النسخة العالمية.

وذلك لأن في النسخة العالمية يصعب الحصول على الملابس الأسطورية أو أسلحة ملونة مما يجعل اللاعب مستغني عنها، ولكن مع النسخة الكورية الوضع مختلف بشكل تام حيث يسهل عليك الحصول عليهم، وتتواجد مجموعة متميزة من الأسلحة والملابس والتصميمات، وسوف تجد بها صناديق غير متوفرة في النسخة العالمية، وتوجد صناديق تحتاج للقيام بالشراء.

لعبة ببجي كوريه
لعبة ببجي كوريه

خصائص لعبة PUBG MOBILE KR

تتواجد مجموعة من الخصائص المميزة في النسخة الكوريه التي ساعدت على جذب الانتباه لها وحصولها على شعبية كبيرة، وأدت إلى انتشار استخدامها في أنحاء مختلفة من العالم، وتتمثل تلك الخصائص فيما يلي:

السيرفرات المتاحة في اللعبة

كان البعض ممن يستخدمون لعبة PUBG Mobile KR يعتقدون بأنه من الصعب ممارسة اللعبة مع الأصدقاء الذين يمارسون اللعبة بالنسخة العالمية، ولكن ذلك الاعتقاد خاطئ، حيث يسهل اللعب معهم واللقاء في ساحة القتال، ويمكنك تكوين فريق مميز ممن يلعبون في إصدارات مختلفة من اللعبة دون وجود أي عوائق.

لعبة PUBG MOBILE KR
لعبة PUBG MOBILE KR

اللغات

كان هناك بعض ممارسين لعبة ببجي الكورية يعتقدون بأن اللغة المستخدمة في اللعبة هي اللغة الكورية فقط، ولكن هناك مجموعة من اللغات متاحة في اللعبة حيث تضم اللعبة اللغة الإنجليزية، والإيطالية، والفرنسية، واللغات الكثيرة الأخرى، فيمكنك اللعبة باللغة التي تناسبك وتمتع بالتحديات والقتال مع اصدقائك.

التحديثات

تحرص الشركة المطورة للعبة على إضافة العديد من التحديثات الرائعة ومجموعة من التحسينات التي يحتاجها ممارسي اللعبة، حتى يتمكنوا الاستمتاع أكثر أثناء ممارسة اللعبة والتمتع بأجواء قتالية فريدة، وسوف تتمكن من الحصول على احدث الأسحلة.

تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد والايفون
تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد والايفون
تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد والايفون

إذا كانت دولتك قد حظرت ممارسة النسخة العالمية من ببجي، فلا تتردد في تنزيل بوبجى كوريه للجوال الخاص بك والاستمتاع بأجواء قتالية، وخوض العديد من المعارك الحماسية، ولا تحتاج سوى تنفيذ مجموعة من الخطوات البسيطة لتتمكن من تحميلها بسهولة على هاتفك، وتتمثل تلك الخطوات في التالي، افتح جوجل، وقم بكتابة اسم اللعبة في خانة محرك البحث، عند ظهور الروابط الخاصة بتحميل اللعبة أمامك اختر رابط منهم بالنقر عليه أو قم بالضغط على رابط التحميل في موقعنا والذى ستجده في الأسفل حتى يتم البدء في تحميل اللعبة وانتظر بضع دقائق، حتى يتم تثبيتها على الهاتف.

وفي الختام تعتبر لعبة ببجي الكورية من أهم الألعاب الخاصة بالأجهزة الذكية التي يتم ممارستها من قبل العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم مما يساعدك على قضاء وقت ممتع في أجواء حماسية مختلفة تساعدك على تفريغ طاقتك.
yacine tv