اليوتيوب بدون اعلانات

اليوتيوب بدون اعلانات
التقييمات: 4.9/5
4.4/5

قائمة المحتويات

اليوتيوب بدون اعلانات

اليوتيوب بدون اعلانات هو نسخة من تطبيق يوتيوب التي تأتي بدون أي إعلانات مزعجة مما يتيح لك استخدام غير مزعج، فمن المعروف أن تطبيق اليوتيوب بصفة عامة يعمل على تقديم مقاطع الفيديو المختلفة ويساعدك في الحصول على كم ضخم من المحتوى الذي تريده سواء مقاطع تثقيفية أو أغاني أو أفلام وغيرها

ولكن هذه المقاطع تحتوي في معظمها على عدد من الإعلانات التي تفسد على المشاهد متعة مشاهدة متواصلة بدون انقطاع، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تطبيق Youtube بدون اعلانات وأهم المميزات الموجودة به وكيفية تنزيله على جهازك.

تحميل برنامج اليوتيوب بدون اعلانات
تحميل برنامج اليوتيوب بدون اعلانات

معلومات عن اليوتيوب بدون اعلانات apk

من خلال Youtube بدون اعلانات تستطيع القيام بتشغيل وتحميل مقاطع الفيديو بدون ظهور إعلانات وبشكل مجاني تماماً سواء على الهواتف الذكية أو على متصفح الويب بدون دفع أي اشتراك أو رسوم مدفوعة، غير أن هذا التطبيق يحتوي على إضافات مدفوعة ولكن يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني تماماً.

ومن المعروف أن موقع اليوتيوب بعد من أهم المنصات التي يقوم بتشغيلها يومياً وعلى مدار الساعة ملايين المستخدمين من حول العالم، ولكن ما يعيبه ظهور الإعلانات بشكل متكرر مما يجعل الملل يتسرب إلى المشاهد، وقد ينصرف عن مشاهدة المحتوى بسبب هذه الإعلانات، لذلك تجد أن الكثير من المستخدمين أخذوا يبحثون عن نسخ من اليوتيوب خالية من الإعلانات تقدم نفس المحتوى وبنفس الجودة، لذلك قدمنا من خلال هذا المقال هذا التطبيق الرائع الذي يعطي المستخدم كل احتياجاته بجودة عالية في الصوت والصورة.

اليوتيوب بدون اعلانات apk 
اليوتيوب بدون اعلانات apk

مميزات تحميل يوتيوب بريميوم للاندرويد والايفون

هناك العديد من المميزات التي يحتوي عليها تطبيق اليوتيوب بدون إعلانات، وهذه المزايا قد تجعله أفضل لدى الكثير من المستخدمين من النسخة الأصلية ذاتها لما يتسم به من المزايا الآتية:

تحميل الفيديوهات

يمكنك هذا التطبيق من ليس فقط من المشاهدة ولكن تحميل المقاطع أيضاً أيا كانت مدتها مما يسمح لك بمشاهدتها في أي وقت حتى مع عدم وجود إنترنت لديك، وهذا يعني توفير أكبر في باقة الإنترنت الخاصة بك، كما أنه يساعدك على المشاهدة والاستمتاع حتى في الأماكن النائية التي لا يوجد بها شبكة إنترنت، فيمكنك المشاهدة وأنت في رحلات السفاري مثلاً أو أثناء ركوب المواصلات أو العمل مما يزيد مستوى المتعة والترفيه.

يعمل في الخلفية

يمكن لهذا التطبيق التشغيل في الخلفية مع التطبيقات الأخرى بعكس نسخة يوتيوب الأصلية التي لا تعمل إلا أثناء تشغيل اليوتيوب فقط، وهذا يتيح لك استغلال وقتك في تشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت وجعل Youtube بدون اعلانات يعمل كصوت فقط أو كفيديو.

تحميل يوتيوب بريميوم
تحميل يوتيوب بريميوم

نظام التشغيل

تعمل هذه النسخة من تطبيق اليوتيوب على هواتف الأندرويد فقط لجميع الهواتف مهما كانت إمكانياتها ولكن يفضل أن تكون أعلى من إصدار 5.0، كما يعمل على الآيفون حيث أن الشركة المطورة أصدرت مؤخراً نسخة مخصصة لهواتف الآيفون.

تطبيق آمن

يعتبر تطبيق اليوتيوب بدون اعلانات يوتيوب بريميوم آمن تماماً حيث أنه لا يحتوي على أي برامج ضارة أو ينقل فيروسات إلى جهازك، ويمكنك استخدامه بدون أي مشاكل من تلك المشاكل الشائعة في التطبيقات المشابهة التي تسبب تلف في نظام التشغيل للهاتف.

إمكانية الوصول

يوفر تطبيق يوتيوب بريميم للمستخدم إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو الحصرية التي لا يمكن مشاهدتها سوى إلى الأعضاء فقط، وتشمل مقاطع الفيديو الأفلام الجديدة والمسلسلات الحصرية وحتى الأغاني الحديثة التي لم تصدر على المنصات الأخرى، وكل هذا يتيحه بشكل مجاني مما يوفر لك الكثير من الأموال.

البث الموسيقي

يسمح لك تنزيل تطبيق Youtube بدون اعلانات على هاتفك أيضاً إمكانية القيام بالاشتراك في خدمة البث للمقاطع الموسيقية مع خدمة يوتيوب بريميوم موسيقى، ومن خلال هذه الميزة يمكنك الحصول على عدد لا محدود من المقاطع الموسيقية والاختيار بينها بكل سهولة وفي أسرع وقت بدون وجود أي إعلانات فاصلة تجعل المستمع ينقطع عن انسجامه مع المحتوى الذي يستمع إليه.

يوتيوب بدون اعلانات للايفون
يوتيوب بدون اعلانات للايفون

مشاركة المحتوى على التلفزيون

من خلال اليوتيوب بدون اعلانات أيضاً يمكنك مشاهدة العروض على شاشة التلفزيون من خلال إمكانية ربط هاتفك بشاشة العرض، وهو ما يجعل الأمر أكثر متعة وتسلية عندما تستطيع مشاركة الأهل والأصدقاء في المحتوى الذي تشاهده.

التصفح الخفي

من خلال التطبيق تستطيع التصفح دون أن يتعرف أحد على هويتك، كما يتيح عدم حفظ نشاطك في سجل البحث.

تطبيق صغير الحجم

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات صغيرة الحجم، حيث تبلغ مساحته 109 ميجا بايت، وهذا يعني أنه لا يحتاج إلى مساحة تشغيل كبيرة حتى يعمل وبالتالي أنت غير مضطر إلى إزالة أي تطبيقات أو ملفات مهمة حتى تستطيع تنزيل هذا التطبيق على هاتفك وهذا أمر رائع.

عرض الريلز

من خلال هذا التطبيق أيضاً تستطيع القيام بمشاهدة الريلز التي يوفرها التطبيق والتي تتميز بقصر مدتها وتنوعها بشكل كبير وهي مناسبة للأشخاص الذين يملون من المقاطع الطويلة، وقد انتشرت خدمة الريلز بشكل كبير في الفترة الأخيرة ولاقت إقبالاً كبيراً من المستخدمين في معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي لذا كان من اللازم توفيرها على يوتيوب أيضاً.

تطبيق خفيف على الهاتف

إذا كنت تستخدم تطبيق اليوتيوب بدون إعلانات على هاتفك وتشاهد المقاطع من خلاله، أو كنت تستخدمه في الخلفية وأنت تستمع إلى الموسيقى والبودكاست، فالجهاز يعمل بسرعة عالية ولا يحدث له أي تعليق أثناء تشغيل التطبيقات الأخرى مع اليوتيوب فهو برنامج خفيف لا يؤثر إطلاقاً على أداء الهاتف.

تنزيل اليوتيوب بدون اعلانات للاندرويد
تنزيل اليوتيوب بدون اعلانات للاندرويد
تنزيل Youtube بدون اعلانات للاندرويد والايفون

من خلال بعض الخطوات البسيطة تستطيع أن تقوم بتحميل تطبيق يوتيوب بريميوم على الهاتف الخاص بك والتي نستعرضها فيما يلي،  اضغط على رابط تحميل التطبيق في الأعلى، قم بفتح الأذونات التي يحتاجها تنزيل ملف التثبيت من على قائمة الإعدادات في هاتفك، ثم قم بالضغط على مربع التثبيت وبعدها انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من التثبيت.

وسوف تستطيع الدخول على التطبيق مباشرة من خلال تسجيل الدخول على حسابك الشخصى والاستمتاع بأجمل مقاطع الفيديو المتنوعة، وفي الختام تعرفنا من خلال هذا المقال على واحد من أفضل التطبيقات وهو تطبيق اليوتيوب بدون اعلانات وكيفية تحميله بسهولة على الهاتف.

تحميل ياسين tv